بالصوت والصورة الصريع الزرقاوي ينحر مواطنا مصريا

الكاتب : ابن الزمره   المشاهدات : 2,605   الردود : 33    ‏2006-10-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-15
  1. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    هؤلاء هم من يدعون زوا وبهتانا انتسابهم للاسلام ويفترون على السلفيه وهي منهم براء كما قال شيخنا مقبل بن هادي الوادعي- رحمة الله عليه-..السفاح ابومصعب الزرقاوي صريع الرافدين يذبح مواطنا مصريا مسلما كما تذبح الخراف بدعوى انه يعمل مع الامريكان...اين حكم الاسلام الذي نسيه هؤلاء الذين تربوا بلاطجه في مراقص مدينة الزرقاء الاردنيه...ارجو من اصحاب القلوب الضعيفه عدم مشاهدة الفيلم كونه يحتوي على مناظر بشعة جدا تثير الاشئمزاز وتترك في القلب بصمة من هؤلاء الذين يقومون بهذا العمل الحيواني الذي خرج من عالم البشر..اين هؤلاء السفاحون من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين كانوا رهبانا في الليل وفرسان في النهار و لايقتلون ألاسرى الرابط هوhttp://www.al-3reen.com/vb/showthread.php?t=2906
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-15
  3. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    اكيد انه كان يعمل لدى الجيش الأمريكي في العراق.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-15
  5. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3


    النذل قال انه وضع 45 قرص يعني دمروا بناء على خيانته 45 هدف بعضها تجمعات للمجاهدين واعترف انه كان قواد ويرسل العراقيات الى قوات الإحتلال


    بعدين العنوان خطأ لان هذا النذل لم ينل شرف ان يذبح على يد ابو مصعب الزقاوي

    ونقول عن الخائن النذل ليذهب الى الجحيم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-15
  7. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    مع المادة كما وردت

    مع الشكر للأخ سام والمأخ المقدشي

    اخوكم

    الليث القندهاري


    سأقوم بإرفاق ملف فيديو لرهينة مصري أخر

    استمع ماذا يقول عن صاحبك المذبوح يا ابن الزمرة

    http://www.hanein.net/images/iraq/hanein.net.zip
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-15
  9. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    ما ضر نجوم الثريا نباح كلاب الثرى ..

    كان الاحرى بك ان تترحم على الزرقاوي يا ابن الزمرة

    ام انه في رايك ليس بمسلم ؟؟

    الرجل جاسوس ووضحت خيانته راجع اقوال سلف الامه في الجواسيس ايها الجاهل الحاقد ..

    ودع عنك التمسح بالشيخ مقبل حمه الله ايها الجامي الانبطاحي فهو انزه من ان يساق يستدل به دفاعا عن الخونه والجواسيس ..

    بالمناسبه ... هل تعرف ماذا قال الشيخ مقبل رحمه الله في الملك فهد ؟؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-15
  11. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    هات لي دليل من الكتاب او السنه بانه يجوز ذبح الناس نحرا كما يفعل صاحبك ايها الضال او انه يجوز التمثيل بالجثث...الاسلام اشرف من ذلك وانبل يقدر انسانية البشر...اين اصحابك من نهج رسول الله في الحرب..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-15
  13. الليث الأسمر

    الليث الأسمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    1,372
    الإعجاب :
    0
    ابن الزمره
    أولاً: هذا جاسوس وليس أسير
    فإن كنت تبحث عن حكم الجاسوس فهو القتل

    ثانياً: من قال لك أيها الجاهل
    أن الصحابة لم يقتلوا الأسرى
    ألم تعلم أن الله عاتب رسوله -صلى الله عليه وسلم- أشد العتاب
    لأنه لم يقتل أسرى بدر وفاداهم


    طبعاً هذا كله لا يعنيك
    أهم شيء المناظر المثيرة للإشمئزاز

    ياااااااي عليهم
    إدوا لك الإشمئزاز يا بابا
    روح نام وتغطى
    لا تجي لك كوابيس

    حمقاء وسفهاء ومخنثين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-15
  15. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    لن ارد عليك ياتافه هات لي دليل شرعي بجواز ذبح الناس نحرا...عندما يقع الجاسوس في يد عدوه يصبح اسيرا وليس هناك تصنيف اخر يااحمق واذا لم يثر ذبح مسلما الاشئمزاز في النفوس فهي نفوس ميته....ولانني مسلم وفي شهر رمضان لن ارد على قولك(مخنثين) ولكن اقول سامحك الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-15
  17. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0
    ما ضر نجوم الثريا نباح كلاب الثرى ..

