الشاب خالد يحيي حفلا غنائيا في الاردن رغم انتقادات الاسلاميين

الكاتب : الطالب   المشاهدات : 649   الردود : 0    ‏2002-07-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-19
  1. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    بعد حفلة غنائية استمرت ساعتين ونصف الساعة امام جمهور من المعجبين ضم حوالي الفي شخص مساء الخميس في عمان نظمت رغم انتقادات اسلاميين دعوا الى مقاطعتها اكد المغني الجزائري خالد انه "عربي مسلم وفخور بذلك".

    وغادر عدد كبير من المعجبين مقاعدهم ليرقصوا الى جانب خالد الذي قدم عرضه على المسرح على عكازين لاصابة في كاحله. واقيمت الحفلة في موقع القلعة القديمة على خلفية بقايا قصر اموي واعمدة رومانية تطل على عمان. وكان مسؤولون في نقابات مهنية اردنية يسيطر عليها الاسلاميون دعوا الى مقاطعة حفلة خالد بعد ان اتهموه باقامة علاقات مع اسرائيل بعد مشاركته في الغناء مع المغنية الاسرائيلية نوا في ايار/مايو.

    وتعرض المغني الجزائري المقيم في فرنسا لانتقادات عدد من الصحف العربية لانه غنى مع المغنية الاسرائيلية بحضور وزير الخارجية الاسرائيلي شيمون بيريز ومستشار الرئيس الفلسطيني محمد رشيد في ايار/مايو بينما كان الجيش الاسرائيلي يشن حملة واسعة النطاق في الاراضي الفلسطينية.

    واكد خالد في مؤتمر صحافي بعد الحفلة "لست سياسيا بل فنان وواجب الفنان نقل رسالة حب وسلام ووضع هذه الهبة من الله في خدمة القضايا الانسانية". وعبر المغني الجزائري عن رفضه الانتقادات التي تعرض لها مؤكدا انه "من الضروري الغناء مع العدو اذا كنا نريد السلام. فالموسيقى وسيلة مذهلة لنقل هذه الرسالة". وكان المغني الجزائري قدم الاثنين عرضا في اطار مهرجان بيت الدين في لبنان رغم دعوات الى مقاطعته ايضا.
     

مشاركة هذه الصفحة