المســـــــــــــــــــــــــاعدة منكم يا أخـــــــوانـــــي

الكاتب : العرقبان   المشاهدات : 1,139   الردود : 17    ‏2006-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-13
  1. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    أخواني الكرام
    أعضاء المجلس اليمني المحترمين
    تحيه طيبه وبعد
    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    الموضعو: أنا اليوم في مشكله شديدة فأرجو من يساعدني منكم
    من العصر وأنا أحاول أن أفتح إميلي ولم يفتح ويطالبني


    تعذر على وندوز لايف مسنجر تسجيل دخولك بسبب عدم وجود إسم تسجيل الدخول الذي قمت بإدخاله
    أو عدم صحة كلمة المرور الخاصة بك
    ثم يطلب مني
    إذا كنت ناسيا كلمة المرور الرجاء نقر فوق نسيت كلمة المرور بأسفل الإطار الرئيسي مسنجر
    رمز الخطأ 80048823


    هذا ما حصل معي فهل من يعينني بطريقه ما أو يعرفني ما السبب
    وخاصه اني لا اعرف إنجليزي فيوفر عليا التعامل مع شركه هوتميل

    ولكم جزيل الشكر والعرفان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-13
  3. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    والله اني مجد يا جماعه
    الان قاعد احاول مقدرت
    على العموم قال المثل
    لاتمزح مع مجد ولا تضحك في وجه مقبل
    ههههههههههههههه
    أنا والله في عيه آه منكم
    أميلي ناسي وأحصاحبي
    بل موقعي انا داخل بسمه كلهم
    يا ناس ارحموني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-13
  5. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    الحبيب ابو احمد حذفنا الكلام السابق لأنه بلا فائدة

    هنا إن شاء الله بتحصل الإجابة

    عند اهل التخصص :)

    مع خالص تحيتي ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-13
  7. عربي123

    عربي123 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-23
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    شوفوا الاهبل حذف ردي وفي جواب على سؤال الاخ !!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-13
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    أخي العرقبان ممكن رقم إصدارة المسنجر الذي تستخدمه؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-13
  11. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    اخي البرق اليماني اشكرك على تفاعلك
    ورقم الإصدار ثمانيه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-13
  13. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    والله اني زعلت لما راح الرد تبعك لأني حسيت أن فيه فائده ويا ليت أن تعيد الشرح ولك تحياتي الحارة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-13
  15. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    كنت أعتقد أن الإصدارة التي عندك قديمة فلو كانت كذلك كان سهل علينا الحل.

    أولا وقبل كل شيء تأكد من التاريخ والوقت في الكمبيوتر أن صحيح

    إذا كان التاريخ والوقت صحيح.. هناك احتمالين لوجود الخطأ

    الاحتمال الأول
    إذا كان عندك جدار ناري (fire wall) تأكد أن البرنامج لم يعمل ( block) للمسنجر

    الاحتمال الثاني
    من قائمة tools ثم options ثم connection ثم Advanced setting إذا وجدت أي كتابة في أي خانة من الخانات إمسحها ثم إضغط على ok......... هذا بالنسبة للنسخة النسخة الإنجليزية

    أما النسخة العربية
    من قائمة "أدوات" ثم "خيارات" ثم "اتصال" "إعدادات متقدمة" إذا وجدت أي كتابة في الخانات إمسحها ثم إضغط على موافق.


    حاول وإذا لم تحل المشكلة بهذه الطريقة سوف نبحث عن حلول أخرى حتى نصل إلى حل المشكلة إن شاء الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-13
  17. khlan

    khlan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    اذا انت نزلت برنامج جديد الى جهازك يمكن يكون هذا البرنامج عمل له حجب قم بحذف البرنامج
    و احذف المسنجر كامل من لوحة التحكم ونزل السمنجر من جديد و سا يمشي معك انا سار معي نفس الشي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-14
  19. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز البرق اليماني أولا وحشتني والله
    الأخ العزيز khlan شكرا جزيلا لك على خدماتك

    العزيزين سوف أعمل بما طرحتم وإن شاءالله تفرج
    على ايديكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
    وتقبلو تحياتي الحارة
     

مشاركة هذه الصفحة