عبر مجلس شباب اسيا عن إعجابه بالعملية الديمقراطية التي تشهدها اليمن

الكاتب : الخط المستقيم   المشاهدات : 672   الردود : 0    ‏2006-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-19
  1. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    وصفها بالرائدة والنموذجية


    مجلس شباب اسيا يشيد بالتجربة الديمقراطية وانتخاب المحافظين باليمن


    26سبتمبرنت


    عبر مجلس شباب اسيا عن إعجابه بالعملية الديمقراطية التي تشهدها اليمن ،ونجاح الانتخابية الرئاسية والمحلية التي جرت في شهر سبتمبر الماضي.
    وعبر البيان الختامي لأعضاء الهيئة التنفيذية لمجلس شباب اسيا الذي اختتم اجتماعاته في اندونيسيا أمس الأول ‘عبر عن إعجابهم بالتجربة الديمقراطية اليمنية كتجربة نموذجية ورائدة على مستوى المنطقة العربية ، ونجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية اليمنية التي جرت في الـ20 من سبتمبر المنصرم.
    وأشاد أعضاء الهيئة التنفيذية لمجلس شباب أسيا بقرار فخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي توج به المشروع الديمقراطي في اليمن والمتمثل بالإعلان عن انتخاب محافظي المحافظات ومديري المديريات من قبل الهيئات المنتخبة.
    وأوضح الأخ معمر الارياني رئيس اتحاد شباب اليمن نائب رئيس المجلس التنفيذي لشباب اسيا – الذي رأس وفد اليمن الى الاجتماعات- في تصريح لـ"26سبتمبرنت" ان السيد الداتوسير رئيس مجلس ولاية سيلانجور بماليزيا رئيس مجلس شباب أسيا استعرض في كلمته الخطوات الديمقراطية التي شهدتها وخاصة الحملات والمهرجانات الانتخابية التي عاشتها اليمن في سبتمبر الماضي .. مشيدا بالإصلاحات السياسية التي قطعتها اليمن وتطور الحركة الشبابية الايجابية فيها.
    وكان وفد اليمن قد استعرض ايضاً خلال الاجتماعات تجربة الحركة الشبابية في والتطورات المتسارعة التي حققته الحركة الشبابية ودور الشباب في خدمة التنمية الشاملة على الصعيد الاقتصادي والسياسي والثقافي
     

مشاركة هذه الصفحة