قراءة في مقال لكاتبة وسيدة اعمال يمنية في بريطانيا .. لا بارك الله فيها

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 1,304   الردود : 16    ‏2006-10-18
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-18
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    الله ماشاءالله أنعم الله علينا نحن الشعوب العربية بأكثر من لسان ولكن لانسمع الا الفتن ولانرى الا الغشاوة في الاعين .

    يا فايزة :
    يجب ان يتحدد حديثك عن النظام اليمني الذي ينطبق عليه كلامك هنا ، اما فيما يتعلق بالتعميم على الشعوب العربية ، فقد اوقعتي في المحظور ، لان دول الخليج عيني عليها باردة ، الاستقرار موجود فيها والحياة الرغيدة ، كل مقومات الحياة الحضارية تعيشها هذه الشعوب افضل من بعض الدول الاوربية حتى ان بعض المواد فيها ارخص بكثير من عاصمة الضباب ، فاذا كنتِ أنتِ لا ترين الى غشاوة الاعين هذه شانك ، هناك صناعات في مصر وهناك جامعات وهناك مستشفيات رائعة ، اضافة الى السعودية هناك صناعات بتروكيماويات وغيرها من الصناعات الخفيف والثقيلة قامت بها الدولة ، فوق كل هذا هناك نظام وقانون في هذه الدولة ينصف المظلوم ، بعكس اليمن التى هي بعيدة كل البعد هذه المجالات الخلاقة .
    فاين هي اليمن من كل هذه ، لانظام سياسي لانظام اقتصادي لا نظام صحي لا نظام تربوي لا ، لا ،لا الى اخر اللآت .




    عشت مآسي كثيرة مع نفسي ومع غيري الكثير من الناس على مختلف جنسياتهم ولكن في بلدنا اليمن أكتشفت اننا شعبا مميز عن كل الشعوب بلا منازع ولا منافس لنا
    نريد التغيير ولم نفكر لحظة أن نغير مابأنفسنا وتفكيرنا وايضا طريقة حياتنا
    تغلبنا عواطفنا دائما وتسرقنا مجالس النميمة والفتنة والتحريض على بعضنا وثم ننادي بالحياة الهانئة التي تنشدها كل الشعوب
    لا الوم الشعب وحده ولا الوم السلطة ولكن الوم كل الاطراف وكل طرف عليه ان يتحمل مسؤولية مايحدث فالبكاء والنحيب لغة البؤساء وماأكثر البؤساء في يمننا الحبيب!!!

    فايزة :
    من يرى مشاكل غيره تهون عليه مشاكلة ، كأنك هنا ضد التغيير ولكنه بقالب يظهر خوفك على اليمن و انت في عاصمة الضباب ، فمبالك لو كنت في اليمن في ظل حكم فاسد لا تريدين ان تقولين له انه كذلك نظام بلا هوية بلا طعم وبلا رائحة ، ورغم هذا نقدر لك ظروفك ، ليس كل يمني تغلبه العاطفة ولا ليس الكل طبعا تسرقهم مجالس النميمة والتفنة و التحريض على بعضنا ، فنحن نقوم بالفم المليان كما قال الشيخ عبدالله بان اليمن تحت نظام الحكم الحالي ذاهب بنا الى الهاوية وعلي صالح يقول لا انه ذاهب بنا الى اليمن السعيدة التى كانت عبر مراحلة التاريخ السحقيقة ، فمن عليه ان يتحمل مسئولية هذه المصائب التى نعيشها هو النظام الحاكم وقواته القمعية التى اصبحت اقوى سلطة في اليمن لا احد يقدر ان يقاوم نظام مسلحة بكل الاسلحة لقمع اي معارضة او اساكت اي صوت صادق ، والدليل ما حدث في صعدة حيث احرقها عن بكرة ابيها وقتل النساء فيها والشيوخ فيها والاطفال بلا رحمة ، اضافة الى السجون التى فتحها في كل مديرية حتى لمن عارضه ديمقراطيا واقصد كل معارضي النظام في الانخابات الديمقراطية اصبح اليوم الاغلبية العظمة منهم في هذه السجون .