    الكل جيشا عندنا فلوجه *******والكل بوش عندنا زرقاوي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-15
  19. الليث الأسمر

    الليث الأسمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    1,372
    الإعجاب :
    0
    أولاً: سأعتذر عن مخنث إن فهمتها كلفظ عامي
    وإنما قصدت أنا المعنى الفصيح للكلمة
    أي التَّمَيُّع

    كما قال صفي الدين الحلي
    مِن كُلِّ مَجدولِ القَوامِ مُهَفهَفٍ فَحلِ اللِحاظِ مُخَنَّثِ الأَعطافِ

    وكما قال أبو نواس
    مُخَنَّثِ اللَفظِ يَسبيني بِمُقلَتِهِ مُقَرطَقٍ قُرَشِيُّ الوَجهِ عَبّاسي

    ثم تعال إلى الأدلة إن كنت طالب حق:

    ------------------------------------------------------------------------------------------------
    الأدلة من القرآن

    1- قال تعالى: {فإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب حتى إذا أثخنتموهم فشدوا الوثاق} [سورة محمد:4[
    قال القرطبي رحمه الله: لم يقل فاقتلوهم لأن في العبارة بضرب الرقاب من الغلظة والشدة ما ليس في لفظ القتل، لما فيه من تصوير القتل بأبشع صوره، وهو حز العنق وإطارت العضو الذي هو رأس البدن وعلوه وأوجه أعضائه.
    وقال ابن كثير رحمه الله: {فضرب الرقاب} أي إذا واجتموهم فأحصدوهم حصدا بالسيوف.
    وقال أبو بكر الجزائري: أي فاضربوا رقابهم ضربا شديدا تفصلون فيه الرقاب عن الأبدان.
    قال الكاساني رحمه الله: {فاضربوا فوق الأعناق} وهذا بعد الأخذ والأسر لأن الضرب فوق الأعناق هو الإبانة من الفصل ولا يقدر على ذلك حال القتال ويقدر عليه بعد الأخذ والأسر.
    وهذه الآية صريحة الدلالة في جواز نحر الكفار قبل أو بعد أسرهم وهذا ما فهمه العلماء من هذه الآية.
    فليت شعري بماذا يضرب عنق الكفار؟!! هل بالسيف والسكين والرمح أم بالحرير والقماش ؟!!
    هل الواجب علينا الغلظة والشدة مع الكفار والمحاربين أم الرفق والرحمة ؟!

    2- قال تعالى: {فإما تثقفنهم في الحرب فشرد بهم من خلفهم لعلهم يذكرون} [الأنفال:57[
    قال ابن كثير: أي تغلبهم وتظفر بهم في الحرب، {فشرد بهم من خلفهم} أي نكل بهم ومعناه غلظ عقوبتهم وأثخنهم قتلا ليخاف من سواهم من الأعداء ويصيروا لهم عبرة، {لعلهم يذكرون} قال السدي: لعلهم يحذرون أن ينكثوا فيصنع بهم مثل ذلك.
    فالشاهد أن الكافر يقتل في المعركة بصورة بشعة ترعب الأعدء ويكون قتله عبرة لهم لعلهم يذكرون.ونحر العلوج يقوم بهذا الدور على أكمل وجه.

    3- قال تعالى: {ما كان لنبي أن يكون له أسرى حتى يثخن في الأرض تريدون عرض الدنيا والله يريد الآخرة والله عزيز حكيم} [الأنفال:67[
    قال الشيخ السعدي -رحمه الله-: هذه الآية معاتبة من الله لرسوله والمؤمنين يوم بدر إذ اسروا المشركين وأبقوهم لأجل الفداء، فلا ينبغي ولا يليق به -صلى الله عليه وسلم- إذا قاتل الكفار الذين يريدون أن يطفئوا نور الله وسعوا لإخماد دين الله وأن لا يبقى على وجه الأرض من يعبد الله أن يتسرع إلى أسرهم وإبقاءهم لأجل الفداء، الذي يحصل منهم وهو عرض قليل بالنسبة للمصلحة المقتضية لإبادتهم، وإبطال شرهم، فما دام لهم شر وصوله، فالأوفق أن لا يؤسروا، فإذا اثخن في الأرض وبطل شر المشركين واضمحل أمرهم فحينئذ لا بأس بأخذ الأسرى منهم وإبقائهم.

    ------------------
    الأدلة من السنة

    فقد ثبت مشروعية نحر الأسير في السنة من قوله -صلى الله عليه وسلم- وفعله وتقريره.

    أما قوله -صلى الله عليه وسلم-:
    فقد روى ابن الأثير وابن إسحاق وغيرهم من أصحاب السير عن عمرو بن العاص رضي الله عنه قال: حضرت قريش يوماً بالحجر فذكروا النبي صلى الله عليه وسلم وما نال منهم وصبرهم عليه فبينما هم كذلك إذ طلع النبي -صلى الله عليه وسلم- ومشى حتى استلم الركن ثم مر بهم طائفاً فغمزوه ببعض القول، فعرفت ذلك في وجهه، ثم مضى فلما مر بهم الثانية غمزوه مثلها ثم الثالثة فقال لهم: (اتسمعون يا معشر قريش، والذي نفس محمد بيده جئتكم بالذبح).

    وأما إقراره -صلى الله عليه وسلم-:
    فقد روى الطبراني بإسنادٍ رجاله ثقات عن فيروز الديملى -رضي الله عنه- قال: أتيت النبي -صلى الله عليه وسلم- برأس الأسود العنسي.

    وروى البيهقي من طرق أحدها جيد الإسناد، في سرية أبي حدرد أنه جاء النبي -صلى الله عليه وسلم- برأس رفاعة بن قيس يحمله معه، ولم ينهه رسول الله عن ذلك .

    وروي عن البراء قال: لقيت خالي معه الراية، فقلت: أين تذهب؟ فقال: أرسلني رسول الله -صلى الله عليه وسلم- إلى رجل تزوج امرأة أبيه أن آتيه برأسه.

    وعن عبد الله الديلمي عن أبيه قال: أتينا رسول الله -صلى الله عليه وسلم- برأس الأسود العنسي الكذاب، فقلت: يا رسول الله قد عرفت من نحن فإلى من نصير؟ قال: (إلى الله عز وجل وإلى رسوله)، وكنا أتيناه به من اليمن ليقف -صلى الله عليه وسلم- على نصر الله وعلى كفايته المسلمين شأنه .

    في معركة بدر: مر عبد الله بن مسعود -رضى الله عنه- فوجد أبو جهل في آخر رمق، فاحتز رأسه، وجاء به إلى النبي -صلى الله عليه وسلم- فلما رآه قال: (هذا فرعون هذه الأمة)، وقضى بسيفه لابن مسعود -رضى الله عنه- .

    وأما فعله -صلى الله عليه وسلم- :
    فقد حكم سعد بن معاذ -رضي الله عنه- على بني قريظة بعد أن غدروا بالمسلمين بقتل رجالهم وتقسيم أموالهم وسبي ذراريهم ونسائهم. فقال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : (لقد حكمت فيهم بحكم الله من فوق سبعة أرقع) أي سماوات.
    وفي رواية: (لقد حكمت فيهم بحكم الله يا سعد، وقد أقر رسول الله -صلى الله عليه وسلم- حكم سعد، وأشرف على قتلهم بنفسه، وأمر بحفر الأخاديد، وقد كانوا أكثر من 600 يهودي نتن.
    والتسبب عند جمهور العلماء في القتل كالمباشر، فكأن النبي -صلى الله عليه وسلم-، باشر قتلهم، كما قال تعالى: {إن فرعون علا في الأرض وجعل أهلها شيعاً يستضعف طائفة منهم يذبح أبنائهم ويستحي نسائهم إنه كان من المفسدين} [سورة القصص:4]، مع أن فرعون لم يباشر القتل وإنما هو الآمر المتسبب لقتلهم، فالله حكم عليه أنه هو الذي قتلهم، فكذلك النبي -صلى الله عليه وسلم- أقر حكم سعد -رضي الله عنه- وأشرف على قتلهم وأمر الصحابة أن يحفروا الأخاديد لدفنهم بها بعد القتل فكأنه -صلى الله عليه وسلم- باشر قتلهم.

    ------------------
    حوادث بعد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- لنحر أعداء الملة

    أورد الذهبي في "السير"؛ قال ابن الزبير: (هجم علينا جرجير في عشرين ومائة ألف فأحاطوا بنا ونحن في عشرين ألفاً يعني نوبة أفريقية، قال: واختلف الناس على ابن أبي سرح فدخل فسطاطه فرأيت غرة من جرجير بصرت به خلف عساكره على بردون أشهب معه جاريتان تظللان عليه بريش الطواويس بينه وبين جيشه أرض بيضاء، فأتيت أميرنا ابن أبي السرح فندب لي الناس فاخترت ثلاثين فارساً وحملت وقلت لهم؛ احموا لي ظهري، فخرقت الصف إلى جرجير وما يحسب هو وأصحابه إلا أني رسول إليه حتى دنوت منه، فعرف الشر فثار بردونه، فأدركته، فطعنته، فسقط، ثم احتززت رأسه فنصبته على رمحي وكبرت وحمل المسلمون فارفض العدو ومنح الله أكتافهم.

    أن عمرو بن العاص حين حاصر الإسكندرية ظُفِرَ برجل من المسلمين فأخذوا رأسه، وجاء قومه عمراً مغضبين، فقال لهم عمرو: (خذوا رجلاً منهم فاقطعوا رأسه، فارموا به إليهم في المنجيق)، ففعلوا ذلك فرمى أهل الإسكندرية برأس المسلم إلى قومه.

    وقد قام خالد القسري أمير مكة للوليد بن عبد الملك وسليمان بن عبد الملك خطيباً يوم عيد الأضحى بسنة ثمان وعشرين بعد المائة فقال: (يا أيها الناس ضحوا تقبل الله منا ومنكم فإني مضحٍ بالجعد بن درهم فإنه يقول: "أن الله لم يتخذ إبراهيم خليلاً ولم يكلم موسى تكليماً"، فتقبل الله منا ومنكم)، فضحى به أمام الناس. وقد خلَّد العلامة ابن القيم -رحمه الله- هذه الحادثة وأثنى على فعلها، فقال -رحمه الله- :
    ولأجل ذا ضحى بجعد خالد *** القسري يوم ذبائح القربان
    إذ قال إبراهيم ليس خليله *** كلا ولا موسى الكليم الدان
    شكر الضحية كل صاحب سنة ***لله درك من أخي قربان

    ------------------
    أقوال العلماء في نقل رؤوس المشركين وما يندرج ضمنها

    جاء في المغني لابن قدامة ما نصه: يكره نقل رؤوس المشركين من بلد الى بلد والتمثيل بقتلاهم... نص عليه أحمد وإن فعلوا ذلك لمصلحة جاز لما روينا أن عمرو بن العاص حين حاصر الإسكندرية ظفر برجل من المسلمين فأخذوا رأسه، فجاء قومه عمرا مغضبين، فقال لهم عمرو: "خذوا رجلا منهم فاقطعوا رأسه، فأرموا به إليهم في المنجنيق"، ففعلوا ذلك فرمى أهل الإسكندرية رأس المسلم الى قومه.

    جاء في السير الكبير وشرحه؛ أن أبا بكر الصديق قال: لا يحمل إلى رأس، إنما يكفي الكتاب والخبر)، فبظاهر الحديث -أي قول أبي بكر- أخذ بعض العلماء وقال لا يحل حمل الرؤوس إلى الولاة لأنه جيفة فالسبيل دفنها لإماطة الأذى ولأن إبادة الرأس مثله، ونها رسول الله -صلى الله عليه وسلم- عن المثلة، واكثر مشايخنا -أي من الاحناف-رحمهم الله- على أنه إذا كان في ذلك كبت وغيظ للمشركين، أو فراغ قلب للمسلمين، بأن كان المقتول من قواد المشركين، أو عظماء المبارزين، فلا بأس بذلك.

    قال الشوكاني: قوله "ويكره حمل الرؤوس"؛ أقول: إذا كان في حملها تقوية لقلوب المسلمين أو إضعاف لشوكة الكافرين فلا مانع من ذلك، بل هو فعل حسن وتدبير صحيح ولا وجه للتعليل بكونها نجسة، فإن ذلك ممكن بدون التلوث بها والمباشرة لها، ولا يتوقف جواز هذا على النبي -صلى الله عليه وسلم- فإن تقوية جيش الإسلام وترهيب جيش الكفار مقصد من مقاصد الشرع ومطلب من مطالبه لاشك في ذلك.

    وقال يوسف الحنفي: ألا ترى أن أمراء الأجناد منهم يزيد بن أبي سفيان وعقبة بن عامر لم ينكروا ذلك -أي نقل الرؤوس- لما فيه من إعزاز دين الله وغلبة أهله الكفار.

    فتأمل أقوال العلماء واعلم أنها في "نقل" رأس الكافر، فهل ينقل رأس الكافر دون قطعه؟! فهذا دليل واضح على مشروعية نحر الكفار وعدم إنكار العلماء يؤكد ذلك لأنه لو كان منكرا لوجب عليهم الإنكار فلا يجوز تأخير البيان عن وقت الحاجة وانما كان كلامهم في نقل الرأس من عدمه، وحتى النقل يندب عند بعض أهل العلم كما سبق.
    ------------------------------------------------------------------------------------------------
    الأدلة منقولة بتصريف يسير من بحث باسم
    إسعاد الأخيار في إحياء سنة نحر الكفار
    لأبي البراء النجدي


    والسلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة