أهم منجزات فخامة الرئيس حفظه الله ورعاه

الكاتب : بسيم الجناني   المشاهدات : 982   الردود : 18    ‏2006-10-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-10
  1. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    أعلن صاحب مخبز الناشري في محافظة الحديدة أن سعرالسهم الروتي أرتفع في بورصة المخابز اليمنية إلى "عشرة ريال يمني فقط لاغير" وقد أدى إرتفاع سهم الروتي إلى ترشيد إستخدام الروتي وقد ذكر مصدر مسئول أن السبب إرتفاع سهم الروتي هو نتيجة لزيارة الرئيس لمحافظة الحديدة وإقامته فيها لأن الحديدة لايوجد فيها كُدم:D


    مما أضطرهم إلى لهف الروتي وقد أزداد الطلب وعليه أرتفعت الأسعار وهذه قاعدة إقتصادية معروفة أنه كلما زاد الطلب أرتفع السعر:)

    ونشكر فخامة الرئيس حفظه الله ورعاه للتقليل من التبدير في شهر رمضان الكريم فعندما أرتفعت أسعار المواد الغذائية أضطرت الأسر إلى التقشف .. فلقد كنا قبل فترة ليست بعيدة تملئ السفر في شهر رمضان ويزيد البذخ في المأكل والشراب والآن نكتفي بسد الجوع فجزاه الله عنا كل الخير والجزاء وجعله في ميزان حسناته:)

    وهذا ماجعله يحصل على أكبر نسبة في محافظة الحديدة الشامخة:D

    ولايخفى عليكم أنه في محافظة الحديدة بالذات كان أبائنا يشترون لنا الملابس حتى المناسبات الدينية كالمولد النبوي الشريف والشعبانية والإسراء والمعراج .. وغيرها
    ..ماكناش نعرف أنها بدعة;)

    أما الآن فلله الحمد والشكر فإننا نكتفي بمقطب أبيض وجرم أبو بقرة (أبيض في أبيض).. وشنبل صيني عزكم الله:)

    هنيئاً لنا هذه البشرى وهنياً لشعب أنت قائده ..:mad:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-10
  3. أحمد شوقي أحمد

    أحمد شوقي أحمد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    2,107
    الإعجاب :
    0
    أخبار جديدة ومنجزات عظيمة من الحديدة زادكم الله من نعيمه يا عم بسيم :D..

    أصلكم بتحبوا الرئيس جداً.. والرئيس يحبكم والدليل إنه نصّ أصحاب الحديدة ساكنين في قصور الصفيح :D..

    على العموم قال المثل قديماً:

    يا سحيمه قابلي اختك..

    وهذي تعز سحيمة تقابل اخته الحديدة..

    الله يعينكم بلاوينا وبلاويكم خوات..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-10
  5. الليبرالي

    الليبرالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    الأخ / بسيم _ صراحه شئ تحسدون عليه _ تصدق ذكرتني بمثل مصري يقول _ جات العروسه تفرح _ مالقت لهاش مطرح _ تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-11
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    الى جميع الاعضاء الاشاوس ان هذا الخبر لا يبت بشئ من الصحة للواقع الابيض (مثل الفنيلة والمعوز الابيض)
    حق عمنا بسيم

    اما الروتي فقد اصابه نوع من الغيرة من النفط لانه ارتفع و الروتي لم يرتفع فحاول ان يكون بسبعين ريال مثل اللتر البترول بس عمنا حفظه الله انزله الى عشرة ريال

    و هذه نقطة تحسب لصالح عمنا و ليست لصالح المواطن

    ***************************

    اما الشئ المعروف و اللي يعرفه الكل
    ان رمضان شهر الطاعة وللاحساس بالمعاناة الفقراء
    و عندما يبذر المواطنون في رمضان و يخرجوا الى واقع اليم بقية ايام السنة و يتعرضوا للصدمة
    فان السياسة الحكيمة للبلد ترى بانهم يضموا شهر رمضان لبقية الاشهر الاليمة لكي يساووا الشهور ببعضها

    و تكون ايامنا جوع في جوع و المساوة في الظلم قمة العدالة

    يحيى العدل**** يحيى العدل :)