    هناك اطراف تنادي بالديمقراطية وهي من الفئة المثقفة ولكن بمجرد ان يعارض احد رأيها يحدث زلزال مفاجئ ويتهمونك يااما بالتخلف او انه عندك انفصام في الشخصية او انك عدو اول لهم
    هناك اطراف أخرى وللأسف ايضا مثقفة تدافع عن المعارضة بكل ما أوتت من قوة وعندما تحاول أن تتناقش معها هل أنت مقتنع بما تكتب وأن المعارضة فعلا هي معارضة حقيقية تستحق الوقوف امامها ومساندتها ودعمها ؟

    فايزة :
    رجاءً ان لا تخلطي الاوارق هنا .. فمن ينادي انه نظام ديمقراطي هو نظام الرئيس الذي تطبلين له جهارا وهذا حق مشروع ، ولو كانت انتقادات صائمة وتخص الانسان البسيط لما نشرت في المؤتمر نت ، فمن يتهم معارضية بالتخلف هو النظام الحاكم ، هل مرت عليهم هذه النقطة مرور الكرام ولم ينتبهوا لها . ربما مرت دون ان ينتبهوا لهم لانهم فعلا متخلفين لا يميزون بين النقد والمدح . نحن ياهذه لا نبحث عن معارضة حقيقية او غير حقيقة لان المعارضة لها اسم واحد هي معارضة النظام في كل اعماله وافعاله والتصنيفات التى اتيت بها هنا لا تغني ولا تسمن من جوع ، نحن وكل الشعب اليمني يحاول التخلص من نظام اصبح لا يطاق بتصرفاته ، ولكن القوة التى تحميه اقوى من تحركات الجماهير خاصة وانه نظام قمعي كهنوتي لا يميز بين اطفال ونساء وشيوخ في سبيل قمعهم والابقى على الكرسي والثروة لهم وحدهم دون الشعب ، وهذا يمسي انفراد بمصالح اليمن .
    فاي معارضة للنظام حتى ولو كانت ممثلة فيك انت فنحن معك ، المهم هو ان نفتك من نظام قمعي نظام يقود اليمن بلا سياسات و اضحة وبلا معالم . ولا ندري في ظله الى اين نحن نسير .



    يجاوبك بكل فخر واعتزاز وثقة لا لا اعترف بالمعارضة ولكن ماأكتبه من مقالات غيض من فيض من الرئيس
    لازالت الصدمات تتوالى فيما أسمعه وأكتنشفه يوميا لاننا نغرد خارج سرب الواقع اليمني ومصلحة الوطن ونطالب بما نحرم به على غيرنا!!!

    فايزة ..
    كلامك هذه يثبت بان الشعب ليس له عداوة مع احد ولا متأمر ضد النظام بمقدر ماهو تعبير عن الاحباط الذي يعاني منه من نظام افسد كل حياتنا ، لم يبقى هناك شي في حياتنا اليوم كيمنيين لم يدخله الفسد بسبب النظام القائم ، ارجو ان تسجلي هذا الاكتشاف ايضا ضمن اكتشافات ، عن اي صدمات تتواليه يافايزة يا البريكي اتقي الله في نفسك وكانك مصلحة اليمن هي فقط ان يظل علي عبدالله صالح حاكما حتى بعد موته ، مصلحة الوطن ان يذهب هذا النظام البايس ويترك الامة تختار قيادتها بنفسها لا نريد وصايا على اليمن لانريد استخفاف بعقولنا يا فايزة .



    هناك اطراف أخرى أشد بؤس من سابقتيها تطالب بقضاء عادل وتطالب بفصل القضاء عن السلطة وهذا كلام جميل لايختلف عليه أثنان ولكن من جهة أخرى تجدهم يهددون الشعب ويبسطون سلطتهم قائلين: لا نعترف بالقضاء والحل عندنا هو الرصاص ولا غير الرصاص
    حدث ولا حرج ( أنت في اليمن)!!!
    أين نعيش نحن المجتمع اليمني؟ في كوكب آخر؟ أم اننا نسبح في بحر لا أول له ولا آخر؟

    فايزة :
    هذا الكلام لا معنى له سوى انك تنتحين الى جانب النظام وتقصدين ماقاله الشيخ حميد الاحمر في محادثة الهاتفية للشاطر ، وهذا يوضح بجلاء ان انسانة غير مسئولة تتسلي بما يعانية الشعب وتستخفي بالوضع الذي يعيشة اليمن ، ولكن هل لك بان تسافري الى اليمن وتذهبي الى كل دائرة حكومية لترى الواقع المؤلم الذي نصرخ منه وانت في لندن تتابعين احوال اليمن عبر صحافة المؤتمر وعبر تلفزون صنعاء . هل لك في خطوة شجاعة ، و على بقراءة ما كتبه لطفي شطارة عن الفساد في اليمن وهو مقال موجود في المجلس اليمني .


