الرئيس وصورته في احلام مؤتمرية نسائية

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 780   الردود : 0    ‏2006-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-16
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    تأملوا هذا الخبر الصدمة .. بصراحة بالصدفة وجدته فاحبيت ان يطلع عليه البعض ولا ادري هل نشر هذا من قبل في المجلس ام لا ... ايعقل ان يصل الضحك والاستهزاء بالرسول وبالشعب الى هذا الحد ..


    الضالع - بلال الربية

    أقامت السلطة المحلية بمحافظة الضالع مهرجاناً خطابياً في قاعة المحافظة لمناشدة الرئيس العدول عن قراره عدم ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمة.

    المهرجان الذي كان مقرراً أن تكون فيه مسيرة للمناشدة لكنها لم تتم ألقيت بدلاً عنها قصائد مديح لشعراء ناشدو الرئيس العدول عن قراره.

    مسئولة القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي ألقت كلمة عن أعضاء المجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني أكدت فيها أنها رأت رسول الله (ص) في المنام يحمل صور الرئيس صالح وينادي "يا أهل اليمن أعز الله الإسلام بعمر بن الخطاب وعلي عبد الله صالح فعليكم بالتمسك به".

    وأضافت قائلة "إن علي عبد الله صالح هو الرب الأصغر والرحيم وفارس العرب الكبير الذي يجب على كل اليمنيين التمسك به ولا يقبل به بديلاً فنحن في نعمة.. فقد أوصل الماء إلى كل قرية في اليمن والكهرباء كذلك".

    وبينما كان بعض الحضور يصفق بنشوة عارمة كان البعض الآخر متذمراً ومستاءً عبر إصدار عدد من الكلمات مقاطعين كلمتها.

    أحد الحاضرين علق قائلاً "لماذا يأتي رسول الله إلينا في المؤتمر ونحن مقتنعين بالرئيس؟ لماذا لا يذهب يقنع قيادة اللقاء المشترك".

    المصدر: http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=2360


    [​IMG]

    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=2360
     

مشاركة هذه الصفحة