الأهلي السعودي بشعار (الفوز والتعادل الإيجابي) يلاقي الاتحاد المنستيري

الكاتب : بندر الأحمدي   المشاهدات : 465   الردود : 2    ‏2006-10-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-18
  1. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    تستأنف مباريات دوري أبطال العرب ابتداء من اليوم الاربعاء وحتى يوم الاحد المقبل حيث تقام مباريات العودة لدور 32 للنسخة الرابعة من البطولة، حيث تقام اليوم مباراة واحدة في تونس حين يستضيف الاتحاد المنستيري التونسي فريق الاهلي السعودي.

    ويأمل الفريق التونسي في تحقيق المفاجأة والفوز على أهلي جدة السعودي ومواصلة التقدم في الادوار التالية لدوري أبطال العرب.

    وفي المقابل يسعى الاهلي الى تعويض ادائه السلبي في مباراة الذهاب بجدة، حين تعادلا سلبيا قبل أسبوعين.

    يدخل الاتحاد المنستيري المباراة وهو يتمتع بروح معنوية عالية بعد أن حقق نتائج ايجابية كبيرة الفترة الماضية لاسيما تصدره مؤقتا ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه ترجي جرجيس في المرحلة السادسة مستفيدا من تأجيل مباراة المتصدر السابق النجم الساحلي مع مضيفه الترجي الرياضي الى اليوم الاربعاء.

    ويعتمد الاتحاد المنستيري في تشكيلة المباراة طبقا لآخر التدريبات على عادل النفزي وهشام الزهاني و صالح مزالي وأيمن العياري وطارق سالم ومعز علية وفرناندو وعاطف فالحي وفرج بنونيو ونزار بوقراعة ومجدي مصراتي وأكرم معتوق وأدريانو و مونداياي.

    أما الاهلي فقد أدى تدريبه الاخير مساء امس على ملعب الشاذلي زوتين الذي تقام عليه المباراة، ومن المنتظر أن يبقي نيبوشا على تشكيل اللقاء السابق مع تغيير طفيف في وسط الميدان لغياب قائد الفريق حسين عبد الغني بداعي الاصابة، حيث اوكلت مهمة حراسة المرمى لياسر المسيليم وامامه بدرة والهزازي والعبدلي ، وللوسط الثقفي وصاحب وتيسير ومسعد ، وللهجوم معاذ والجيزاني.

    وكان نيبوشا المدير الفني للاهلي السعودي قد كثف تدريبات فريقه منذ وصوله الى تونس الاحد الماضي على ملعب رادس الاولمبي.

    ويدير المباراة طاقم حكام مصري بقيادة الدولي عصام عبد الفتاح يعاونه أحمد الجارحي وعبد القادر صبحي ويراقبها الجزائري عبد القادر العويسي.

    وتقام على مدار الايام الخمسة المقبلة 11 مباراة في اطار الاياب لدور 32 حيث يلتقي يوم الجمعة أهلي برج بوعريج الجزائري مع الاهلي البحريني والكويت الكويتي مع الاهلي الاماراتي. ويوم السبت يلتقي النهضة العماني مع الاتحاد الليبي وشباب الاردن مع الاهلي القطري ووفاق سطيف الجزائري مع المريخ السوداني.

    وتقام يوم الاحد المقبل ست مباريات حيث يستضيف أربيل العراقي فريق الاسماعيلي المصري وأولمبيك خريبكة المغربي مع الاتحاد السعودي والمكناسي المغربي مع الزمالك والجيش السوري مع انبي المصري والفيصلي الاردني مع النصر الموريتاني والانصار اللبناني مع القادسية الكويتي.

    ووصف مدرب الاتحاد قيس اليعقوبي اللقاء بأنه يضع الفريقين في كفتين متساويتين، وقال: سيكون صعبا علينا لاننا في بلدنا ولابد من الفوز، ولو أننا فزنا في جدة لهان الأمر اليوم.

    واكد ان التحضير كان عاديا لان الفريق يؤدي لقاءاته الدورية بنجاح وهو ما يسبب ارتياحنا.

    وبين ان الاهلي يعتمد على لاعب او اثنين فقط ما يسهل عملية التغلب عليهما فهناك معاذ ، ولا يملك اللاعب الذي يمكن أن يصنع الفرق الكبير بيننا وبينهم.

    أما المهاجم اكرم معتوق فقد وصف الاهلي بالفريق العادي بامكاناته ما يسهل التفوق عليه، واعتبر ان الدعم الجماهيري لفريقه سيكون العلامة الفارقة في الاداء ، رغم أن الضغوط النفسية ستكون أكبر على المنستيري كونه يلعب على ارضه وتحت وطأة ضرورة الفوز والتأهل.

    من جهته اكد نيبوشا على ثقته المطلقة في لاعبي فريقه وقدرتهم على الفوز في هذا اللقاء ، معتبرا أن لقاء الاتحاد الماضي في جدة كشف له اوراق هذا الفريق الذي يتميز بجماعيته، وأعرض عن ذكر نقاط القوة أو الضعف في منافسه قائلا: هذا من صميم عملي وستشاهدون كل شيء على ارض الواقع في ملعب المباراة.ووصف الشاب الاهلاوي ابراهيم هزازي اللقاء بالصعب مشيدا بعزم زملائه وثقتهم في تحقيق الفوز للأدوار المقبلة، وقال: المنستيري فرق صعب المراس ولكننا سنثبت أن الاهلي قادر دوما على التألق في الأوقات المهمة والحاسمة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-18
  3. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    با التوفيق انشاء الله لقلعه الكوْوس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-19
  5. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا:
    بعد مباراة ماراثونية

    طار الاهلي لدور ال16 بركلات الترجيح 9/8

    مبروك للقلعة

    .............................................................
     

مشاركة هذه الصفحة