اما حان الوقت يا شيخ عبدالله !!!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 1,904   الردود : 29    ‏2006-10-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-12
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    انهم لا يشعرون بما يرتكبوه من حماقات هاهم يحشرون القوات المسلحه بشكل قاطع

    هاهم يقولون من اقترب من مصالحنا سندمر البلد ونحرق الاخضر واليابس

    ها هم يزجون بالقوات المسلحه كطرف في قضيه فضيحه هم ارتكبوها وركبوها


    اما حان الوقت يا شيخ عبدالله لتلجم هذا المعتوه

    اما حان الوقت لتعمل ما يتوجب عليك القيام به


    12/10/2006 م - 10:01:14


    الاشتراكي نت / متابعات
    ________________________________
    عبر بيان نشرته صحيفة 26سبتمبر نت الالكتروني منسوبا إلى ابنا القوات المسلحة والأمن "قادة وضباطا وجنودا" عن رفضهم تصرفات حميد الأحمر العنجهية " منوهين وبصيغة تهديدية واضحة " أن عهود التصفيات الجسدية التي كانت سائدة في عهد النظام الشمولي قد ولت والى غير رجعة"
    وكان البيان المنسوب الى القوات المسلحة والأمن قد أدان التهديدات التي تعرض لها الأخ العميد الركن علي حسن الشاطر مدير دائرة التوجيه المعنوي من قبل نجل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب رئيس التجمع اليمني للإصلاح- حميد عبدالله الأحمر- عضو مجلس النواب عضو التجمع اليمني للإصلاح, حسب ما جاء في البيان .
    في سياق متصل علم الاشتراكي نت من مصادر مطلعة "أن حميد الأحمر تلقى في الآونة الأخيرة تحذيرات من قبل وجاهات قبلية في عمران, وأرحب, ,وعيال سريح ,تخبره فيها عن وجود مخطط لتصفيته جسديا" وان دوائر استخبارية وعسكرية معينة تقوم هذه الأيام بالاتصال بعدد من القتلة والمجرمين لتكليفهم بهذا المهمة وتحت غطاء الثارات القبلية .
    يشار إلى أن صحيفة 26سبتمبر سبق أن نشرت قصيدة منسوبة لمحمد احمد منصور شيخ مشايخ الجعاشن بذي السفال تضمنت سفالات وإساءات بالغة بحق الشيخ حميد الأحمر وقد نفى المنصور نسبة القصيدة إليه, إلا أن الصحيفة وبدلا من نشر الاعتذار عن ما الحقته من إساءات ذهبت بعيدا باتجاه البحث عن تضامن ضد تهديدات الأحمر المسجلة "جاسوسيا" من قبل التوجيه المعنوي.
    وقال مراقبون " أن الضجة المثارة من قبل وسائل الإعلام الرسمية حول تهديد الأحمر للشاطر قد تكون غطاء لما يدبر للأخير وليس العكس "
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-12
  3. المحاور الحر

    المحاور الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    لقد أن الاوان وحان
    لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-12
  5. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0

    مع الاسف اخي مرفد الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر

    عليه ضغوط قويه من الجاره السعوديه لكي يلزم الصمت

    ويترك المجال لشاويش فمن مصلحه السعوديه بقاء الشاويش

    ومن مصلحتها بقاء اليمن على هذه الحال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-12
  7. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    26سبتمبرنت:


    أدانت القوات المسلحة والأمن التهديدات التي تعرض لها الأخ العميد الركن علي حسن الشاطر مدير دائرة التوجيه المعنوي- رئيس تحرير صحيفة "26سبتمبر" بالقتل والتصفية الجسدية من قبل نجل الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب رئيس التجمع اليمني للاصلاح- حميد عبدالله الاحمر- عضو مجلس النواب عضو التجمع اليمني للإصلاح.
    وعبر منتسبو القوات المسلحة والأمن قادة وضباطاً وصف ضباط وجنوداً عن رفضهم لمثل هذه التصرفات العنهجية منوهين إلى ضرورة احتكام الجميع إلى النظام والقانون بعيداً عن التهديدات بالتصفية والتي لامكان لها اليوم في ظل دولة المؤسسات، دولة النظام والقانون.مؤكدين ان عهود التصفيات الجسدية التي كانت سائدة في عهد النظام الشمولي في جنوب الوطن وشماله قد ولت وإلى غير رجعة بعد ارساء دولة المؤسسات.وقد لاقى هذا التصرف من قبل حميد الاحمر استهجاناً واسعاً وادانة كبيرة من قبل مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات الصحافة والإعلام في بلادنا.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-12
  9. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0

    شفت يا مرفد
    نفس كلامي وكلامك هو هذا المقصود
    التحدث باسم القوات المسلحة والتحريض باسمها في مواضيع قانونية صحفية
    هذه مهزلة بمؤسسة يجب أن تكون مستقلة
    ولا شاطر عليها
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-12
  11. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    الشيخ المناضل حميد الأحمر ليس ملك الشيخ عبد الله وحده

    وإنما هو ملكٌ لليمن ولأبناء اليمن الأحرار جميعاً

    ويخطئ من يظن أن بمقدوره أن يستفرد به

    وحميد الأحمر هو أحد أنبل رجالات اليمن وهو صخرة ستنكسر عليها معاول الهدم المهترئة ويوم أن يفكر أي أحمق في رأس النظام أن يمس شعره من حميد الأحمر سيجد أنه إنما حفر حفرةً ووقع فيها وعندها سينطبق عليه المثل القائل ( جنت على نفسها براقش )
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-12
  13. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948



    اخي الكريم

    نعم كما قلت السعوديه من مصلحتها بقاء الوضع كما هو عليه
    ولكن اذا لم ينطق الشيخ عبدالله فمتى ينطق

    ان ظروف البلد لا تسمح
    وظروفه هو لا تسمح بالتاخير

    هل تعلم اخي الحبيب انه هو العقبه الوحيده الان في طريق حميد
    ولولا انه يعمل حساب لوالده
    لكانت الامور افضل مماهي عليه الان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-12
  15. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    بيان خطير للغاية
    والمؤسستين العسكرية والأمنية يجب ان تبقى خارج نطاق المهاترات الجانبية وليس لها الحق إصدار أي ولاءات لغير الله والوطن 0

    ل هذه الأمور تفرغ هذه المؤسسات القومية من محتواها الوطني ونأمل بأن يتم معاقبة من قام بإصدار مثل هذه التصريحات الغير مصرح بها على الإطلاق 0

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-12
  17. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    انهم لا يعون ما يفعلون
    انهم اغبياء​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-12
  19. gradyhboy

    gradyhboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-05
    المشاركات:
    1,970
    الإعجاب :
    0
    ان الاوان ومن زمان يا مرفد
     

مشاركة هذه الصفحة