    كيف ستتطور البلد وتتغير الاحوال ونعالج مشكلاتنا والآفة الكبرى هي بداخلنا بداخل عقولنا وطريقة تفكيرنا
    ماالذي نريده من الرئيس الصالح؟
    أن يفتح حضانة للمثقفين يعلمهم ماهي مصلحة الوطن وتأهيلهم من جديد وكيف من المفروض يتحدثون ويفكرون ويقولون؟

    فايزة :
    اتفي الله في نفكسك انت تريدي ان تشككينا حتى في عقولنا مثلما يفعل النظام ، عليك ان تكوني على ثقة بان عقولنا ودواخلنا ليس فيها اي افة فنحن والحمدلله لازلنا نقاوم ونفهم بان تفكيرنا سليم ، وكل مانريده من الرئيس صالح ان يرحل ياخذ كل مافي خزينة الدولة ويرحل عن اليمن ، هل لك ان تبلغيه هذه الرسالة ، فالبريطانيين اليوم يطالبون بلير بالرحيل وسوف يرحل نزولا عن رغبة المعارضة هل يفعلها ثورك وبعبعك صالح ويرحل . لا اعتقد لانك انت عارفه لماذا .؟

    حلوة يافايزة الحضانة ،
    مصلحة الوطن هي في مقالاتك وما يكتبه المؤتمر نت وما يكتبه البركاني عن طريق الكتاب الماجورين ، المثقفين اليمنيين اكثر من رائعين وتفكيرهم سليم لكن الحقيقة التى يكتبونها لا ترضي صنم صنعاء ، ولن يرضيه الا كاتبة متملقة مثلك ويا كثرهم في ربوع اليمن .

    فايزة اليمن ذاهب الى المجهولة هذا هي الحقيقة عليك ان تستوعبي ما نقوله لانه هو الحقيقة ، النظام لفاسد والادارة صفر يعني يمن ماشي بالبركة . والايام القادمة سوف تظهر لك حقيقة الامر وواقع اليمن المرير وسوف تعرفي جيدا باننا لازالت عقولنا معانا ومن فقد عقله هو النظام وانت وفرقة حسب الله المطبلة لها بدون فهم حقيقي لما نراه نحن كمعارضة شريفة .


    ايها الشعب لازلنا نطالب ونطالب ونطالب ولكن لا نعرف ماذا نريد للأسف!!!
    هناك حسابات لابد من اعادة التفكير فيها ابتداء من الطبقة المثقفة من المعارضين وغيرها لتجد لنفسها مكانا يستحق أن يسجل لهم بصمة تقول للعالم نحن هنا عقولا تفكر وأيادي تبني وقناعات ومبادئ تسجل ويحذو من يأتي بعدنا حذونا لاننا قلنا للتاريخ سجل هذه المواقف لانها تستحق أن تكتب بحبر من قناعات ومواقف بطولية مشرفة دون سفك دماء أو عنتريات وفرد العضلات..
    متى سنسجل الحلقة الاولى المشرفة ايها الشعب ؟
    فلم يعد للوقت بقية ؟
    واللعب في الوقت الضائع ليس مكانه السياسة بل الفن والرقص
    فهل من سيصحو ليقول كلمة حق في هذا البلد الذي عانى ولازال يعاني؟
    فمتى سيأتي اليوم الذي نرمي فيه أسلوب اللوم على غيرنا خلف ظهورنا ونعلق كل شماعات أخطاؤنا على الرئيس الصالح؟

    فايزة
    لا تحاولي ان تبرري ما يقوم به النظام وتحديدا الرئيس صالح ، فمن اوصلنا الى هذا الوضع المزري هو حكمه الذي امتد الى 28 عاما + 7 سنوات = 35 عاما هذا اذا ما غير في الدستور واصبح حاكم ابدي لليمن .
    فمن عليه ان يقول كلمة حق في حق اليمن هو الرئيس ، عليه ان يقول حكمت ولم اعدل و ظلمت ، فعليه الرحيل النهائي ويرحل ، وليس مثل ما فعل في الانتخابات الاخيرة عندما قال بانه لن يرشح نفسه ثم عاد ، ولم يكتفي بهذا بل قال ان الجماهير هي التى عادتها ، وحاول ان يكون هنا مثل جمال عبدالناصر بعد هزيمة 67م
    .

