الفتن

الكاتب : الباز الأشهب   المشاهدات : 410   الردود : 1    ‏2002-07-18
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-18
  1. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    كنا قد توقفنا عن الرد على بعض المواضيع التي يثيرها الوهابية ظنا منا انهم سيتوقفون عن اثارة الفتن فلما رجع الوهابية بفتنهم؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-07-18
  3. المفتش

    المفتش عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-05-23
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    أخي الباز الأشهب اما قلت لك : يقول المثل : الطبع غلب التطبع .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة