لقاء الأمل للشمال مع الوكرة والغرافة في مواجهه صعبة مع أم صلال بالدوري القطري

الكاتب : بندر الأحمدي   المشاهدات : 425   الردود : 0    ‏2006-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-26
  1. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الاولي لكرة القدم بقطر وتقام مباراتان حيث يلتقي الوكرة مع الشمال والغرافة مع أم صلال علي أن تستكمل بقية مباريات الجولة يومي الجمعة والسبت فيلتقي الجمعة السد مع الخور والعربي مع الاهلي ويوم السبت قطر مع الريان.



    وتشهد مباريات هذه الجولة حرارة ملتهبة في ظل الصراع بين أكثر من فريق علي الصدارة وكذلك الهروب من القاع وإن كان فريق السد يتربع علي القمة برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه أم صلال والوكرة فان هذا الفارق غير مطمئن في ظل الاحوال المتقلبة للبطولة .



    وعندما يلتقي اليوم الوكرة مع الشمال ستكون مهمة الفريقين صعبة للغاية حيث يسعي الوكرة الي الانطلاق من جديد نحو القمة معتمدا علي مجموعة متميزة من اللاعبين أبرزهم ميرغني الزين صاحب الاداء المتميز في الفريق الذي يقوده المدرب البوسني محمد بازيفيتش والذي يملك مجموعة متميزة من الاعبين منهم البوسني ميتروفيتش سلافيا والفرنسي آلان جوما. وفي الشمال لا بديل امام المدرب البرازيلي إديلسون لويس فرنانديز إلا تحقيق الفوز بعد ان توقف رصيد الفريق عند ست نقاط يحتل بهم المركز التاسع وقبل الاخير. ويهدف أبناء الشمال الي الخروج من عنق الزجاجة الصعب معتمدين علي خبرة الهولندي رونالد ديبوير والبرازيلي كلاوديو فرانشيسكو واسماعيل العجمي واحمد حديد ويغيب عن الفريق الحارس الاساسي صالح اللهيار لطرده في المباراة الاخيرة ضد قطر والتي انتهت بخسارة الشمال بثلاثة أهداف نظيفة .



    وفي المباراة الثانية بين الغرافة وأم صلال ستكون بمثابة حرب عنيفة بين الطرفين حيث يرغب الغرافة في العودة للانتصارات بعد الهزيمة التي نالها في الجولة الاخيرة من السد 2 / 3 ونفس الشئ لام صلال الذي حقق التعادل في اللقاء الاخير مع الخور 1/1 .



    ويحتل الغرافة مركزا لا يليق به كبطل أسبق للدوري حيث جمع الفريق الملقب بالفهود تسع نقاط يحتل بهم المركز السادس في حين يحتل ام صلال المركز الثاني مناصفة مع الوكرة برصيد 14 نقطة .



    و في الغرافة رغم قناعة إدارة الكرة بالنادي بتغيير المدرب الحالي الفرنسي ميشيل روكيت فانه سيقود الفريق في لقاء اليوم لحين الاستقرار علي اسم المدرب الجديد . ويعتمد روكيت علي لاعبيه المحترفين ومنهم : المغربيان عثمان العساس وعبد الحق العريف والفرنسي فابيانو رودريجو والمغربي والعراقي يونس محمود . في حين سيضع المغربي الاصل والفرنسي الجنسية حسن حرمة الله مدرب ام صلال ثقته في مجموعة من لاعبيه منهم : البحريني حسين علي والمغربيان قيس يزيدي وعبد العزيز بن عسكر والبرازيلي فابيو سيزار.



    وعن ترتيب فرق الدوري فهي كالتالي : السد في المقدمة برصيد 16 نقطة يليه ام صلال والوكرة ولكل منهما 14 نقطة وقطر في المركز الرابع برصيد 12 نقطة ثم العربي خامسا برصيد عشر نقاط والغرافة سادسا بتسع نقاط والريان سابعا برصيد سبع نقاط والاهلي والشمال ست نقاط ، وفي المؤخرة يقبع الخور بنقطتين فقط .
     

مشاركة هذه الصفحة