oOღღبووووسღღOo

الكاتب : Sleepless Doha   المشاهدات : 607   الردود : 8    ‏2006-10-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-12
  1. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم
    أستغل الفرصة هذي وأهنيكم بحلول هذا الشهر الفضيل

    وأقولكم

    كل عام وأنتم بخير ... ورمضان كريم

    ونرجع لموضوعنا


    على قولة المثل العربي الأصيل

    ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح
    لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح

    البوس أنواع ومنها

    بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح


    وقال حكماء العرب قديما
    أن القبله إذا كانت "
    على اليد فهي ولاء
    على الجبين فهي تبجيل
    على الوجنه فهي تدليل
    " على العين فهي محبة

    لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

    وأترككم مع الصور والتعليقات


    بوسة ملكية ... بس يبيله يفتح عيونه شوي... لا هو اللي باس النخره ولا هو اللي باس الجبهه >>> داخل حرب
    [​IMG]



    يسوون بروفة على الدباااااديب
    خخخخخخخخ

    [​IMG]

    الله يخليهم لبعض >>>>> وش دخلك
    ههههههههه

    [​IMG]
    هذي مبتدئه ... شكلها ناويه تاكله من جد
    ههههههههههههههه

    [​IMG]

    حتى السمك ما خلوه بحااااله

    [​IMG]

    هذا فاهم البوس غلط
    هههههههههههههه

    [​IMG]

    هذا كان يسمونه بالحاره ... البوّوّوّوّويس
    لدرجة ان المصور ما أمداه يصوره إلا ونط عليه يبوسه
    لوووووووووووووول

    [​IMG]

    هذا من فئة ... لا للبوس
    هههههههه





    تلعب علي يا التسذووووبي!!؟
    هذي أكتشفت في الآونه الأخيرة ان الولد كان يبي يبوسها وهو قالها أبي اقولك حكايه في أذنك
    نصااابين الأولد ههههههههه

    [​IMG]

    هذا أبوه قاعد يغششه .... يأشرله ... ياخي بوسها عشان اصوركم
    والولد على نياته ما فهم إشارته ... يفكرها حركة تصوير عشان تطلع الصورة مليحه

    [​IMG]
    أمووووووووووووت أنا على الثقل يا نااااااااااااس

    [​IMG]

    حتتباااااااااااس يعني حتتباااااااااااس

    [​IMG]

    شكله ذا جني من المجانين
    ما عنده يمه ارحميني

    [​IMG]

    يا حليله ... طاير من الفرحة ... شكله اول وحده تبوسه
    هههههههههههه




    وهذي مني لكم يا أحلى أعضاء


    ( بوسه هنا بس المنتدى مارضي ياخذ صور اكثر )
    أرق تحية مني لكم

    من أيميلي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-12
  3. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    موضوع حلو


    وصور احلا


    [​IMG]


    وهذه البوسة لك على الصباح :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-12
  5. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    قلبتنا المواجع شوف الأطفال شابعين بوس و انا طول عمري ما قد بست أحد و لا أحد باسني اح متى
    نبوس و نتبوس و الله جد محرومين بس على الصينيات هكذا أخرج

    صور حلوات جدا و التعليقات و لا أحلى
    بورك فيك يا أخا العرب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-12
  7. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    جرحت صيامي يا سليبس دوحه:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-12
  9. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه موضوع رائع و تعليقات روعه

    بس يا اخي

    صدق المدوفر

    الجهال يبوسوا من صغرهم و انا ما اعرف ابوس غير رجل أبي و أمي و يدي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-12
  11. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    هههههههههههههههههههههه
    بوسات حلويييييييييييييييييين والاطفال احلى
    والطفوله حلوه محد يحاسبك عليه لو درينا انه كذ
    كان استغلينا الوضع ;) لكن كنا اطفال مانفهم :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-12
  13. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    [​IMG]


    أرى فيه أيام طفولتي .. كأنه أنا ;)
    هههههههههههههههه


    اضحك الله سنك
    مشكور يالغالي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-12
  15. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    الصور رووووعه
    ومشكورعلى الصور
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-12
  17. samiah

    samiah مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    4,613
    الإعجاب :
    0
    there soooooooo cute


    مشكور اخوي
     

مشاركة هذه الصفحة