    الرئيس الصالح يعتبر معجزة القرن بأنه استطاع أن يحكم 28 سنة شعبا يسبح في عدة تيارات واحزاب وأشد الشعوب مزاجية وكل يغني على ليلاه.

    فايزة ..
    اي معجزة يابنت الناس اتقي الله في نفسك ، فالمعجزة هو من فجر الثورة عبدالله السلال الذي مات مقتولا بيد جلاد اليمن الذي تسحبي باسم وتركي له بين كل فقرة وفقرة من كتاباتك والحمدي الذي في 4 سنوات جعل اليمن كلها تحت النظام والقانون واصبحت يمن رائعة في عهده حتى ان اليمنيين لم يحبوا ولم يعشقوا شخصية مثل الحمدي ، ولكن سيدك لم يعجبه هذا فقد ذبحه في نصف الظهيرة . وكل هذا لكي يخلوا له وجهة اليمن وثرواتها .



    لولا الرئيس الصالح لاصبحت اليمن اليوم دماءا تسفك في الشوارع لا تتوقف وسنصبح صومال وعراق أخرى ومن يقول غير ذلك فهو لا يغالط ولا يكذب الا على نفسه .

    فايزة :
    اليمن كان تقبل صالح اجمل وسوف تصبح من بعدة اجمل واحلى ، لماذا تقولي بان اليمن سوف تصبح صومال وعراق بعده ؟ فهو سوف يموت ولن يبقى الى ابد الابدين حاكم على اليمن ، يعني مصيرنا مصير الصومال و العراق . هذا غريب في قولك ، لماذا لا تكون لندن وباريس وواشطن مصيرها نفس مصير اليمن بعد ان تنتهي ولاية بلير وبوش وشيراك ، ولكنك نمامة كاذبة في كل كتاباتك مكشوفة الى ابعد حد انك ماجورة ، عليه الرحيل وسوف تكون اليمن اجمل واعظم سوف تكون اليمن فعلا لكل يمني وليس لفئة دون اخرى . وانا اقول ذلك وانت تعرفي جيدا بانني لن اغالط والدليل بان الرئيس لن يحكم الى ماله نهاية فسوف يذهب وياتي اخرون يحكمون اليمن وسوف تكون افضل من حكمة يكفي ان اليمن كانت جنة قبل ان تعرف علي عبدالله وجلادي نظامه الماسخ .




    ستظل اليمن بخير في حكم الصالح وعلى الشعب أولا أن يعرف ماذا يريد
    تحكمه وطنيته وغيرته وحبه لوطنه وليس لمصالح شخصية لا أن يخضع لمزاجية التفكير المشتت مع تخزينة القات التي جعلت من الشعب يولد يوميا معارضة أشكالا وأنواع لا نعرف لهم أسس أو مبادئ وقيم كل همهم هو الاسترزاق من وراء قضية لا تعود للبلد ولا للشعب بأي منفعة او فائدة ولكنها تخدم فقط مصالحهم الشخصية والدنيوية المبطنة والمعارضة في الداخل والخارج نموذجا

    فأما عليكم أن تتعلموا الصمت عندما تشعرون بأنكم بحاجة الى الكلام
    أو أنكم تتعلمون الكلام عندما تشعرون بحاجة ماسة الى الصمت
    فالصمت عند الكلام هو الوقار بعينه ويصل صداه الى ماوراء البحار
    اذن لا نريد ضجيجا مزعجا ولكن نريد صمتا مخيفا يترك أثاره على المكان والزمان
    لعل وعسى يايمن الخير نراك يوما بخير مع شعب يسعى اليك بكل الخير .

    فايزة
    كانك في ختام مقالك تريدين الجميع ان يصمتوا تريدين منع الناس عن الكلام
    حتى يشفط ويسرق الرئيس دون ان يحرك مزاجة اي كاتب شريف تريديننا ان ننام
    في العسل ، يالها من دعوة بائيس من كاتبة تتضح في ابتاسمتها النفاق
    اللهم اليك بالبركاني فايزة ومن مثلها من لا يرى الباطل ولا يقول كلمة حق فيك
    اللهم انت القوي السميع العليم ، فمن يريد باليمن سوء اليك به ، وانت اعلم العالمين .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    *سيدة أعمال ..كاتبة وأديبة يمنية مقيمة في بريطانيا

