عاجل /الشــاطر : ادعاءات رشيدة سخيفة وباطلة وافتراءات ؟

الكاتب : عقاد2006   المشاهدات : 858   الردود : 12    ‏2006-10-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-14
  1. عقاد2006

    عقاد2006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    322
    الإعجاب :
    0
    اذا بعد أن اقحمت رشيدة القيلي نفسها في معمعة الشاطر وصحيفته واتهمته بتهديدها وانه الشخص الذي كان قد هددها في يوم 18/ 9بعد تعرفها على صوته .يعود الشاطر وينكر هذه الادعاءات ويصفها بانها مجرد مناصرة لحميد الاحمر ولكن بطريقة أخرى..




    احتفاظه بحقه في اللجوء إلى القضاء
    أخبار ومقالات: ادعاءات (رشيدة القيلي) سخيفة وباطلة وهدفها الإساءة لشخصي
    السبت 14 أكتوبر-تشرين الأول 2006

    26سبتمبرنت/خاص:


    سخر الأخ علي حسن الشاطر رئيس تحرير صحيفة "26سبتمبر" من الادعاءات الباطلة والسخيفة التي أطلقتها رشيدة القيلي ضد شخصه.
    مشيراً إلى أن مثل هذه الادعاءات السخيفة أمر لا يستحق أن يرد عليه..
    وقال الأخ علي حسن الشاطر أنه إذا كانت رشيدة القيلي تريد أن تناصر حميد الأحمر إزاء ما قام به من تهديد لشخصه بالتصفية الجسدية فإنه كان الأجدر بها أن تفعل شيئاً أخر دون اللجوء إلى اختلاق مثل هذه الأكاذيب والافتراءات الباطلة.
    وأكد رئيس تحرير صحيفة "26سبتمبر" الاحتفاظ بحقه في اللجوء إلى النيابة العامة والقضاء إزاء الإساءة والتشهير الذي قامت به رشيدة القيلي لشخصه.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-15
  3. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    قالت رشيده انه تشابه لها الصوت الذي سمعته وظنت انه نفس الصوت الذي اتصل بها(كما تدعي)...يعني بنت اتهامها على الظن ..وطبعا الظن لايؤخذ به بل ان بعض الظن محرما شرعا...يااخت رشيدة حاولي مرة اخرى فهذه المره لم توفقي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-15
  5. وائل

    وائل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-13
    المشاركات:
    3,307
    الإعجاب :
    0
    اخي ابن الزمرة

    الظاهر ان الاخت رشيدة تريد ان تحشر انفها في كل شي باسم الوطنية والتغيير وكما يقول المثل ( جلدها يحكها )

    فحسب زعمها ان مكالمة التهديد التي تلقتها اكتشفت مؤخراً انها للشاطر ... وجاء ذلك متوافقاً مع مشكلة الطيخ خميد مع الشاطر ... فلا ادري الى ماذا تريد ان تصل هذة الصحفية ..!!

    خواتم مباركة

    وجل التحايا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-15
  7. العلم نور

    العلم نور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    552
    الإعجاب :
    0
    كما قالها الشاطر لحميد يجب أن يتكرر القول مع رشيده

    بيننا محاكم :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-15
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    محاكم اليمن منحازة نريد محكمة دولية تفصل في القضية:)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-15
  11. بطليموس

    بطليموس عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-25
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    نصدرهم الي لاهاي
    عمل الشاطر سخيف للغايه وبلطجيه عيني عينك في قمه الوساخه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-15
  13. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0
    انا شخصيا اعرف الشاطرحق المعرفة ولهذا ما اصدقه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-15
  15. الحقيقة الضائعة

    الحقيقة الضائعة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    9,531
    الإعجاب :
    0
    فليكن مطلبنا اصلاح القضاء واستقلاله , ضمان وتحييد الجيش والامن عن العمل الحزبي , واستقلال الاعلام ..............

    وبعدها تتم محاكمة كل من حميد , ورشيدة وعلى الشاطر هذا اولا , وثانيا ,,,,,,,,,, كل الفاسدين ؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-15
  17. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0
    بشرط في لاهاي يا حقيقة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-15
  19. hi all

    hi all قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-16
    المشاركات:
    2,605
    الإعجاب :
    848
    ياجماعه انا مش عارف هذه الحجه رشيده ما تشتي

    الحكايه معروفه لازم من لفت نظر الناس عن فضيحه حميد الاحمر


    خليكم شويه واعيين

    وبعدين هذه رشيده كل ما تفعل عمل غريب ومش كويس ويسألوها لماذا ترد

    العيب على المراه اليمنيه وتقول هذه عوايد اليمنيات في هذه المواقف

    ريحوا لكم منها حرام انها امراءه معتوهه
     

مشاركة هذه الصفحة