بهذا تكافح الفساد

الكاتب : باليمني الفصيح   المشاهدات : 539   الردود : 5    ‏2006-10-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-17
  1. باليمني الفصيح

    باليمني الفصيح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-04
    المشاركات:
    784
    الإعجاب :
    0
    كلما سمعت من الرئيس كلمات مكافحة الفساد والقضاء على الفاسدين تنتابني حالة غضب شديدة لأنني أشعر أنها عبارات للاستهلاك المحلي وتلطيف المزاج العام.
    فخامة الرئيس لا تحدثنا في كل خطبك عن الفساد والفاسدين والمحسوبية والنفعية والغلاء لا نريد كلاما فقد حفظناها عن ظهر قلب نريد رؤية أفعالك في الميدان والواقع وأتمنى أن يأتي اليوم الذي لا نسمعك تذكر هذه الكلمة لأنك إذا ألغيتها من قاموسك اللفظي سنراها في واقعنا.
    والمثل يقول ( من كثر كلامه قل فعله ) فاترك الكلام وكن رئيساً كالرؤساء.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-18
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    نصيحة في محلها ولكن لازم يتكلم على شان يحفز الناس

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-18
  5. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    المصيبة انه كلما تكلم زاد المفسدون عتواً و نفوراً. هل تعرف ليش و الا أقول لك؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-18
  7. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    كل ما سمعنا خطبة جديده من خطب مكافحة الفساد !!
    اكتشفنا بعدها بيوم سرقة من العيار الثقيل !!!
    آخرها سرقة مخازن الغلال في عدن واليمن الحين بدون دقيق !!!
    كل مانتمناه يبطل الخطابات على شان ماتزيد السرقات !!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-18
  9. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1

    شر البلية ما يضحك ..
    لا وكمان الأسعار .. الرجال كان معصب وماخذ الموضوع جد .. وقلنا خلاص وزارة التجارة بتعزل اليوم الثاني وتنزل الشوارع ....
    اكتشفنا بعدها أن الأسعار زادت وأن كل الموظفين والمسؤولين في وزارة التجارة مرمضين وبيصوموا "ساع الناس"
    لا عزاء لك ياشعبي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-18
  11. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    ليش ؟ :confused:
     

مشاركة هذه الصفحة