حكايتي مع الدبة

الكاتب : ALES   المشاهدات : 5,003   الردود : 176    ‏2006-10-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-22
  1. ALES

    ALES قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    2,890
    الإعجاب :
    0
    يا ناس دلوني كيف أسوي؟
    كيف أخلص؟؟؟
    بعد ما الكل عرف إني انسانة قوية وإني ما اخاف
    وإني ياااااا سعم هيبة ولسان طلع له بنت:D
    الكل غير رأيه بالموضوع وصار يشوف أليس غير كذا
    وكل ما حاولت أرجع النظرة الأولى يقولوا لي ... أصصصصصصص بنجيب لك الدبة:D
    اللي يشتي يعرف ايش حكايتي مع الدبة يواصل قراءة:)
    في يوم من الأيام كنت ماشية أنا وكليوباترا ووحدة من أعضاء المجلس رايحين نخلص حكاية الإقامة ما الإقامة
    وأنا دائما طبعي لما أشوف حاجة غريبة أعلق عليها ووقت ما أعلق أتفرج
    يعني بإختصار لما احش على حد أحش وأنا اتفرج فيه
    وبعدين احنا منتظرين في محطة القطار وفجأة وقفت جنبنا حرمة ما شاااااااااااااااااااء الله متينة بشكل فضيييييييييييييييع(الله يستر لاعد تطلع لي الحين):D
    وأنا طبعا بدأت أعلق وأقول للبنات .. بنات شوفوا ماشاء الله و و و و
    وطبعا طوال ال و و و و وأنا أتفرج فيها
    والبنات ماقصروا اتفرجوا معاي
    على الرغم من ان كليوباترا دائما تقول لي (تحشي وسكتنا
    بس حشي بخفة
    ما تحسسي الناس إنك تحشي عليهم .. أحسن لك بتندمي)
    بس هذك اليوم جلست تتفرج.
    خلاص خلصت أحش ورجعت راسي للجهة الثانية
    وفجأة
    أشوف الحرمة قدامي وهي معصصصصصصصصصصصصصصصبة والبؤبؤ حق عينها طااااالع وهي مقربة وجهها لوجهي وتقول لي .. معاك مشكلة؟؟؟؟
    أنا هذك الوقت حسيت بإحساس وااااااااااااو.. حسيت دخان يطلع من راسي.. وحسيت نقط نقط نقط نقط بخدودي.. وشخوط براسي زي ماروكو...عرفتم كيف؟؟ وكنت ناوية أرجم نفسي تحت القطار أهون من الرعب هذا:D
    رجعت خطوة لوراء وأنا أرررررررررررتجف وقلت لها لااااااا مافي أيييييييييي مشكلة.
    المهم افتتحت أبواب القطار وهي طلعت من باب جنب الباب اللي طلعت منه
    هي راحت من عندنا وانا قلت
    بناااااااااااااااااااااااااااات خوفتنييييييييييييييييييييييييي وكان باقي لي شوية وأبكي
    وهم بيموتوا من الضحك لإن شكلي كان إبدااااااااااااااع:D
    ومن حظي الشمااااااات إنها كانت معانا في نفس العربة والبنات بيموتوا ضحك على شكلي وطوال الطريق ما بطلوا ضحك أما أنا ما بطلت أرتجف
    ومن حظي الأشمت نزلنا معاها بنفس المحطة
    وبعدين طلعوا البنات من السلم المتحرك جري لأن المكتب بيقفل وما في وقت
    وانا ما قدرت لإن الحرمة واقفة بالسلم وانا أشتي أمشي بس خايفة
    رحت قلت بطلع وعلى الله وبالله
    طلعت وهي شافتني قامت وقفت بنص الدرج وهي حاطة يدها على خصرها والشرر يطير من عينها
    قلت لها لو سمحتي ممكن امشي؟؟؟؟؟ طبعا وانا أتكلم واااااااااو بأدب فضييييييييييع
    قالت لي لا:eek:
    قلت لها عفوا بس ممكن اعرف ليش؟؟؟ برضه بأدب فضيييييييييييييييييع.. مش من عادتي طبعا:D
    وهي استلمتني تهزئ خلوه على الله وما فكتني غير بعد ما أدت لي دش ساخن:D
    ومن بعدها بطلت احش الا بعض الاحيان وأنا مغمضة
    بس الجملة هذي شكلها بترافقني الين اموت
    وبرضه الظاهر كمان احفادي بيكونوا يقولوا لي
    أصصصصصصصصصصصصصص يا جدة.. بنجيب لك الدبة:(
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-22
  3. ALES