    سيدة اعمال :
    كاتبة
    واديبة
    ومقيمة
    في بريطانيا
    لا بارك الله فيك ولا في اعمالك ولا في كتاباتك ولا في ادبك ولا في اقامة في بريطانيا
    اللهم سلط عليها باسك وانزلها الى عشاوش الحديدة حتى تقول الحقيقة وترى وتسمع
    اللهم انك على كل شي قدير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-18
  3. الاحمر

    الاحمر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    [Qسيدة اعمال :
    كاتبة
    واديبة
    ومقيمة
    في بريطانيا
    لا بارك الله فيك ولا في اعمالك ولا في كتاباتك ولا في ادبك ولا في اقامة في بريطانيا
    اللهم سلط عليها باسك وانزلها الى عشاوش الحديدة حتى تقول الحقيقة وترى وتسمع
    اللهم انك على كل شي قدير
    [/QUOTE]


    اخي الشيخ الحضرمي خوات مباركة انشاء اللة, لقد قرات كتاباتها في المؤتمر نت , وكل ما اقراء اصاب با الغثيان ,لا نني اشعر انها مثل اصنج الكلاب الذي ينبح ولايعرف ايش السبب,لقد عاشت في غرف نوم مشالح الخليج ولاتعرف ان هناك من يا كلون من براميل النفايات في اليمن,ولو كانت نفسها عزيزة لكتبت ضد من كان سبب فقر هولاء وجوعهم ومرضهم,لا تؤاخدها ما عرفها بنت شبوه كيف يعيش اهلها في شبوه في انقطاع دايم من الكهرباء,

    كل هدفها من كتابتها في لندن لعلها تجد شيخ خليجي او تاجر يمني تلهفة كما لهفت مشايخ الامارات

    تحياتي للجميع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-18
  5. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0

    اخي الشيخ الحضرمي خوات مباركة انشاء اللة, لقد قرات كتاباتها في المؤتمر نت , وكل ما اقراء اصاب با الغثيان ,لا نني اشعر انها مثل اصنج الكلاب الذي ينبح ولايعرف ايش السبب,لقد عاشت في غرف نوم مشالح الخليج ولاتعرف ان هناك من يا كلون من براميل النفايات في اليمن,ولو كانت نفسها عزيزة لكتبت ضد من كان سبب فقر هولاء وجوعهم ومرضهم,لا تؤاخدها ما عرفها بنت شبوه كيف يعيش اهلها في شبوه في انقطاع دايم من الكهرباء,

    كل هدفها من كتابتها في لندن لعلها تجد شيخ خليجي او تاجر يمني تلهفة كما لهفت مشايخ الامارات

    تحياتي للجميع
    [/QUOTE]

    اها اخي الاحمر ... قول لي قول لي .. الحكاية من طقطق الى السلام عليكم ..

    الموضوع فيه غرف نوم .. لهفت شيوخ الخليج ، وبدها غرف نوم الرئيس وغرفة نوم البركاني وغرفة نوم عبدة الجندي .. منك لله يا بنت شبوة .. وكيف تقول انها حضرمية .

    معقول من تدخل غرفة نوم شيخ خليجي وتسير سيدة اعمال .. يا ذي الفضيحة ياذي الفضيحة .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض .

    حاسس من عيونها ومن ابتسامتها .. انها عرسة ريوم .. وعرسة الريوم عندنا في حضرموت وفي شبوة معروفة .. العرس انثى التيس التى تلاحق التيوس حتى فوق الريوم ، والريوم هي جمع اسطح .

    والبريكية بقدرت قادر اصبحت سيدة اعمال في بريطانيا .... اها ..... اذا عرف السبب بطل العجب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-18
  7. الاحمر

    الاحمر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0

    اخي الشيخ الحضرمي خواتم مباركة انشاء اللة, لقد قرات كتاباتها في المؤتمر نت , وكل ما اقراء اصاب با الغثيان ,لا نني اشعر انها مثل اصنج الكلاب الذي ينبح ولايعرف ايش السبب,لقد عاشت في غرف نوم مشالح الخليج ولاتعرف ان هناك من يا كلون من براميل النفايات في اليمن الذي لم تعيش فية,ولو كانت نفسها عزيزة لكتبت ضد من كان سبب فقر هولاء وجوعهم ومرضهم,لا تعرف بنت شبوه كيف يعيش اهلها في اليمن و في شبوه في انقطاع دايم من الكهرباء,وفساد وفقر وظلم.

