سمو قبل ما تدخلوا: هذا من فضل ربي!!

الكاتب : الشاب عادل   المشاهدات : 2,119   الردود : 19    ‏2006-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-13
  1. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    اهلا بكم في فلتي ...فله الأمانه الواقعة على شارع شارلوس مدينة ديربورن الشرقية....


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-13
  3. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    يا انتبهوا تصدقوا انهي فلتي :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-13
  5. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    غلطتي يوم بعتها لك

    استعجلت كثير

    هههههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-13
  7. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0


    خساره مافيها مسبح [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-13
  9. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    انا رويتك بس الداخلي تحب اصورلك الخارج؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-13
  11. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    خلاص مافيش داعي للصور

    طالما انها فيها المسبح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-13
  13. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0
    الصور حلوه كثييير
    والفله تجنن
    بس في شي خرب عليها
    وهي المراوح ,, لانها تطلع الصداع
    بس الفله الصراحه كشخه
    ومشكووره على الصور

    ,, تحياتي ,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-13
  15. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    نطفي ابتهم...انتي تؤمري بس..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-13
  17. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    لما تجي انا اسابقك بالسباحة واعرف اذا انته عوام ولا لا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-13
  19. آلاشرف

    آلاشرف قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    11,327
    الإعجاب :
    0
    قال المثل (احلب الربح قال شف لا صورته) هههههههههههههههه
    وانت صورتك حق بيوت مقفدشه. :p

    تسلم على الصور :)
     

مشاركة هذه الصفحة