بن عوض قال جو اليوم عكر مزاجي....؟؟؟؟؟

الكاتب : بيرق السعدي   المشاهدات : 662   الردود : 8    ‏2006-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-13
  1. بيرق السعدي

    بيرق السعدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    403
    الإعجاب :
    0
    بن عوض قال جو اليوم عكر مزاجي
    .........................................يوم فجرتها وطف نحوي زجاجه
    شفت وان المدج يصرخ دجاجي دجاجي
    ....................................فرحت الذيب يلعب له بعقل الدجاجه
    والضحيه مها في خط رايح وواجي
    ......................................ذمت الاب ذي حرج ببنته حراجه
    حسب قول المثل السر مثل الزجاجي
    .................................وان خرج للعرب بيروجوا به رواجه
    من زرع شوك لاهل احمد وصالح وناجي
    ................................شوكث الويل باترجع بعضمه زجاجه
    كسر الراس قرع الطبل من كف زاجي
    ......................................بللها بللها ياخس وغذر زواجه
    كم نصحته ولكن قال هذا مزاجي
    ......................................سلعتي فاخره كلآ يدور خراجه
    باعها باعها ويرد في صوت شاجي
    ..................................لكن الصبر وايئتي مزرجج لجاجه
    والزمن والزمن باقودها مانعاجي
    .............................دام عندي عصاء ماعاد بحتاج حاجه
    والتفاتف بعقله صنتها بالبواجي
    ..........................والذحل والصدى مااليوم عندي علاجه
    بانقود المعارك دام والجسم زاجي
    .................................فوه بركان يتوهج ويلعج لعاجه
    هاجسي رص ابياته وصب العلاجي
    ..............................هذا القول قولي وفهمه ياخواجه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-13
  3. شربووب

    شربووب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    851
    الإعجاب :
    0
    ولو اني مش خواجة لكن فهمتة


    صح لساااانك


    دمت ,,,,,,,,,,,,,,,,,, بود
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-13
  5. بيرق السعدي

    بيرق السعدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    403
    الإعجاب :
    0
    الغالي شربوب اشكرك على المرور

    وعلى سرع البديهه

    دمت بود ولك تحياتي العطره

    اخيك/بيرق السعدي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-13
  7. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    أخي بيرق السعدي أسجّل أعجابي بقوة الآبيات
    وصعوبة القافيه التي طوّعتها لهاجسك الصعب
    تسلم ويسلم هاجسك وموفّق..
    شريف
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-14
  9. بيرق السعدي

    بيرق السعدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    403
    الإعجاب :
    0

    الغالي شريف مرورك هنا انار الدروب
    كما اتقدم بالشكر الجزيل لسعادتك على الطله البهيه

    واعجابك بالقصيده وسام على صدري
    وما نحن الا تلامذتك في بحور الشعر الشعبي

    تقبل خالص الامنيات

    اخيك/بيرق السعدي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-14
  11. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم بيرق السعدي انت كنز ثمين
    اشكرك من اعماقي هلى هذا الكلام المبطن والمغلف باسلوب راقي
    صح الله لسانك وعافا بدنك
    سلمت من كل شر يالغالي ولاعدمناك
    تقبل خالص حبي واحترامي
    ابو شهد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-14
  13. بيرق السعدي

    بيرق السعدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    403
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا بابو محمد (يعني ابو شهد)
    كل الشكر لمرورك الكريم

    مرورك يعني لي الكثير

    اشكرك على كلامك الجميل ومت نحن الاتلامذتك
    او نقطه من بحرك

    تقبل كل الحب والاحترام
    من اخيك ابو شهد الحقيقي
    هههههههههههه
    انا اللي عندي بنت اسمها شهد

    اخيك/بيرق السعدي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-15
  15. المحبوش

    المحبوش شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    4,569
    الإعجاب :
    43
    ايها البيرق الالمعي
    اين ماذهبنا واين ماحلينا نجد الورود والزهور التي تنثرها بالوانها الجميله امامنا
    حياك الله
    وخواتم مباركه
    وتحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-16
  17. بيرق السعدي

    بيرق السعدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    403
    الإعجاب :
    0
    الغالي ابو يحيى المحبوش.
    كل الشكر لمرورك الكريم
    وما نحن الا تلامذه في مدرستك
    مرورك يعني الكثير لبيرق السعدي

    تحياتي العطره لمقامك وكل عام وانته بخير

    تلميذك بيرق السعدي
     

مشاركة هذه الصفحة