ما رأيكم لو كانت بالمقلوب!!!!!

الكاتب : باليمني الفصيح   المشاهدات : 357   الردود : 4    ‏2006-10-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-14
  1. باليمني الفصيح

    باليمني الفصيح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-04
    المشاركات:
    784
    الإعجاب :
    0
    في بلد يعتبر من الدول الصناعية الكبرى هي بريطانيا نجد أن رئيس الوزراء البريطاني توني بلير لا يملك طائرة حكومية لتنقلاته الرسمية وأنه يستخدم الطائرات التجارية للمهام الرسمية في بلد تصنع فيه الطائرات وفي بلادنا التي لا تملك شركة طيران خالصة لها من دون الجيران نجد أن رئيس الجمهورية يستأثر بالطائرة الجامبو اليتيمة فمتى يصلح حال اليمن إذا كان الرمز بهذا الزهد.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-14
  3. لا تشلوني

    لا تشلوني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    ايه والله حاجة تحرق القلب ..

    في يوم بيكون علي عبدالله صالح واقف قدام ربنا وبيسأله عن كل صغيرة وكبيرة

    حتى عن الطائرة الجامبو التي يتنقل بها فيما لا يجد المريض قيمة العلاج

    علي عبدالله صالح ظن نفسه أنه رئيس احدى دول الخليج الملكية المليارديرية ,

    أو على الأقل احدى الدول متوسطة الاقتصاد .. مش عارف انه في دولة منهارة

    بكل المقاييس .. والذي يحرق القلب ويخله مثل الجمرة انه في ناس بيدافعوا

    عن النظام الحالي , فقط بسبب التعصب الحزبي الاعمى الذي أعمى بصائرنا

    وجعل قلوبنا غلف , وقاسية كالحجارة أو أشد قساوة ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-14
  5. الليبرالي

    الليبرالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    ياجماعه هذا رئيس ومن الضروري طائره خاصه أمنه ومؤمنه خاصه وأن له أعداء من داخل الوطن مع الأسف _ حقيقه أبو أحمد رمز ومن الضروري أن يظهر بالصوره التي تليق به أمام العالم _ أم إنكم تريدونه أن يركب تاكسي نجيز في تنقلاته _ شئ غريب !
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-14
  7. لا تشلوني

    لا تشلوني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    ياحبيبي !! ياليبرالي انته !!

    الصورة التي تليق به أما العالم مش بالطائرة التي يتنقل بها , بل بسمعة بلده السياسية
    والاقتصادية ياخبير , صورته أمام العالم بشعب مثقف واع متعلم مش مهري مجاعة وقات
    وفقر ومرض الله يهديك .
    صورته أمام العالم كي يحترمه أنه يخل اليمني يعتز انه يمني مش بيتهرب لدول الجوار
    يشحت او يشتغل خلسة والخوف يرعش ركبه لا يقبضوا عليه ويسجنوه ويزفروه .
    اعقل ياليبرالي , أو أنت مرتاح ومفتهن ولا انت داري كيف الشعب عايش؟

    تحياتي لك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-14
  9. الليبرالي

    الليبرالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    لا تشلوني _ يعني قيمة الطياره هي باتنعش الشعب مه _ طيب وش رأيك أن الرئيس يفطر زيتونه وخبزه ويتعشى بيضه _ ياأخي إعقل أنت _ هذا رئيس دوله وهذه الأشياء ضروريه _ أما الأشياء الأخرى فمن أين يأتي بها _ فلنكن واقعيون الرئيس وهذي حقيقه عمل أشياء جباره يشكر عليها ومع ذلك عيش مع المثل القائل _ على قدك مد لحافك
     

مشاركة هذه الصفحة