    ALES قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    2,890
    الإعجاب :
    0
    يا ناس دلوني كيف أسوي؟
    كيف أخلص؟؟؟
    بعد ما الكل عرف إني انسانة قوية وإني ما اخاف
    وإني ياااااا سعم هيبة ولسان طلع له بنت:D
    الكل غير رأيه بالموضوع وصار يشوف أليس غير كذا
    وكل ما حاولت أرجع النظرة الأولى يقولوا لي ... أصصصصصصص بنجيب لك الدبة:D
    اللي يشتي يعرف ايش حكايتي مع الدبة يواصل قراءة:)
    في يوم من الأيام كنت ماشية أنا وكليوباترا ووحدة من أعضاء المجلس رايحين نخلص حكاية الإقامة ما الإقامة
    وأنا دائما طبعي لما أشوف حاجة غريبة أعلق عليها ووقت ما أعلق أتفرج
    يعني بإختصار لما احش على حد أحش وأنا اتفرج فيه
    وبعدين احنا منتظرين في محطة القطار وفجأة وقفت جنبنا حرمة ما شاااااااااااااااااااء الله متينة بشكل فضيييييييييييييييع(الله يستر لاعد تطلع لي الحين):D
    وأنا طبعا بدأت أعلق وأقول للبنات .. بنات شوفوا ماشاء الله و و و و
    وطبعا طوال ال و و و و وأنا أتفرج فيها
    والبنات ماقصروا اتفرجوا معاي
    على الرغم من ان كليوباترا دائما تقول لي (تحشي وسكتنا
    بس حشي بخفة
    ما تحسسي الناس إنك تحشي عليهم .. أحسن لك بتندمي)
    بس هذك اليوم جلست تتفرج.
    خلاص خلصت أحش ورجعت راسي للجهة الثانية
    وفجأة
    أشوف الحرمة قدامي وهي معصصصصصصصصصصصصصصصبة والبؤبؤ حق عينها طااااالع وهي مقربة وجهها لوجهي وتقول لي .. معاك مشكلة؟؟؟؟
    أنا هذك الوقت حسيت بإحساس وااااااااااااو.. حسيت دخان يطلع من راسي.. وحسيت نقط نقط نقط نقط بخدودي.. وشخوط براسي زي ماروكو...عرفتم كيف؟؟ وكنت ناوية أرجم نفسي تحت القطار أهون من الرعب هذا:D
    رجعت خطوة لوراء وأنا أرررررررررررتجف وقلت لها لااااااا مافي أيييييييييي مشكلة.
    المهم افتتحت أبواب القطار وهي طلعت من باب جنب الباب اللي طلعت منه
    هي راحت من عندنا وانا قلت
    بناااااااااااااااااااااااااااات خوفتنييييييييييييييييييييييييي وكان باقي لي شوية وأبكي
    وهم بيموتوا من الضحك لإن شكلي كان إبدااااااااااااااع:D
    ومن حظي الشمااااااات إنها كانت معانا في نفس العربة والبنات بيموتوا ضحك على شكلي وطوال الطريق ما بطلوا ضحك أما أنا ما بطلت أرتجف
    ومن حظي الأشمت نزلنا معاها بنفس المحطة
    وبعدين طلعوا البنات من السلم المتحرك جري لأن المكتب بيقفل وما في وقت
    وانا ما قدرت لإن الحرمة واقفة بالسلم وانا أشتي أمشي بس خايفة
    رحت قلت بطلع وعلى الله وبالله
    طلعت وهي شافتني قامت وقفت بنص الدرج وهي حاطة يدها على خصرها والشرر يطير من عينها
    قلت لها لو سمحتي ممكن امشي؟؟؟؟؟ طبعا وانا أتكلم واااااااااو بأدب فضييييييييييع
    قالت لي لا:eek:
    قلت لها عفوا بس ممكن اعرف ليش؟؟؟ برضه بأدب فضيييييييييييييييييع.. مش من عادتي طبعا:D
    وهي استلمتني تهزئ خلوه على الله وما فكتني غير بعد ما أدت لي دش ساخن:D
    ومن بعدها بطلت احش الا بعض الاحيان وأنا مغمضة
    بس الجملة هذي شكلها بترافقني الين اموت
    وبرضه الظاهر كمان احفادي بيكونوا يقولوا لي
    أصصصصصصصصصصصصصص يا جدة.. بنجيب لك الدبة:(
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-22
  5. الأمـيـرة

