تحرك واسع للمسيئين للاسلام في العالم ( وثائق مهمه )

الكاتب : samyemen   المشاهدات : 541   الردود : 1    ‏2006-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-26
  1. samyemen

    samyemen عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-18
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    حركة لاروش توجه ضربة استباقية للحركة الفاشية في الجامعات الأمريكية قبل الانتخابات في نوفمبر
    وتكشف من يريدون شن إبادة جماعية ضد الشعوب المسلمة
    24/10/2006

    طبعت لجنة لاروش للعمل السياسي حوالي مليون نسخة من المنشور السياسي المعروض على الموقع الانجليزي للجنة لاروش http://www.larouchepac.com ويتكون من 41 صفحة، وقامت حركة شباب لاروش بتوزيعه في كبريات الجامعات الأمريكية. ويكشف المنشور كيفية قيام مجموعة من المصرفيين الأمريكيين مثل جون تراين (John Train) الذين يسييرون إدارة بوش وتشيني بمحاولة السيطرة على الحياة السياسية في الجامعات الأمريكية، لغسل دماغ الشباب بنفس أساليب النازي جوزيف جوبلز لتأييد سياسة الحرب الحالية التي تقودها هذه الإدارة، ولقمع أية معارضة سياسية ضدها. وكما يوثق المنشور، تجلس لين تشيني زوجة نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني على رأس مؤسسة "تعليمية" هدفها إدارة عملية السيطرة السياسية على الجامعات والمدارس. ويوثق المنشور شبكة الممولين والمسيطرين السياسيين الداخلة في جميع مرافق الحياة الاقتصادية والسياسية الأمريكية خاصة في الجناح الفاشي المسمى "المحافظين الجدد". لكن هذه الشبكة تتجاوز المحافظين الجدد لتمتد إلى طبقات أخرى من المجتمع الأمريكي والأوربي ومنها جناح ما داخل الحزب الديمقراطي. وقد أدت هذه الحملة من قبل لاروش إلى إخراج عملاء هذه الدوائر المالية والمصرفية من جحورهم، ليكشفوا علنا عن سياستهم الحقيقية وهي شن حرب إبادة جماعية ضد شعوب العالم ابتداء بالشعوب المسلمة. وقد صرح بذلك أحد عملائهم وهو يارون بروك (Yaron Brook) من "معهد آين راند" في ندوة عقدت في جامعة كاليفورنيا قبل أسبوع. وصرح بروك بأن "أحسن وسيلة للقضاء على الأنظمة الشمولية الإسلامية هي بقتل مئات الآلاف من أتباعها من المسلمين لإخافتهم وخفض التأييد السياسي لتلك الأنظمة". وقد تدخل أعضاء من حركة شباب لاروش في ندوة ثانية أقيمت في جامعة بوسطن وجمعت يارون بروك ودانييل بايبس (Daniel Pipes) وهو من أشد دعاة الإسلاموفوبيا في الولايات المتحدة وفليمنج روس (Flemming Rose) الصحافي الدنماركي ومحرر القسم الثقافي لصحيفة يولاندس بوستن الدنماركية الذي أشرف بنفسه على جمع ونشر الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة لنبي الإسلام محمد.
