اليمن والخليج يصومون غدا ويحتفلون بعد غدا بعيد الفطر المبارك

الكاتب : أبو وليد   المشاهدات : 363   الردود : 0    ‏2006-10-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-21
  1. أبو وليد

    أبو وليد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    3,334
    الإعجاب :
    0
    خريطة اليمن والخليج العربي (أرشيف)
    الحديدة / عواصم – سبأ نت :
    أعلنت محكمة استئناف محافظة الحديدة أن يوم غد الأحد الموافق 22 أكتوبر 2006 م هو آخر أيام رمضان " لتعذر رؤية هلال شوال بعد غروب شمس هذا اليوم , وإن يوم الاثنين هو أول أيام عيد الفطر المبارك وأول أيام شهر شوال .
    كما أعلنت دولة قطر بان غدا الاحد هو المتمم لشهر رمضان المبارك , وان يوم الاثنين هو اول ايام عيد الفطر المبارك, وفق ما ذكرته قناة الجزيرة الاخبارية من قطر .
    وكانت قناة العربية الاخبارية ذكرت أن غدا الاحد هو المتمم لشهر رمضان وأن اول ايام العيد هو يوم الاثنين في المملكة العربية السعودية.
    فيما أعلن راديو الكويت أن يوم غد الأحد هو المتم لشهر رمضان المبارك في الكويت , وان يوم الاثنين هو أول أيام عيد الفطر المبارك .
    وفي دولة الأمارات العربية المتحدة أكدت لجنة تحري رؤية هلال شوال لدى اجتماعها اليوم أن يوم غد الاحد هو الثلاثون من رمضان متمما للشهر الكريم وأن بعد غد الاثنين الموافق الثالث والعشرون من اكتوبر هو أول أيام عيد الفطر المبارك في البلاد .
    كما اعلنت هيئة رؤية هلال شوال في مملكة البحرين بان يوم غد الاحد هو المكمل لعدة شهر رمضان المبارك ثلاثين يوما , وان بعد غد الاثنين هو اول ايام عيد الفطر المبارك .
    المصدر: سبأ نت
     

مشاركة هذه الصفحة