ابشر يا بشارة ما دام الوفود رؤؤس اقسام في مؤتمر المانحين!!!

الكاتب : الاحمر   المشاهدات : 547   الردود : 5    ‏2006-10-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-27
  1. الاحمر

    الاحمر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر فاشل بارادة خليجية بريطانية




    شعار مؤتمر لندن للمانحين
    صنعاء – سبأ نت :
    وصل إلى صنعاء اليوم عدد من الوفود الخليجية للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية اليمنية - الخليجية التي ستبدأ أعمالها غدا بالعاصمة لمدة ثلاثة أيام للإعداد لمؤتمر المانحين المقرر انعقاده في لندن منتصف الشهر القادم.
    فقد وصلت وفود كلا من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية برئاسة مدير العمليات بالصندوق فوزي يوسف الحنيف , والصندوق أبوظبي للتنمية برئاسة نائب مدير إدارة تنفيذ القروض بالصندوق علي عبدالله المرزوقي , والبنك الإسلامي للتنمية برئاسة ضابط مشروعات إدارة العمليات القطرية في البنك زهير محمد كشفرى , وصلت اليوم إلى المطار .
    كما وصل للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية المشتركة رئيس قسم شؤون مجلس التعاون بوزارة المالية والصناعة بدولة الإمارات العربية المتحدة إبراهيم راشد الجروان .
    يذكر أن جلسات أعمال اللجنة الفنية اليمنية - الخليجية تبدأ غدا بمشاركة ممثلين عن دول مجلس التعاون الخليجي الست والصناديق الإنمائية الخليجية والاقليمية والدولية ووزيري الخارجية والمغتربين والتخطيط والتعاون الدولي .
    وتناقش اللجنة جملة من القضايا ذات الطابع الفني المتصلة بالتحضيرات النهائية لعقد مؤتمر المانحين بلندن منتصف الشهر القادم، وكذا مراجعة الوثائق التي تم إعدادها من قبل اللجنة والتي سيتم عرضها على مؤتمر المانحين ومن أهمها البرنامج الاستثماري للخطة الخمسية الثالثة للتنمية والتخفيف من الفقر 2006-2015م.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-27
  3. SENIOR - JUDGE

    SENIOR - JUDGE عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-10
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    يا بو جهل الاحمر هذه لجنة فنية واعضاءها يجب ان يناقشوا امورا فنية ومن حضر هم من يفهم في الامور الفنية

    اتريد وزراء ان يجتمعوا ليناقشوا هذه الامور الفنية

    اسمها لجنة فنية

    لجنة فنية



    لجنة فنية






































    لجنة فنية

















    افهم






























    افهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-27
  5. الاحمر

    الاحمر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    ليش زعلان , اشهدوا علية, اللي ما يجي مع الحريوة ما يجي مع امها, يا سابرة ارعي الغنم فدا لك

    الموتمر فاشل جدا, هل تعتقد ان الخليجييين مجانين يشقوا للفاسدين في فلل وارصدة في الخارج, اعتقد انك اهبل فعلا, هل تعلم ان الفاسد الكبير ابو الجمال مبرك نفسة في لندن مقابل مؤتمر المانحين من اجل يدخلها في حسابة, من هو الاهبل انا والا الخليجيين والا انت؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-27
  7. ناصر الوحدة

    ناصر الوحدة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,846
    الإعجاب :
    0
    الله يهديك ياالأحمر .. لماذا هذا الفرح بفشل المؤتمر ؟؟ ولماذا تتهم رئيس الوزراء بدون أي دليل ؟؟
    الست يمني يا أخي وتحب الخير لليمن ؟؟؟ إذن لماذا هذه الكراهية لليمن ؟؟؟ ماذا تحمل في قلبك ؟؟ إرحم نفسك ... إرحم نفسك .. سينجح المؤتمر بإذن الله .. مادام إخواننا الخليجيين إلى جانب اليمن .. ومادام هناك قيادات حكيمة فيها الخير كل الخير ... ولانملك إلا أن ندعوا لك بالهداية ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-27
  9. الاحمر

    الاحمر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    طيب انا اسف

    بس اقراء الخبر
    كما وصل للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية المشتركة رئيس قسم شؤون مجلس التعاون بوزارة المالية والصناعة بدولة الإمارات العربية المتحدة إبراهيم راشد الجروان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-28
  11. زايد الخير

    زايد الخير عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-06
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0



    الاحمر لم يقل شيئ اعتقد لان وكالة سباء افادت بان الوفود الى صنعاء هم على مستوى وزراء الخارجية في دول الخليج والقراءه للخبرين تعطي اطباع ان المؤتمر فاشل

    تحياتي


    المصدر: سبانت


    تحتضن العاصمة صنعاء مطلع نوفمبر القادم اجتماعا لوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي واليمن, وذلك لبحث خطة اليمن بشأن التأهيل الاقتصادي والاندماج في اقتصاديات دول مجلس التعاون والتي ستقدم إلى مؤتمر المانحين المزمع تنظيمه في 15 نوفمبر القادم بالعاصمة البريطانية لندن.
    وتأتي اهمية هذا الاجتماع الذي اقرته اللجنة الوزارية المشتركة في اجتماعها مؤخرا بالمملكة العربية السعودية, كونه ينعقد قبيل أيام من التئام الملتقي الدولي الموسع للمانحين بلندن, والذي سيكرس لبحث أجندة الدعم التنموي الخليجي لليمن وتوحيد الرؤى المتعلقة بالأولويات التنموية التي تحتاجها اليمن خلال السنوات الخمس القادمة .
    وسيستعرض اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي واليمن والذي يعد الاجتماع الثاني, ما تم انجازه على صعيد التحضيرات والترتيبات لعقد مؤتمر لندن للمانحين, والفعاليات المواكبة له, الى جانب بحث جملة من القضايا المتفرعة في أطار منظومة التنسيق المشترك بين اليمن ودول المجلس لتفعيل قنوات التعاون, وبخاصة فيما يتعلق بدعم مشاريع البنى التحتية في اليمن سواء عبر مبادرات الدعم الجماعي من الأمانة العامة للمجلس, أو عبر المبادرات الفردية للدول الأعضاء .
     

مشاركة هذه الصفحة