    الأمـيـرة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    5,220
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وليش ماشارحتي ايش هو الدش الساخن؟؟!!

    سلمت يداك ياحبوبه والله طلعتي موهبه

    وعلى رأي المثل مايقيد اليس الا وحوش

    ومعليش حاولي تنسي وبطلي تحشي عباد الله و بعين قويه كمان

    بانتظار جميع مغامراتك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-22
  7. الأمـيـرة

    الأمـيـرة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    5,220
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وليش ماشارحتي ايش هو الدش الساخن؟؟!!

    سلمت يداك ياحبوبه والله طلعتي موهبه

    وعلى رأي المثل مايقيد اليس الا وحوش

    ومعليش حاولي تنسي وبطلي تحشي عباد الله و بعين قويه كمان

    بانتظار جميع مغامراتك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-22
  9. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0
    صراحه...موقف لا يحسد عليه...



    عجبني فيش الادب الفضيع...


    بس بيني وبينش...تستاهلي...حشي بالناس بس من حيث لا يشعرون...مش مع سبق الاصرار والترصد...>>>> والنعم بالنصيحه


    اليوم الدبه...وبكره مدري على ويش...قوي قلبك...المره الجايه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-22
  11. غربـ الروح ـة

    غربـ الروح ـة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    4,281
    الإعجاب :
    0
    صراحه...موقف لا يحسد عليه...



    عجبني فيش الادب الفضيع...


    بس بيني وبينش...تستاهلي...حشي بالناس بس من حيث لا يشعرون...مش مع سبق الاصرار والترصد...>>>> والنعم بالنصيحه


    اليوم الدبه...وبكره مدري على ويش...قوي قلبك...المره الجايه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-22
  13. ALES

    ALES قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    2,890
    الإعجاب :
    0
    يا الأميرة
    كم مرة سمعتي الحكاية هذي؟؟؟
    ما تعبتيش؟
    آخر حد كنت أتوقعه يرد أنت
    والا بتردي بكلمة خلاااااااااااااااااص تعبت:D
    والله مشكورة يا بنت الأصول على مرورك الرهيييييييييييب
    وكل عام وانت بخير:)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-22
  15. ALES

    ALES قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    2,890
    الإعجاب :
    0
    يا الأميرة
    كم مرة سمعتي الحكاية هذي؟؟؟
    ما تعبتيش؟
    آخر حد كنت أتوقعه يرد أنت
    والا بتردي بكلمة خلاااااااااااااااااص تعبت:D
    والله مشكورة يا بنت الأصول على مرورك الرهيييييييييييب
    وكل عام وانت بخير:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-22
  17. ALES

    ALES قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    2,890
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه
    ما تخافيش
    قدنا أغمض:d
    وشكرا على النصيحة الحلوة:d
    وشكرا على المرور يا طيبة:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-22
  19. ALES

    ALES قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    2,890
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه
    ما تخافيش
    قدنا أغمض:d
    وشكرا على النصيحة الحلوة:d
    وشكرا على المرور يا طيبة:)
     

مشاركة هذه الصفحة