    كل هدفها من كتاباتها لحكاوي النسوان لعلها تجد شيخ خليجي او تاجر يمني او نصاب لبناني في لندن تلهفة كما لهفت مشايخ الامارات الذين اكلوها لحما ورموها عظما في لندن



    تحياتي للجميع
    [/QUOTE]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-18
  9. الاحمر

    الاحمر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    العفو مكررومنقح............ههههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-18
  11. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    [/QUOTE]

    يا اخي المؤتمرنت

    ما ينشر الا الكلام اللي يغثي ، تحاول ان تجد موضوع ثقافي او حتى سياسي يستحق القراءة فلا تجده ، ولكنه ياتي بحديث البريكية لانه في نظره هذه هي الديمقراطية عندما تكتب المراءة .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-18
  13. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1
    [

    فايزة :
    اليمن كان تقبل صالح اجمل وسوف تصبح من بعدة اجمل واحلى ، لماذا تقولي بان اليمن سوف تصبح صومال وعراق بعده ؟ فهو سوف يموت ولن يبقى الى ابد الابدين حاكم على اليمن ، يعني مصيرنا مصير الصومال و العراق . هذا غريب في قولك ، لماذا لا تكون لندن وباريس وواشطن مصيرها نفس مصير اليمن بعد ان تنتهي ولاية بلير وبوش وشيراك ، ولكنك نمامة كاذبة في كل كتاباتك مكشوفة الى ابعد حد انك ماجورة ، عليه الرحيل وسوف تكون اليمن اجمل واعظم سوف تكون اليمن فعلا لكل يمني وليس لفئة دون اخرى . وانا اقول ذلك وانت تعرفي جيدا بانني لن اغالط والدليل بان الرئيس لن يحكم الى ماله نهاية فسوف يذهب وياتي اخرون يحكمون اليمن وسوف تكون افضل من حكمة يكفي ان اليمن كانت جنة قبل ان تعرف علي عبدالله وجلادي نظامه الماسخ .




    [

    اخي العزيز الشيخ الحضرمي خواتم مباركه وبدونهم كل عام وانتم بخير .
    (هؤلاء هم ابواق السلطه والمطبلين لها يرددون فقط ما يملى عليهم ان يتحدثوا به دون وعي ودون ايمان وبلغه التهديد يتحدثون عن صومله وعرقنه ويفاظلون ديكتاتوريه عن ديمقراطيه وكأن القيامه ستقوم اذا لم يكونوا على رؤسنا قائمين وكانهم صمام امان هذه الامه والله ما اهلكت اليمن الا بهم وان اليمن بخير بدونهم وان اليمن سعيد حتى حكموه وسيعود سعيدا اذا رحلوا منه وانهم وصمه عار ونقطة سوداء في تاريخ اليمن ). وتحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-18
  15. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    الحبيب فارس

    يا اخي ان هذه الكاتبة تضحك علينا وتستهزي بعقولنا ، انت وانا وحتى الرئيس ذاته على قول اخواننا السودايين يعلم جيدا بانه لن يبقى حاكم اليمن الى ماله نهاية لانها لو دامت لغيره ما وصلت اليه ، وفايز تبالغ في نفاقها حتى ان العقل لا يقبله وتتخطي كل حواجز المعقول والا معقول ، وتصف الاخرين بصفات غير معقولة ليس لشي منطقي ولكن لكونهم يرفضون الرئيس ويروا انه رمز الفساد .

    اللي انا مستغربة حقا .. على اي اساس يتم نشر مقالاتها في المؤتمر نت ..

    ليتها ترد على هذا الجواب ..

    اما فيما يتعلق بغرف الشيوخ ، فهذه نقطة اوضحها الاخ الاحمر ، وليته يعطينا تفاصيل عنها لكي نعرف نتفاهم معها اكثر حتى يعرف كل افاك حدوده .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-18
  17. الاحمر

    الاحمر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    هي كاتبة وسيدة اعمال ومقيمة في لندن

    خليها تكتب طالما وهي كاتبة توضح لنا ما هي حكايتها مع مشايخ الامارات وكيف عاشت بين ضهرانيهم ثم انشبت اسنانها في خاصرتهم وكيف اصبحت سيدة اعمال ومن دبي الى لندن حتة واحدة

    نريد توضيح م الكاتبة نفسها ومن سكريرة سيدة الاعمال في لندن

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-18
  19. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    يا الله القحطانية .... فكيها الان ...

    باب جهنم وانفتح عليك والليلة ليلة القدر .. وياويلك من ربنا من جياع اليمن ومن الفقر اللي فيها ...

    بدها يا مبدي وعكها يا معكي ...


     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة