الدين حين ُيمتطى ..

الكاتب : Nooor   المشاهدات : 485   الردود : 1    ‏2006-10-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-20
  1. Nooor

    Nooor عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-28
    المشاركات:
    488
    الإعجاب :
    0
    منذ ابتكر ساحر القبيلة الالهه التي تمثل قوى الطبيعة المختلفة ثم استمد منها سلطة تتويج الملك, اصبح الدين مطية السياسة و السياسة في خدمة الدين كلما دعت الحاجة الى ذلك. كما ان رجل الدين رغم اعتكافه في معبده كان يهز اركان الدولة على وقع اجراس الكنيسة او طقطة خرزات المسبحة لذا تستقر الدول و تزدهر حين يتعاضدان و تضعف و تستضعف حين يتصارعان .. الدين و السياسة !

    لدي زميلة صينية اعتنقت المسيحية بعد ان رأت المسيح عدة مرات يدعوها اليه في المنام و اليقظه.. و مازالت تراه كلما احتاجت اليه .. حتى عندما غادرت الى استراليا لدراسة الماجستير لم يتركها و حيده في غربتها! " الينا" و هذا هو اسمها صرحت لي بسر خطير قبل ان تسافر .. فهي تعرف موقفي من الغزو الامريكي و تعرف اني لااميز بين الاديان! ليس لاني مسلم متسامح بل لاني اعتقد جازما ان الانبياء هم مفكرون عباقرة .. عدا بوذا .. النبي النبيل .. و مازالت لاادري هل هو فعلا نبيل ام انه هنــــــــــــدي؟

    الينا المؤمنة المسيحية والناشطة في خدمة الانسان تحت راية جيش الخلاص (سالفيشن ارمي) قالت لي ان بوش لم يدخل العراق بسبب اسلحة الدمار الشامل .. او لان صدام كان دكتاتور و سامط ابو العراقيين و لا من اجل بترول العراق .. بوش جاء للعراق ليفتح الطريق للرب المخلص .. ليخلص شعوب الشرق الاوسط من ظلام الاسلام . فمن المستحيل ان تسمح الحكومات و الشعوب العربية (عدا الحكومة التونسية المتنورة و المنورة) بالتبشير بالمسيح. فقد قاومت هذه المنطقة العصية حملات التبشير بالتي هي احسن لقرن كامل و جاء دور القوة بعد اللين .. و العصى لمن عصى حتى و لو كان خادم الحرمين او الهرمين الشريفين!

    زميلي و اخي العزيز ابو رضا و الذي صام 31 يوم في رمضان 2001 في ليبيا لان المرجعية الشريفة في النجف الاشرف لم تعلن ان رمضان انتهى! و الذي يحرم اكل الجري ليس لانه بلا حراشف (كلوا ما فلس و اتركو ما ملس) بل لان الجرية (تحيض) كما تحيض المرأة و العياذ بالله. ابو رضا يحمل شهادة ماجستير في الرياضيات و يحضر للدكتوراه في دولة اسلامية 100%. ابو رضا اسرني بان المرجعية الشريفة اتخذت موقفا محايدا من الغزو ليس لانها تتلقى تعليماتها من الاطلاعات الايرانية او لانها تعتقد ان بوش حرر شيعة العراق من ظلم القوميين العرب الذي منعوهم من اللطم و التطبير في الشوارع لنصف قرن! بل لان كل المراجع العظام في الحوزتين الناطقة و اللاطمة يؤمنون بان بوش جاء بـ 200 الف امريكي يؤازرهم 100 الف اوربي على اسيوي غير مسلم من اجل ان يشهدوا ظهور صاحب الزمان (ارواح 655 الف عراقي له الفداء) و الذي اظلنا زمانه الشريف في العراق. فقد تواترت و اجتمعت اسباب الظهور في ارض السواد و ما علينا سوا الانتظار و نحن ننصت سوا لراديو سوا..


    عبد الزهرا جبر..

    منقول ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-20
  3. yemcon

    yemcon مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-01
    المشاركات:
    683
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما هي الفائدة من الموضوع وهو منقول كما هو بدون تعليق ، فهلا علقت عليه واعطيت رأيك.

    على الأقل يجب أن يكون لدينا القدرة على التحليل وعدم النقل بدون معرفة. إلا إذا كنت أنت صاحب هذا الموضوع ؟؟؟!!!
     

مشاركة هذه الصفحة