مندوب الصفاقسي أمام مكتب حجز التذاكر فهل يقطهعا للقاهرة أم أبيدجان ؟ .. آسيك مع الأهل

الكاتب : بندر الأحمدي   المشاهدات : 480   الردود : 0    ‏2006-10-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-15
  1. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    يلتقي في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم بتوقيت جرينتش .. فريقي آسيك ميموزا الإيفواري مع الأهلي المصري في لقاء العودة بالدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا 2006 م .. لقاء الذهاب بالقاهرة انتهى بفوز الأهلي بهدفين نظيفين ..

    المتأهل من هذا اللقاء .. يستقبل يوم 29 أكتوبر الحالي . فريق الصفاقسي التونسي الذي استطاع التأهل للدور النهائي بعد إخراجه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي وإقصائه من الدور نصف النهائي .. بعد فوزه عليه أمس على ملعب الطيب المهيري بتونس 1 - 0 .. وتأهل لسابق تعادله مع منافسه بجوهانسبرج في لقاء الذهاب بدون أهداف ..

    عن لقاء اليوم .. يلعب الأهلي وفي جعبته هدفين .. هي حصيلته من لقاء الذهاب .. لذا فالتعادل بأي نتيجة يصعد بالأهلي .. وكذلك الهزيمة بفارق هدف .. أو فارق هدفين بشرط إحرازه أهداف .. وآسيك يهمه في المقام الأول تقليص الهدفين .. ثم البحث بعد ذلك عن هدف للتأهل ..

    وصل الأهلي إلى كوت ديفوار صباح الجمعة الماضية وآدى حصتين تدريبيتين .. واطمئن على سلامة لاعبيه وخصوصاً نجميه محمد بركات وعصام الحضري وصرح مدربه البرتغالي .. أنه لن يلجأ للدفاع اعتماداً على هدفي لقاء الذهاب .. وآسيك حشد كل جهوده وجمهوره الذي يقدر بستين ألفاً من الإيفواريين .. سيملأون ملعب أبوانييه بالعاصمة الإيفوارية .. وأحترم مدربه جمهوره وقال أنه يواجه مهمة صعبة مع بطل القارة .. وأنه يأمل في تخطي العقبة المصرية .. في طريقه للنهائي ..

    اختار الإتحاد الإفريقي طاقم تحكيم جزائري .. لإدارة القاء .. فهل يكون النهائي .. عربي عربي بتأهل الأهلي .. أم تونسي إيفواري .. هذا ما سوف نعرفه بعد انتهاء لقاء اليوم .. مع مندوب الصفاقسي أمام مكتب حجز تذاكر الطيران .. فهل يحجزها للقاهرة أم لأبيدجان المدينتان المرشحتان لإستقبال لقاء الذهاب لدوري أبطال إفريقيا 2006 م ..
     

مشاركة هذه الصفحة