مناقصة عامة لتوريد حكام روبابيكي

الكاتب : عبدالجبار سعد   المشاهدات : 967   الردود : 22    ‏2006-10-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-09
  1. عبدالجبار سعد

    عبدالجبار سعد شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    2,158
    الإعجاب :
    0
    مناقصة عامة لتوريد حكام روبابيكي


    الدكتور أحمد يونس يـشتم في الجو

    مـا يؤكـد أن هنـاك ـحالياًـ من

    يتداولون في سريةٍ تامةٍ هذا الإعلان:


    تطرح شركة ديرتي العالمية لتوزيع الكوكاكولا والديمقراطية السابقة التجهيز والهامبورجر وحقوق الإنسان ماركة سجن أبو غريب مناقصة عامة لتوريد الأصناف التالية:

    أولاً: كابينيهات بشرية فرز أول لاستخدام الجيش الأمريكي وضباط الموساد المتنكرين في زي رجال الأعمال, بدلاً من الاضطرار إلى شحنها عبر قناة السويس أو انطلاقاً من القواعد العسكرية بقطر والبحرين والسعودية.

    ثانياً: وزراء ورؤساء وزراء ومحافظون وسفراء ورؤساء جمهوريات نيو لوك, بجميع المواصفات الواجب توافرها في كافة شبكات الصرف الصحي المعترف بها دولياً, بحيث ينتهون في ظرف شهرين على الأكثر من تركيب معارضات مقاس نص لبة, يعيش كل أعضائها خارج البلاد فعلياً أو عقلياً أو وجدانياً أو انتمائياً, على نفقة فورد فاونديشن, أو ما يعادلها بالاتحاد الأوربي. معارضات لن تلبث أن تشكل أنظمة حكم تتولى حمايتها القوات الأمريكية, وتحظى بعطف إسرائيل, وبخبرائها من ضباط الموساد أيضاً.

    على أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية:

    1ـ أن تكـون صحيفته الجنائية أضخم من دفتر التليفون, ولا يقل عدد السوابق في حياته عن 24 جريمة من النوع المخل بالشرف.

    2ـ أن يكون على قائمة المطلوبين في أكثر من دولة, ضمن اثنتين من التخصصات الآتية على الأقل: (أ( اختلاس. (ب( تجارة سلاح. (ج( تسهيل دعارة. (د( تخابر مع جهات أجنبية.

    3ـ أن يكون حاصلاً على أحد المؤهلات التالية: (أ( بكالوريوس في النصب الدولي, تخصص غسيل أموال أو سرقة مستشفيات وبنوك ومتاحف. (ب( ماجستير من جامعة الموساد في التجسس على الجميع, بما في ذلك الأصدقاء والزوجات. (ج( دكتوراة مع مرتبة القرف الأولى من المعهد العالي لوكالة المخابرات المركزية في معالجة الأطفال من الأمراض الوطنية باليورانيوم المستنفد.

    4ـ أن يتمتع بالصفات الآتية:

    (أ( أن يكون رأسمالياً بأسلوب الشحاذين الذين ينكرون الغنى خوفاً من عين الحسود ومأموري الضرائب, أو استرشاداً بطبيعة شايلوك في تاجر البندقية لشكسبير, وأن يحن إلى الشيوعية في جلسات المسامرة لأنها تذكره بأيام الشقاوة في الجامعة.

    (ب( أن يكون في الوقت نفسه شيوعياً على طريقة هنري كورييل وتلاميذه, وأن يعشق رأس المال, بمعنى الثروة, لا كتاب كارل ماركس, وأن تكـون له تجارب ناجحة في سرقة أموال اتحادات الطلبة العالمية أو المحلية, أو ما يعادلها من الهيئات أو المنظمات الشبابية أو الشيوخية, فضلاً عن الاستيلاء على مستحقات العمال والتبرعات الموجهة إلى الحزب, عملاً بالمثل القائل: اللي يحتاجه البيت يحرم على البروليتاريا.

    (ج( أن يتعهد كتابياً بعدم رفع أعلام المطرقة والسندان إلا في استقبال المارينز.

    (د( أن يكون في حوزته عدد كبير من جوازات السفر لجنسيات مختلفة يستخدمها عند اللزوم أو متى صدرت له الأوامر بذلك.

    (ه( أن يكون قد تأثر في إدارة منزله أو جهة عمله أو أي مكان يتواجد فيه بأخلاقيات شارع الهرم.