    وقد أجبر تدخل شباب لاروش في تلك الندوة هؤلاء الفاشيين على كشف ارتباطاتهم بالجهات الممولة لهم ولبرامجهم الإعلامية الإجرامية، ومنها ارتباطهم بجورج شولتز (George Shultz) على سبيل المثال. جورج شولتز هو وزير الخارجية الأمريكي السابق والمحرك السياسي لإدارة بوش الحالية، وكان هو الذي أسسها وجند أعضائها عام 2000. شولتز نفسه، أعلن أنه ينبغي التعامل مع دول مثل كوريا الشمالية وإيران والسودان وحزب الله ليس بالتهديدات الفارغة فقط، بل يجب "إطلاق النار عليهم أيضا". أعلن شولتز عن ذلك في ندوة عقدت في جامعة ستانفورد يوم 14 أكتوبر.
    وتتداخل علاقة شولتز وباقي هذه الشبكة في عدة أشكال، إذ أن شولتز هو رئيس "لجنة الخطر الداهم" الفاشية التي تطالب بضرب إيران وعدة دول إسلامية، ودانييل بايبس وعدد كبير من الأشخاص المذكورين في منشور لاروش هم أعضاء في تلك اللجنة. كما يشترك معهم عضو مجلس الشيوخ "الديمقراطي" جو ليبرمان، الذي خرج عن الحزب الديمقراطي مؤخرا إثر هزيمته أمام مرشح ديمقراطي آخر معارض للحرب على العراق.
    جو ليبرمان هو عضو رئيسي في "مجلس القيادة الديمقراطي" وهو من المؤسسات التي تسعى للسيطرة على الحزب الديمقراطي لكنها فاشية بقدر المحافظين الجدد وربما أكثر منهم أحيانا.
    هذه الشبكة ناصبت العداء لليندون لاروش لأكثر من عقدين، وقد شنت حملات إعلامية واعتداءات جسدية شرسة ضد حركة لاروش للشباب المتنامية في أوساط الشباب الأمريكيين. وقد تمكنت حركة لاروش للشباب من وضع الأجندة السياسية الحقيقية المعارضة لتحويل الجمهورية الأمريكية الحرة إلى إمبراطورية عسكرية فاشية مجددا على طاولة الحرم الجامعي الأمريكي. وكان آخر مداخلاتها الأسبوع الماضي في المناظرة الجارية بين جو ليبرمان ومنافسه الديمقراطي نيد لامونت على مقعد مجلس الشيوخ، وقد كشف شباب لاروش أمام جميع الحاضرين في مسرح مدينة نيو لندن في ولاية كنكتيكت وأمام وسائل الإعلام باعتباره وجها آخر لعملة الإدارة الحالية ويحصل على دعم مباشر منها بالرغم من ادعائه بأنه ديمقراطي. وقد حظيت مداخلة شباب لاروش باهتمام وسائل الإعلام وتم نشر تفاصيل عنها في العديد من الصحف الأمريكية.
    وقد قررت هذه الشبكة الفاشية الآن أن تحاول تخريب عمل حركة لاروش في أوربا أيضا، لكنها ستجر على نفسها لعنة جديدة. فقد قررت هذه المجموعة أن تعقد مؤتمرا في العاصمة الألمانية برلين برعاية السفارة الأمريكية هناك في نفس اليوم والساعة التي تعقد فيها لجنة لاروش للعمل السياسي ندوة عالمية حول آخر التطورات السياسية قبل الانتخابات الأمريكية في نوفمبر المقبل. (اقرأ الإعلان عن الندوة التي تنظمها لجنة لاروش في الرابط التالي http://www.nysol.se/arabic/.....-winsider/october-webcast.html
    وقد أصدرت لجنة لاروش للعمل السياسي الإعلان التالي حول الموضوع:

