خطيب الجند يحول خطبه العيد الى مهرجان ويحرض الرئيس على المعارضه والشخصيات الوطنيه

الكاتب : العزي الصنعاني   المشاهدات : 1,119   الردود : 24    ‏2006-10-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-23
  1. العزي الصنعاني

    العزي الصنعاني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-21
    المشاركات:
    99
    الإعجاب :
    0
    كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عام وانتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير
    عيد مبارك وسعيد

    عند الاستماع الى خطيبه العيد من جامع الجند تشعر وكأنك تريد ان تخرج مافي بطنك [ تطرش ] لانك تسمع كلام مقزز من الخطيب الذى حاول النيل من الشخصيات الوطنيه مثل بن شملان وحميد الاحمر وكان يتعرض لهما بتهكم وقله ادب [ دون ذكر الاسماء ]

    تحولت الخطبه الى مهرجان انتخابي وصف رئيس الجمهوريه بأنه ذو القرنيين هذا الزمان وان له المجد والكرامه و العظمه
    شوهد بين الحاضرين المرشح ياسن طارش وكان قريب من بعض الوزراء الطيور على اشكالها تقع ........
    كل الخطبه قذف للمعارضه وسب وشتم
    و [ ضرب برش ] لرئيس الجمهوريه
    عند الاستماع الى الخطيب تمنيت من الله ان يلجم لسان كل خطيب ومنافق من صنف هذا الخطيب سيئ الالفاظ
    اليست صلاة العيد والخطبه شكرا لله ودعوه الى التسامح والتعاطف ونسيان الاحقاد وهذا هدف كل داعيه الا هذا الخطيب الذي اشعل المنبر وكأن لسان حاله يقول اهجم عليهم ايها الريئس ونحن معك
    اقتلهم جميع عيك بهم . !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اعتقد ان المعد للخطبه رجل معروف بهذا الاسلوب وكان يجلس بجانب الرئيس هل عرفتموه انه هو سرطان البركان وكان الخطيب يستمد قوته من نظراته اليه
    الى هذا الحد وصل الحقد [ الهم اكفناهم بما شئت وكيف شئت يا ارحم الرحمين ]
    وعيدكم سعيد
    [/SIZE
    ]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-23
  3. العزي الصنعاني

    العزي الصنعاني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-21
    المشاركات:
    99
    الإعجاب :
    0
    كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عام وانتم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير
    عيد مبارك وسعيد

    عند الاستماع الى خطيبه العيد من جامع الجند تشعر وكأنك تريد ان تخرج مافي بطنك [ تطرش ] لانك تسمع كلام مقزز من الخطيب الذى حاول النيل من الشخصيات الوطنيه مثل بن شملان وحميد الاحمر وكان يتعرض لهما بتهكم وقله ادب [ دون ذكر الاسماء ]

    تحولت الخطبه الى مهرجان انتخابي وصف رئيس الجمهوريه بأنه ذو القرنيين هذا الزمان وان له المجد والكرامه و العظمه
    شوهد بين الحاضرين المرشح ياسن طارش وكان قريب من بعض الوزراء الطيور على اشكالها تقع ........
    كل الخطبه قذف للمعارضه وسب وشتم
    و [ ضرب برش ] لرئيس الجمهوريه
    عند الاستماع الى الخطيب تمنيت من الله ان يلجم لسان كل خطيب ومنافق من صنف هذا الخطيب سيئ الالفاظ
    اليست صلاة العيد والخطبه شكرا لله ودعوه الى التسامح والتعاطف ونسيان الاحقاد وهذا هدف كل داعيه الا هذا الخطيب الذي اشعل المنبر وكأن لسان حاله يقول اهجم عليهم ايها الريئس ونحن معك
    اقتلهم جميع عيك بهم . !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اعتقد ان المعد للخطبه رجل معروف بهذا الاسلوب وكان يجلس بجانب الرئيس هل عرفتموه انه هو سرطان البركان وكان الخطيب يستمد قوته من نظراته اليه
    الى هذا الحد وصل الحقد [ الهم اكفناهم بما شئت وكيف شئت يا ارحم الرحمين ]
    وعيدكم سعيد
    [/SIZE
    ]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-23
  5. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30

    لقد استمعت له قبحة الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-23
  7. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30

    لقد استمعت له قبحة الله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-23
  9. الشحرور

    الشحرور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    341
    الإعجاب :
    0
    ونحن استمعنا اليه .... الجم بلجام من نار يوم القيامه .... قبح الله كل منافق.... عبادون الدرهم والدينار .... الا لعنة الله على من باع دينه ...ونافق على حساب الشعب الضاءع المطحون الا قبحه الله والجم فوه ...اتفووووووووووو
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-23
  11. الشحرور

    الشحرور عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    341
    الإعجاب :
    0
    ونحن استمعنا اليه .... الجم بلجام من نار يوم القيامه .... قبح الله كل منافق.... عبادون الدرهم والدينار .... الا لعنة الله على من باع دينه ...ونافق على حساب الشعب الضاءع المطحون الا قبحه الله والجم فوه ...اتفووووووووووو
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-23
  13. شربووب

    شربووب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    851
    الإعجاب :
    0
    يا اخوة هؤلاء الخطباء والمطبلون

    بكلامهم هذا وبخطبهم هذة

    انما يبنون لهم بيوتا في الجحيم لا بل في الد رك الاسفل من النار

    والغريب يا اخوة ان بعد خاطرة الرئيس سمعنا تصفيق

    لا حول ولا قوة الا باللة


    عساكم ,,,,,,,,, من ,,,,,,,,,,, عوادة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-23
  15. شربووب