    (و( أن يكون قد ساهم بشكل فعال من خلال أي موقع يشغله في إجلاء الفلسطينيين عن بيروت سنة 1982, أو ما يعادل هذه السياسة الواقعية المتعقلة في أي جزء آخر من العالم العربي أو أي مرحلة تاريخية أخرى, وأن يكون عاقداً العزم على مطاردة الفلسطينيين في أي مكان يلجأون إليه, ولا مانع من أن يتحدث في أوقات الزنقة عن إقامة دولتين متجاورتين تعيشان في حالة غرام ملتهب.

    (ز( أن يمحو من تكوينه النفسي كل أثر "لدموية" صدام حسين و"مجازره" و"دكتاتوريته", ويستبدلها برقة شارون وروحانية جورج بوش وعفة مادلين أولبرايت وجمال أخلاق رامسفيلد وطعامة كونداليزا رايس.

    (ح( أن يتحلى بأنبل المشاعر, كالطائفية والفاشية والسادية والتحريض على الانفصال والنزوع الإنساني الراقي إلى اغتصاب الفتيات.

    (ط( أن يكون مثله الأعلى في الحياة هو هنري كيسنجر أو الجنرال بينوتشيه...أو مايكل جاكسون أو الحاخام عوفاديا يوسف أو حامد كراضاي, أو جولدا مائير, في حالة ما إذا كان المتقدم أنثى أو (بييدي على أنثى).

    (ي( أن يكره الشهداء وسيرتهم من كل قلبه, لاسيما آيات الأخرس ورشيد علي الكيلاني وعمر المختار وعبد القادر الحسيني وسليمان خاطر وسليمان الحلبي وسعد إدريس حلاوة وسعد ابن معاذ وجواد حسني والكل كليلة, وأن يطلق عليهم, كلما جاء ذكرهم, صفة الإرهابيين.

    (ك( أن يستقي معلوماته عن تاريخ العرب من مقالات توماس فريدمان أو من يعادله باللغة العربية.

    (ل( أن يؤمن بأن نقطة الانطلاق في الديمقراطية دائماً هي الاعتراف بحرية الشذوذ الجنسي, وبالمساواة الكاملة بين الرجل والمرأة في ممارسة هذا الحق بالذات. وتأتي مسألة تغيير الحاكم المرفوض شعبياً بعد ذلك, باعتبارها من القضايا غير العاجلة, والتي من الممكن التغاضي عنها خلال القرون الثلاثة القادمة.

    (م( أن يكون من الذين يرددون ـكالبغبغاناتـ كلاماً من نوعية: العمل على تخفيض درجة الاحتقان, أو العنف والعنف المضاد, أو الدفع نحو التهدئة, أو ضرورة الرجوع إلى طاولة المفاوضات, أو إعادة بناء جسور الثقة, وأن يكون واقعاً لشوشته في دباديب إسرائيل, خاصة الدبدوب بتاع المبيدات المسرطنة. (ن( أن يبذل أقصى طاقته حتى تنعم منطقة الشرق الأوسط (الوطن العربي) سابقاً, بالشالوم, وأن يتهم كل من يعترض على قصف دمشق أو بغداد أو تونس أو بيروت أو أي مدينة عربية أخرى بالقنابل العنقودية بأنه قومجي عربجي حربجي بلطجي شمحطجي, وبأنه عميل للجهة التي سنوردها فور الاتفاق عليها.

    (ك) أن يقتفي آثر برزاني أو طلباني أو جرنج أو جعجع في تلقي التدريب على يد ضباط الموساد, وأن يسعى إلى إنشاء كيانات على غرار إسرائيل, وأن يؤكد دون توقف أن هذا في مصلحة الشعب العربي, ومن أجل سلام العالم.

    5ـ الخبرات: (أ( أن يكـون قد قضى 12 عاماً على الأقل في خدمة جهاز مخابرات على أعلى مستوى بشعبة تكنولوجيا القتل. (ب( أن يكون مدرباً على أن يذكر في أحاديثه اليومية ثلاثة آلاف مرة كحد أدنى كلمة حلبجة, ولا يتلفظ نهائياً باسم دير ياسين وكفر قاسم وصابرا وشاتيلا ومدرسة بحر البقر وقانا وجنين وغزة والفالوجة.

