فتح تعتبر الهدنة التي عرضتها حماس اعترافا غير مباشر بإسرائيل !!

الكاتب : الجوفي711   المشاهدات : 399   الردود : 0    ‏2006-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-08
  1. الجوفي711

    الجوفي711 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    773
    الإعجاب :
    0
    وجه رئيس كتلة حركة فتح في المجلس التشريعي عزام الأحمد انتقادا لاذعا لحكومة حماس ورئيس وزرائها إسماعيل هنية معتبراً أن الهدنة التي طالب بها هنية هي "اعتراف غير مباشر باسرائيل" !!!!.

    وأوضح الأحمد خلال مؤتمر صحافي السبت 7-10-2006عقده في رام الله ان "الهدنة التي ينادي لها هنية هي اعتراف غير مباشر بإسرائيل".

    وقال "عندما نتحدث عن هدنة طويلة الأمد يعني ذلك اعترافا غير مباشر بإسرائيل لذلك يجب ألا نخدع أنفسنا لأن الهدنة عادة تتم بين جيشين متحاربين في لحظة وتبقي الجيوش مستنفرة لا تستكين وليس عرض هدنة للذهاب إلى بناء وتنمية واقتصاد" !!!!!.

    وكان هنية جدد امس امام عشرات الالاف من مناصري حركة حماس احتشدوا في غزة دعما للحكومة الفلسطينية رفضه الاعتراف باسرائيل قائلا "نحن مع اقامة دولة فلسطينية في اراضي 1967 عاصمتها القدس, ولكن مقابل هدنة وليس مقابل الاعتراف باسرائيل او تنازل عن ارض الاباء والاجداد".

    ووصف الأحمد خطاب هنية امس بأنه "تحريضي وتعبوي ومشجع للفتن من خلال تمجيده القوة التنفيذية"!!!!!!.

    وتساءل "هل كل حزب ينجح في الانتخابات في العالم يأتي بجيش من حزبه ويضعه جزءا من الأجهزة الأمنية؟ هذا لم يحصل في أي دولة بالعالم".

    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/10/07/28078.htm

    قلت : أنتم عقيدتكم الأولى أيها الخونة هي الاعتراف بإسرائيل ، فمن يعترف بها فهو أخوكم و حبيبكم و من يرفض الاعتراف بها فهو عدوكم !!!.

    ثم يرفض عزام الأحمد بكل حماقة و صفاقة أن تقبل حماس بالهدنة كي تتجه إلى البناء و التنمية و الاقتصاد !!!!.

    أما بالنسبة للتحريض و الفتنة يا عزام الأحمد ، فأنت و عصابتك في فتح آخر من يتحدث عن التحريض و الفتنة يا أعداء الشعب الفلسطيني و سارقيه و ناهبي ثرواته و المتآمرين عليه و على ثوابته بالليل و النهار سراً و جهاراً.

    ثم إن حماس إضطرت لتشكيل القوة التنفيذية بسبب أن الشرطة الفلسطينية التي يُفترض أن تكون محايدة هي كلها من أوباشكم الفتحاويون التابعون للعملاء دحلان و الرجوب ، و رفضت الشرطة مراراً أوامر وزير الداخلية سعيد صيام ، لذلك شكلت حماس القوة التنفيذية.

    فهل يوجد جهاز شرطة في العالم يرفض أوامر وزير الداخلية !!!!.

    أنا أعتقد جازماً أن حركتكم حركة الخيانة فتح قد تمرغت في أوحال العمالة و الخيانة و سقطت من عيون كل الشرفاء من أبناء الشعب الفلسطيني ، و رحم الله فتح التي كانت تجاهد أيام أبو جهاد خليل الوزير و إخوانه فقد تحولت إلى مجموعة من العملاء الذين يقبضون الملايين من أمريكا و اليهود لينفذوا كل ما يريدونه و ليبيعوا القدس و فلسطين و حق العودة و كل ثوابت الشعب الفلسطيني.

    عاشت حماس و عاش شرفاء حماس و خسىء كل خائن و منافق و عميل لليهود و أعداء الأمة.

    و لا تحرمونا من تعليقاتكم.
     

مشاركة هذه الصفحة