    ما اروعك يا ابو احمد

    **************

    على ذكر زيارة الرئيس للحديدة اتصل لي مهندس السيارات اللي في نفس شارع القصر الرئاسي بالحديدة
    انه يجب ان ازيح السيارة في التو و اللحظة و الا سوف ياتي ونش المرور و ياخذها للحوش
    يا جماعة اصحو معي وانتبهو لهذه النقطة

    السيارة معطلة من ليلة رمضان اي 17 يوم لانني ما في معي اربعة الف حق الهوبس للتاير
    و المهندس يقول انه السيارة لو دخلت حوش المرور ضروري اسلم 15000 الف حق العسكر
    لهذا فزيت من النوم و رحت سحبت السيارة بثلاثة الف ريال لكي لا تدخل السيارة في اللائحة السوداء


    طبعاً كل الكلام هذا في ساعة لانه الرئيس ما بيدخل الشارع والسيارة معطلة فيه :) (منظر مش حضاري)

    انتم عارفين ايش المشكلة يا جماعة ؟؟؟؟








    انه ما معي سيارة و هذي السيارة حق واحد من الاهل بس المهندس يعرفني

    هذا ولا جاكم شر

    *******************************

    لذا يا بسيم بطل التشنيع على عمنا و عمكم و عم الكل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-11
  9. ابن الجنيدي2

    ابن الجنيدي2 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-05
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    من أهم المنجزات لهذا الرئيس الأمن والأمان والعداله والمساواه التي أحاطت بنا من كل جانب طيلة الثمانية والعشرون عام التي قضاها ومازال هذا الرئيس متربعاً على عرش اليمن !!

    لم يكتفي هذا السلطان بما ينهبه من ثروات وخيرات البلاد حتى سولت له نفسه أن يحرم عشرين مليون20 نسمة من أبسط الحقوق..


    لنا ان نحلم..:rolleyes:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-12
  11. أبو الخير

    أبو الخير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    842
    الإعجاب :
    0


    فعلا .. منجزات الرئيس لا ينكرها إلا المسيح الدجال أو واحد من قريتحنا !!

    بالنسبة للأمن فالكل يعرف لم نسمع قط بقتل أو اختطاف أو سرقة .. أبدا أبدا
    وإذا حصل نادرا ( في السنة مرة ) فإن العدالة تقام في الجاني مباشرة ولا يستطيع أن يتخلص عن طريق الرشوة والواسطة .. فالقضاء عندنا نزيه جدا جدا جدا ( ثلاث جداجد!!) .. حتى إنني ما حصل ليش ولا مرة في شارع حدة إني كنت ماشي وجاء واحد صاحب جيب ورمى على واحد كان يمشي قريب مني فروعني أيما ترويع ، ولم يحصل أبدا أن حدثني بعض أصدقائي عن جرائم تنتحر العدالة لو سمعت عنها .. ولم أقرأ وأستمع إلى أي أخبار تذكر عدد القتل والمقتالة في اليمن .. أما السرقة فبلاش نتكلم .. حتى من عظمة الأمن عندنا أن اليمنين لا يدخلون أحذيتهم معهم إلى المسجد ولا يتأبطونها أبدا أبدا أبدا ( ثلاث أوابد )
    أمن وأمان ما شاء الله بس .. حتى إنه أقل دولة فيها مهاجرين بسبب الخوف هي اليمن .. فيها عدد مهاجرين قليل لا يتجاوز عدد عشرة ملايييين .. بس فقط بقط ..
    لن أطيل عليكم .. لكن الكل يعلم عن الأمن والأمان في عهد الرئيس العظيم علي مقلى، وفي رواية علي سلتة !!

    أما العدالة والمساواة .. فأترك لكم التعبير عن عظيم معاني العدل والمساواة التي يراها ويلمسها اليمنيون في كل شؤون حياتهم .. الله .. الله ..




    بارك الله فيكم يا كرام ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-12
  13. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17


    شفت يا بسيم

    و تقول فقر ومجاعة وقلة حيأ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-12
  15. أنور عبدالله

    أنور عبدالله عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    يا جماعه باين عليكم يا انفصاليين يا والله اعلم ضد الديمقراطيه أو انكم لابسين نظارات سوداء ..احسن تخلعوها


    صدق أن اليمن الأن في ظل حكم فخامه الرئيس الفذ أستطاعت أن تنال المرتبه الأولى ولكن في