    علماً بأنه لن يلتفت إلى الطلبات غير المؤيدة بالمستندات الأصلية.

    وتقدم الطلبات إلى جميع فروع وكالة المخابرات المركزية في مقارها الدائمة بقصور الملوك والرؤساء العرب.


    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-09
  3. عبدالجبار سعد

    عبدالجبار سعد شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    2,158
    الإعجاب :
    0
    مناقصة عامة لتوريد حكام روبابيكي


    الدكتور أحمد يونس يـشتم في الجو

    مـا يؤكـد أن هنـاك ـحالياًـ من

    يتداولون في سريةٍ تامةٍ هذا الإعلان:


    تطرح شركة ديرتي العالمية لتوزيع الكوكاكولا والديمقراطية السابقة التجهيز والهامبورجر وحقوق الإنسان ماركة سجن أبو غريب مناقصة عامة لتوريد الأصناف التالية:

    أولاً: كابينيهات بشرية فرز أول لاستخدام الجيش الأمريكي وضباط الموساد المتنكرين في زي رجال الأعمال, بدلاً من الاضطرار إلى شحنها عبر قناة السويس أو انطلاقاً من القواعد العسكرية بقطر والبحرين والسعودية.

    ثانياً: وزراء ورؤساء وزراء ومحافظون وسفراء ورؤساء جمهوريات نيو لوك, بجميع المواصفات الواجب توافرها في كافة شبكات الصرف الصحي المعترف بها دولياً, بحيث ينتهون في ظرف شهرين على الأكثر من تركيب معارضات مقاس نص لبة, يعيش كل أعضائها خارج البلاد فعلياً أو عقلياً أو وجدانياً أو انتمائياً, على نفقة فورد فاونديشن, أو ما يعادلها بالاتحاد الأوربي. معارضات لن تلبث أن تشكل أنظمة حكم تتولى حمايتها القوات الأمريكية, وتحظى بعطف إسرائيل, وبخبرائها من ضباط الموساد أيضاً.

    على أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية:

    1ـ أن تكـون صحيفته الجنائية أضخم من دفتر التليفون, ولا يقل عدد السوابق في حياته عن 24 جريمة من النوع المخل بالشرف.

    2ـ أن يكون على قائمة المطلوبين في أكثر من دولة, ضمن اثنتين من التخصصات الآتية على الأقل: (أ( اختلاس. (ب( تجارة سلاح. (ج( تسهيل دعارة. (د( تخابر مع جهات أجنبية.

    3ـ أن يكون حاصلاً على أحد المؤهلات التالية: (أ( بكالوريوس في النصب الدولي, تخصص غسيل أموال أو سرقة مستشفيات وبنوك ومتاحف. (ب( ماجستير من جامعة الموساد في التجسس على الجميع, بما في ذلك الأصدقاء والزوجات. (ج( دكتوراة مع مرتبة القرف الأولى من المعهد العالي لوكالة المخابرات المركزية في معالجة الأطفال من الأمراض الوطنية باليورانيوم المستنفد.

    4ـ أن يتمتع بالصفات الآتية:

    (أ( أن يكون رأسمالياً بأسلوب الشحاذين الذين ينكرون الغنى خوفاً من عين الحسود ومأموري الضرائب, أو استرشاداً بطبيعة شايلوك في تاجر البندقية لشكسبير, وأن يحن إلى الشيوعية في جلسات المسامرة لأنها تذكره بأيام الشقاوة في الجامعة.

    (ب( أن يكون في الوقت نفسه شيوعياً على طريقة هنري كورييل وتلاميذه, وأن يعشق رأس المال, بمعنى الثروة, لا كتاب كارل ماركس, وأن تكـون له تجارب ناجحة في سرقة أموال اتحادات الطلبة العالمية أو المحلية, أو ما يعادلها من الهيئات أو المنظمات الشبابية أو الشيوخية, فضلاً عن الاستيلاء على مستحقات العمال والتبرعات الموجهة إلى الحزب, عملاً بالمثل القائل: اللي يحتاجه البيت يحرم على البروليتاريا.

    (ج( أن يتعهد كتابياً بعدم رفع أعلام المطرقة والسندان إلا في استقبال المارينز.

    (د( أن يكون في حوزته عدد كبير من جوازات السفر لجنسيات مختلفة يستخدمها عند اللزوم أو متى صدرت له الأوامر بذلك.