    اختراق فاشي للحزب الديمقراطي الأمريكي
    يستعرض في السفارة الأمريكية في برلين
    بيان من لجنة لاروش للعمل السياسي
    24 أكتوبر 2006
    ترعى السفارة الأمريكية في برلين في 31 من أكتوبر الجاري مؤتمرا يظهر فيه أحد أهم اللاعبين في الشبكة الفاشية التي دعت إلى الإبادة الجماعية ضد المسلمين. ويزعم أن موضوع المؤتمر هذا سيتعلق بانتخابات الكونجرس الأمريكي المقبلة في 7 نوفمبر.
    وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر بيتر روس راينج (Peter Ross Range) محرر نشرة "بلوبرنت" - وهي مجلة داعمي جو ليبرمان في "مجلس القيادة الديمقراطية" في الولايات المتحدة. الموضوع الرئيسي لهذه المجلة في عددها رقم 2 لعام 2006 الصادر في شهر مايو كان "هزيمة الجهادية" وتضمنت التالي:
    - يخط راينج بنفسه مقالة في العدد تحت عنوان "صحوة أوربية" ويروج فيه "لبيان يوستن" (Euston Manifesto) - وهي حركة جديدة للفاشيين الأوربيين من الإمبرياليين الليبراليين والتي خرجت من تحت عباءة "جمعية هنري جاكسون" في لندن، التي تدعو إلى تأسيس إمبراطورية فاشية عالمية (راجع التقرير في مجلة إكزكتف إنتلجنس ريفيو الصادر 18 أغسطس هذا العام حول هذه المجموعة). وصف بيتر راينج في مقالته "بيان يوستن" باعتباره "نقطة تجمع للتقدميين الرافضين للمعاداة لأمريكا والمعاداة للعولمة والمعاداة للتدخل وغيرها من نشاطات اليسار."
    في الولايات المتحدة، قامت مجموعة من داعمي "بيان يوستن" بالتحلق حول مجلة "تيلوس" (Telos) التي حاولت في السنين الأخيرة بعث النظريات القانونية "للمشرع الرئيسي للرايخ الثالث" النازي كارل شميدت، الذي أصبحت نظرياته القانونية مصدر إلهام لمذهب "السلطة التنفيذية الموحدة" التي أصبحت إدارة بوش رائدة له تحت قيادة ديك تشيني. وقد استخدم هذا المذهب لتبرير ممارسة التعذيب وممارسة قوانين الطوارئ والدكتاتورية. إذا زرت موقع مجلة تيلوس على الإنترنيت (www.telospress.com)، فستجد رابطا إلى مجموعة "بيان يوستن" وإعلانا لأحد كتب شميدت على الصفحة الأولى!
    ومن بين الموقعين الأمريكيين على البيان نجد دانيل بيل ودانيل جولدهاجن ووالتر لاكير ومن "مجلس القيادة الديمقراطية" ويل مارشال ومارتن بيريتز ورونالد رادوش والسيد "الفاشي العالمي" مايكل ليدين (Michael Ledeen) نفسه.
    - في ذات العدد من مجلة بلوبرنت يوجد مقال للصحافي الدنماركي فليمنج روس. في "كلمة المحرر" كتب بيتر راينج: "إن فليمنج روس ـ الذي كان مسؤولا عن نشر رسوم الكاريكاتير لمحمد العام الماضي ـ يقول في مساهمته الحصرية لمجلة بلوبرنت أن على أوربا أن تصحو لخطر الجهاديين الموجودين بين ظهرانيها وأن عليها أن تواجه فشل سياسة تعدد الثقافات في القارة العجوز".
    روس "المحرر الثقافي" المزعوم لجريدة يولاندس بوستن الدنماركية كان أيضا أحد المتحدثين في مؤتمر "معهد آين راند" (Ayn Rand Institute) في بوسطن الأسبوع الماضي فقط، حيث شاطر نفس المنبر مع المدير التنفيذي لمعهد آين راند يارون بروك ـ الذي دعا لتوه إلى القتل الجماعي للمسلمين. في 16 أكتوبر الجاري، تحدث بروك علنا عن أن الطريقة الوحيدة لهزيمة ما سماه الأنظمة الإسلامية الشمولية هو بالحرف الواحد "قتل ما قد يصل إلى مئات الآلاف من الموالين لتلك الأنظمة". وأيد متحدث آخر في مؤتمر بوسطن وهو جون لويس محرر مجلة أوبجيكتف ستاندارد" دعوة بروك للقتل الجماعي حيث قال أن على الولايات المتحدة أن تنتقي بلدا إسلاميا شموليا وأن تهاجمه و "يجب أن نحرص على سحق سكانه نفسيا، مثلا كأن يقتل 100000 من السكان في عاصفة نارية، وسنسمي تلك العملية "عملية عاصفة النار".
    ملاحظات:
    1. كانت مؤسستنا الإخبارية إكزكتف إنتلجنس ريفيو السباقة والوحيدة في العالم في كشف الخلفيات السياسية لنشر الرسوم الكاريكاتيرية للرسول محمد (ص) وعلاقة فليمنج روس بدانيل بايبس والشبكة الفاشية ذاتها. لا تزال تلك التقارير موجودة على الصفحة الرئيسية لموقعنا العربي لحركة لاروش
    2. يوجد تقرير حول المؤتمر الذي عقد في جامعة كاليفورنيا وتمت الدعوة فيه إلى إبادة المسلمين إبادة جماعية، في الرابط التالي:
    http://www.larouchepub.com/other/2006/3343campus_war_party.html
    3. يمكن قراءة نسخة من المنشور الذي توزعه حركة شباب لاروش في الجامعات الأمريكية على الرابط التالي:
    http://www.larouchepac.com/pdf_files/LP6376_Train.pdf
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-26
  3. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    ويمكرون ويمكر الله

    والله خير الماكرين
     

مشاركة هذه الصفحة