    العاصمه اليمنيه صنعاء تحوز علي المرتبه الأولى في ..............عدد الشحاتين في الشوارع حيث وأنه حسب مصادر في حقوق الطفل أن عدد اطفال الشوارع في صنعاء 50000 طفل ومن المحتمل تضاعف هذا العدد في السنوات المقبله القليله

    حسب تقرير أخر صنعاء من العشر العواصم الأولى في العالم .......في القذاره


    اليمن من الدول الأولى المهمشه اقتصاديا في العالم


    اليمن في المرتبه الأولى عالميا من حيث عدد الوفيات بسبب الحمل والولاده حيث أن مقابل كل 10000 مولوداكثر من 1200 (ومن ذا الذي يصنع المعجزات سوأ القائد الفذ والمؤتمر )

    اليمن من الدول الأولى عالميا من حيث عماله الأطفال

    اليمن تقع الأولى عالميا من حيث البحث العلمي.....................................................................................من اسفل الصفحه حيث وان نسبه الابحاث العلميه في اليمن 0%


    بالله عليكم ما انتم مفتخرين بأنفسكم ....احنا من الاوائل


    ولمن كل هذه القناديل تزف لمن ؟

    وللعلم اكبر دوله واول دوله في العالم تستعمل الكهرباء فيها سياسيه (طفى .....لصي )هي اليمن

    أنتم باين عليكم شباب بلا عمل


    الروتي ارتفع قيمته في الحديده ولا تفكروا إلا ببطونكم والرئيس مجهد نفسه يشتي يطور البلاد ويوصل لكم كهرباء نووي وامطار صناعيه ...تخيل نفسك وأنت تقوم الصبح والكهرباء النوويه في بيتكم

    الله يحفظك يا رئيسنا ما حفظ الماء بالسله .....آمييييييييييييييييييييييييييييييييييين


    تصدق أن الرئيس الان فكر وتاكد أن الامراض ممكن تنتقل عن طريق قاروره البيبسي التي يستعملها الامن السياسي ولذا وحفاظا على صحه المواطنين أقر الرئيس الطالح( عفوا ....الكيبورد لصص عند الصاد ولذا حطيت طاء بدلها ) أن يكون عام 2008 عام قاروره لكل مواطن وسيطلق عليه اسم عام القاروره وسيكون يوم تنفيذ المشروع يوم وطني نحتفل به كل عام والمواطن اليمن لن يتوظف إذ لم يكن يملك قاروره


    وبذا سنكون أول بلد في العالم يطبق النظام القاروري



    ودمتم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-13
  17. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0

    إيه أخوات وعيال عم .. عاد إحنا ممكن نساعدكم قليل من حقنا البحر ونمد لكم قصب هوائي بدل الجفاف اللي عندكم :p

    ولسه البلاوي حتتلتل علينا وحتسمع أخبار من هذه المنجزات كثير.. فهذه من منجزات وطني وكلنا ننتمي لهذا الوطن بلافخر:D

    وشكراً على الجزعه من هنا ياليد..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-13
  19. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    محمد أبو عبيد: ظاهرة المتسوّلين المحترفين الذين تغصّ بهم شوارع المدن الكبرى في العالم، واستغلال الأطفال من خلال تشغيلهم في الشوارع بعد خطفهم من قبل عصابات منظمة ظاهرة سلبية لم تَسلَم منها حتى البلدان الغنية كالمملكة العربية السعودية، الزميل عمر الزبيدي نزل إلى شوارع العاصمة الرياض ليعاين المشكلة عن قرب ويطلعنا على التفاصيل.
    عمر الزبيدي: ظاهرة التسوّل التي تفجرّت في مختلف المدن السعودية فجّرت معها تساؤلاً حول الوضع الاقتصادي والاجتماعي في أحد أغنى دول العالم وأكبر مصدّر نفطي، لكن علامات الاستفهام تتزايد مع تأكيد الأجهزة الرسمية أن نحو 90% من ممتهني التسوّل هم من خارج السعودية، وخاصة من اليمن وغالبيتهم من الأطفال اليمينيين الذين تولّت عصابات متخصصة تهريبهم إلى السعودية لتأتي الأرقام مذهلة تتحدث عن عشرات الآلاف من الأطفال المختطَفين والمهرَّبين من اليمن إلى داخل المدن السعودية فيما يشبه الغزو المنظم الذي تعترف الحكومة اليمنية بعجزها عن معالجته
     

مشاركة هذه الصفحة