    (ه( أن يكون قد تأثر في إدارة منزله أو جهة عمله أو أي مكان يتواجد فيه بأخلاقيات شارع الهرم.

    (و( أن يكون قد ساهم بشكل فعال من خلال أي موقع يشغله في إجلاء الفلسطينيين عن بيروت سنة 1982, أو ما يعادل هذه السياسة الواقعية المتعقلة في أي جزء آخر من العالم العربي أو أي مرحلة تاريخية أخرى, وأن يكون عاقداً العزم على مطاردة الفلسطينيين في أي مكان يلجأون إليه, ولا مانع من أن يتحدث في أوقات الزنقة عن إقامة دولتين متجاورتين تعيشان في حالة غرام ملتهب.

    (ز( أن يمحو من تكوينه النفسي كل أثر "لدموية" صدام حسين و"مجازره" و"دكتاتوريته", ويستبدلها برقة شارون وروحانية جورج بوش وعفة مادلين أولبرايت وجمال أخلاق رامسفيلد وطعامة كونداليزا رايس.

    (ح( أن يتحلى بأنبل المشاعر, كالطائفية والفاشية والسادية والتحريض على الانفصال والنزوع الإنساني الراقي إلى اغتصاب الفتيات.

    (ط( أن يكون مثله الأعلى في الحياة هو هنري كيسنجر أو الجنرال بينوتشيه...أو مايكل جاكسون أو الحاخام عوفاديا يوسف أو حامد كراضاي, أو جولدا مائير, في حالة ما إذا كان المتقدم أنثى أو (بييدي على أنثى).

    (ي( أن يكره الشهداء وسيرتهم من كل قلبه, لاسيما آيات الأخرس ورشيد علي الكيلاني وعمر المختار وعبد القادر الحسيني وسليمان خاطر وسليمان الحلبي وسعد إدريس حلاوة وسعد ابن معاذ وجواد حسني والكل كليلة, وأن يطلق عليهم, كلما جاء ذكرهم, صفة الإرهابيين.

    (ك( أن يستقي معلوماته عن تاريخ العرب من مقالات توماس فريدمان أو من يعادله باللغة العربية.

    (ل( أن يؤمن بأن نقطة الانطلاق في الديمقراطية دائماً هي الاعتراف بحرية الشذوذ الجنسي, وبالمساواة الكاملة بين الرجل والمرأة في ممارسة هذا الحق بالذات. وتأتي مسألة تغيير الحاكم المرفوض شعبياً بعد ذلك, باعتبارها من القضايا غير العاجلة, والتي من الممكن التغاضي عنها خلال القرون الثلاثة القادمة.

    (م( أن يكون من الذين يرددون ـكالبغبغاناتـ كلاماً من نوعية: العمل على تخفيض درجة الاحتقان, أو العنف والعنف المضاد, أو الدفع نحو التهدئة, أو ضرورة الرجوع إلى طاولة المفاوضات, أو إعادة بناء جسور الثقة, وأن يكون واقعاً لشوشته في دباديب إسرائيل, خاصة الدبدوب بتاع المبيدات المسرطنة. (ن( أن يبذل أقصى طاقته حتى تنعم منطقة الشرق الأوسط (الوطن العربي) سابقاً, بالشالوم, وأن يتهم كل من يعترض على قصف دمشق أو بغداد أو تونس أو بيروت أو أي مدينة عربية أخرى بالقنابل العنقودية بأنه قومجي عربجي حربجي بلطجي شمحطجي, وبأنه عميل للجهة التي سنوردها فور الاتفاق عليها.

    (ك) أن يقتفي آثر برزاني أو طلباني أو جرنج أو جعجع في تلقي التدريب على يد ضباط الموساد, وأن يسعى إلى إنشاء كيانات على غرار إسرائيل, وأن يؤكد دون توقف أن هذا في مصلحة الشعب العربي, ومن أجل سلام العالم.

    5ـ الخبرات: (أ( أن يكـون قد قضى 12 عاماً على الأقل في خدمة جهاز مخابرات على أعلى مستوى بشعبة تكنولوجيا القتل. (ب( أن يكون مدرباً على أن يذكر في أحاديثه اليومية ثلاثة آلاف مرة كحد أدنى كلمة حلبجة, ولا يتلفظ نهائياً باسم دير ياسين وكفر قاسم وصابرا وشاتيلا ومدرسة بحر البقر وقانا وجنين وغزة والفالوجة.