    شربووب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    851
    الإعجاب :
    0
    يا اخوة هؤلاء الخطباء والمطبلون

    بكلامهم هذا وبخطبهم هذة

    انما يبنون لهم بيوتا في الجحيم لا بل في الد رك الاسفل من النار

    والغريب يا اخوة ان بعد خاطرة الرئيس سمعنا تصفيق

    لا حول ولا قوة الا باللة


    عساكم ,,,,,,,,, من ,,,,,,,,,,, عوادة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-23
  17. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0


    لمثل هذا يذوب القلب من كمد
    ان كان في القلب اسلام وايمان


    واسفاه على العلماء واسفاه على الدعاه ..... هل يريد ناصر الشيباني أن يعود الى الوزارة
    مرة أخرى ....... واذا كان العلماء والدعاة يتحدثون بهذا المنطق وهذا التملق والأسفاف
    فماذا سيتركون للمتملقين واصحاب المصالح .
    انا أعتقد ان الرئيس نفسه لم يكن مرتاحا للخطبة ولا محتواها وقد بدا ذلك على محياه
    وتضايقه أثناء القاء الخطبة ..... والدليل على ذلك أنه لم يعلق بكلمة واحده في خطابه
    الذي القاه مباشرة بعدها . وقد رايناه في مناسبات مماثلة يعلق على خطب القاه علماء آخرون.
    من حق الشيباني أن يعبر عن رايه وأن يصفي حساباته مع اي خصوم وان تكون لديه
    طموحات الى مناصب له ولأولاده ولكن ليس من حقه أن يستغل بيوت الله لذلك
    فالله سبحانه وتعالى يقول: ( وأن المساجدلله فلا تدعوا مع الله أحدا ) .
    اما تشبيهه للرئيس بانه ذو القرنين فاعتقد والله أعلم انه من باب الذم لأن المثل
    يقول ( من مدحك بما ليس فيك فقد ذمك ).... فليس هناك مجال لمقارنة بين
    ذو القرنين والرئيس بأي حال من الاحوال فذاك جاب الأرض من مشرقها الى مغربها
    قبل ان توجد وسائل التنقل الحديثه أما الرئيس فكان ينتقل بين محافظات اليمن
    طلبا واستجداءا لأصوات الناخبين وكان ينتقل بواسطة الطائرات .
    أعتقد لوان الشاعر محمد احمد المنصور قد القى قصيدة من قصائده التي يبالغ
    فيها بالمدح لما تجاوز وصف الشيباني ...
    وختاما لانستطيع الا أن نقول : ( أنا لله وأنا اليه راجعون ) ففي حيث شريف
    ما معناه صنفان من أمتي اذا صلحا صلح الناس واذا فسدا فسد الناس
    قيل منهم يارسول الله قال : الأمراء والعلماء ....او كما قال عليه افضل
    الصلاة وازكى التسليم .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-23
  19. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0


    لمثل هذا يذوب القلب من كمد
    ان كان في القلب اسلام وايمان


    واسفاه على العلماء واسفاه على الدعاه ..... هل يريد ناصر الشيباني أن يعود الى الوزارة
    مرة أخرى ....... واذا كان العلماء والدعاة يتحدثون بهذا المنطق وهذا التملق والأسفاف
    فماذا سيتركون للمتملقين واصحاب المصالح .
    انا أعتقد ان الرئيس نفسه لم يكن مرتاحا للخطبة ولا محتواها وقد بدا ذلك على محياه
    وتضايقه أثناء القاء الخطبة ..... والدليل على ذلك أنه لم يعلق بكلمة واحده في خطابه
    الذي القاه مباشرة بعدها . وقد رايناه في مناسبات مماثلة يعلق على خطب القاه علماء آخرون.
    من حق الشيباني أن يعبر عن رايه وأن يصفي حساباته مع اي خصوم وان تكون لديه
    طموحات الى مناصب له ولأولاده ولكن ليس من حقه أن يستغل بيوت الله لذلك
    فالله سبحانه وتعالى يقول: ( وأن المساجدلله فلا تدعوا مع الله أحدا ) .
    اما تشبيهه للرئيس بانه ذو القرنين فاعتقد والله أعلم انه من باب الذم لأن المثل
    يقول ( من مدحك بما ليس فيك فقد ذمك ).... فليس هناك مجال لمقارنة بين
    ذو القرنين والرئيس بأي حال من الاحوال فذاك جاب الأرض من مشرقها الى مغربها
    قبل ان توجد وسائل التنقل الحديثه أما الرئيس فكان ينتقل بين محافظات اليمن
    طلبا واستجداءا لأصوات الناخبين وكان ينتقل بواسطة الطائرات .
    أعتقد لوان الشاعر محمد احمد المنصور قد القى قصيدة من قصائده التي يبالغ
    فيها بالمدح لما تجاوز وصف الشيباني ...
    وختاما لانستطيع الا أن نقول : ( أنا لله وأنا اليه راجعون ) ففي حيث شريف
    ما معناه صنفان من أمتي اذا صلحا صلح الناس واذا فسدا فسد الناس
    قيل منهم يارسول الله قال : الأمراء والعلماء ....او كما قال عليه افضل
    الصلاة وازكى التسليم .
     

مشاركة هذه الصفحة