    علماً بأنه لن يلتفت إلى الطلبات غير المؤيدة بالمستندات الأصلية.

    وتقدم الطلبات إلى جميع فروع وكالة المخابرات المركزية في مقارها الدائمة بقصور الملوك والرؤساء العرب.


    منقول
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-09
  5. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    خواتم مباركة استاذي عبدالجبار...

    للأسف هذا هو المخطط الجديد والشرق الاوسط الجديد التي تتبناه امريكا وربيبتها اسرائيل ويبدوا ان هناك كوادر كثيرة اعرابية تنطبق عليها المواصفات المطلوبة ولن يجدوا اي مشكلة في العثور عليهم لانهم تكاثروا بصورة مخيفة واصبحوا الان جاهزين لتولي المسؤولية وقبولهم مضمون طالما ونحن نائمين ونتعامل كالنعام وبفضل وجود الزعامات العربية صاحبة الفضل في التأهيل....

    نسأل الله ان يحفظ علينا ديننا وواوطاننا من هذا الطابور الخامس وهذه المخططات الجهنمية...

    دمتم والسلام عليكم...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-09
  7. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    خواتم مباركة استاذي عبدالجبار...

    للأسف هذا هو المخطط الجديد والشرق الاوسط الجديد التي تتبناه امريكا وربيبتها اسرائيل ويبدوا ان هناك كوادر كثيرة اعرابية تنطبق عليها المواصفات المطلوبة ولن يجدوا اي مشكلة في العثور عليهم لانهم تكاثروا بصورة مخيفة واصبحوا الان جاهزين لتولي المسؤولية وقبولهم مضمون طالما ونحن نائمين ونتعامل كالنعام وبفضل وجود الزعامات العربية صاحبة الفضل في التأهيل....

    نسأل الله ان يحفظ علينا ديننا وواوطاننا من هذا الطابور الخامس وهذه المخططات الجهنمية...

    دمتم والسلام عليكم...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-09
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    في مسئوليين عندنا ينفعوا لهذه الوظيفة

    و للعلم هم كانوا وزراء سابقين و الان في المجلس التركيني (عفواً) الاستشاري

    من اجل شرق اوسط جديد لا بد من موظفين لهم سمعة بيضاء مثل وجوههم

    كل التحية لشخصك الكريم استاذ عبدالجبار و شهر مبارك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-09
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    في مسئوليين عندنا ينفعوا لهذه الوظيفة

    و للعلم هم كانوا وزراء سابقين و الان في المجلس التركيني (عفواً) الاستشاري

    من اجل شرق اوسط جديد لا بد من موظفين لهم سمعة بيضاء مثل وجوههم

    كل التحية لشخصك الكريم استاذ عبدالجبار و شهر مبارك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-09
  13. طارق الحجري

    طارق الحجري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-05
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    موضوع طويل ماشاء الله عليك تعبت نفسك ...ماعندي وقت اقرأه.. مره ثانيه ولايهمك ..
    في حفظ الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-09
  15. طارق الحجري

    طارق الحجري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-05
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    موضوع طويل ماشاء الله عليك تعبت نفسك ...ماعندي وقت اقرأه.. مره ثانيه ولايهمك ..
    في حفظ الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-10
  17. مواطن أخر

    مواطن أخر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-01
    المشاركات:
    1,552
    الإعجاب :
    0

    تم التقدم مؤخرأبطلب لشغل هذه الوظيفة من قبل المعارضة اليمنية ( كما كان يردد البعض).. وعند تقديمها الطلب إلى مقر المخابرات المركزية في القصر الرئاسي.. يبدو أن الشروط لم تكون متاطبقة مع هذه المعارضة.. تم رفض الطلب وإعتماد الموجود في المقر الدائم لإستيفائه الشروط !
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-10
  19. مواطن أخر

    مواطن أخر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-01
    المشاركات:
    1,552
    الإعجاب :
    0

    تم التقدم مؤخرأبطلب لشغل هذه الوظيفة من قبل المعارضة اليمنية ( كما كان يردد البعض).. وعند تقديمها الطلب إلى مقر المخابرات المركزية في القصر الرئاسي.. يبدو أن الشروط لم تكون متاطبقة مع هذه المعارضة.. تم رفض الطلب وإعتماد الموجود في المقر الدائم لإستيفائه الشروط !
     

مشاركة هذه الصفحة