خذها يالمجربى

الكاتب : صقرمارب   المشاهدات : 1,185   الردود : 18    ‏2006-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-08
  1. صقرمارب

    صقرمارب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    الا ياللة ياوالى وقادر=====الة الكون والدنيا الدنية
    حمدتك ماسرا فلليل ماطر===على الوديان والصحراء الخلية
    سمعتمعت المجربى قولة مغاير=== لاهل الجود الابطال الذكية
    ومارب واهل يافع لانت خابر=== حمات الارض الاحرار الوفية
    تذكريوم ظلا الغبر غابر ===نهار القردعى جاب الهدية
    وحرركم على روس المعابر===و لاكن للاسف عادك رعية
    غلطت الدرب الاول يامسافر=== على ظهر الفرس لوهى ردية
    وعزى لك على ذا الوظع صابر==وراظى بنكسار المعنوية

    ====العفو كان فى خاطرى اكثر من كذا بس ادركنى الوقت وماقدرت اكمل الى اللقاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-08
  3. صدق المشاعر

    صدق المشاعر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    1,514
    الإعجاب :
    0
    الا ياللة ياوالى وقادر=====الة الكون والدنيا الدنية
    حمدتك ماسرا فلليل ماطر===على الوديان والصحراء الخلية
    سمعتمعت المجربى قولة مغاير=== لاهل الجود الابطال الذكية
    ومارب واهل يافع لانت خابر=== حمات الارض الاحرار الوفية
    تذكريوم ظلا الغبر غابر ===نهار القردعى جاب الهدية
    وحرركم على روس المعابر===و لاكن للاسف عادك رعية
    غلطت الدرب الاول يامسافر=== على ظهر الفرس لوهى ردية
    وعزى لك على ذا الوظع صابر==وراظى بنكسار المعنوية




    صح لسانك اخوي صقر مارب
    ومنتظرين رد الاستاذ و الشاعر ابو فؤاد المجربي

    وبتوفيق للجميع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-08
  5. سند مهدي

    سند مهدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-13
    المشاركات:
    4,004
    الإعجاب :
    1
    الشاعر صقر مارب اهلا وسهلا بك معنا في المجلس اما عن المجربي فهو شاعر الوحده وهو ثوري ومن ابناء الاحرار........
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-08
  7. ابوفيصل الحميقاني

    ابوفيصل الحميقاني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    740
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيزصقرمارب احييك واهلافيك بيننا في مجلس الشعروالشعراء
    وبخصوص ماتطرقت اليه حول الشيخ ابوفؤادالمجربي انصحك اخي ان تكون صاحب صدررحب
    واحنا هنا اخوان ولاتصدق اذا شفتنا احيان نختلف وننتقدبعضنا البعض لاكن القلوب بيضاء وعلى قول المثل
    عندنا تكون المراجمه بيننا بلعتل والطعن في قرون الجنابي فقط والمجربي وانا من اكثرالناس الذي اختلف معه
    لاكن والله اني اشهدله بلوفا والطيب والنخوه والمعرفه وشاعرمعروف يحترم الجميع ويحترمه الجميع
    وانت عادك جديدعلى المجلس وسع صدرك والقصيد قصيد تحياتي لك اخي العزيزوللقبايل مارب الباسله
    وكل عام وانتم بخيرابوفيصل الحميقاااااني
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-08
  9. شربووب

    شربووب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    851
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك كفيت ووفيت




    دمت ,,,,,,,,,,,,,,,,,, بود
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-09
  11. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1
    يامرحبا ياصقر مارب = يملى المشارق والمغارب = نعم الرجل واعي محارب= وين تسكن وين

    تحياتي لك من القلب وارجو لك الخير بأذن الله وسعة الصدر ومن حقك ان تنتقد
    والرد والتوضيح مطلوب من ابو فؤاد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-09
  13. الطهيف

    الطهيف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-01
    المشاركات:
    3,806
    الإعجاب :
    1
    يامرحبا ياصقر مارب = يملى المشارق والمغارب = نعم الرجل واعي محارب= وين تسكن وين

    تحياتي لك من القلب وارجو لك الخير بأذن الله وسعة الصدر ومن حقك ان تنتقد
    والرد والتوضيح مطلوب من ابو فؤاد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-09
  15. هواجس ناريه

    هواجس ناريه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    2,054
    الإعجاب :
    0
    وهذا تعقيبي على شاعر الوحده احمد علوي المجربي ابوفؤاد
    سلام يامجربي قالت تماضر
    ==============تعزي صخرواتشق البريه
    علينا اليوم ان نرجع نذاكر
    ==============وندرسها قوافي عنجهيه
    لان الحال ماهو حال سابر
    ==============تقسمنا فصائل وحدويه
    وشعبي قد توحد يامثابر
    ==============تردالعتمه السوداء ضويه
    وبوصنعاءمع صدق المشاعر
    ==============مظاليم باالحروف الابجديه
    يدغدغهم زمان اهل المجازر
    ==============وعهد الشوعيه والبربريه
    كتابك قد وصل والشهر حاضر
    ==============مصطر باالحروف الاحمديه
    وشهر الصوم ماله والمخاطر
    ==============وماله والمتاعب والاذيه
    ومستقبل وطن منتج وزاهر
    ==============فضيحه ياابن مجرب لك قويه
    تكرم وافتح اطراف الستاير
    ==============وخبرنا عن الانتاج ذيه
    نطمن يامتوج باالبشاير
    ==============على نهضه مخبيها فتيه
    فقد ناها وضقنا باالتامر
    ==============وشله من دمانااضحت ثريه
    تغر بنا على كل المحاور
    ==============وفلتنا لكم دوله غنيه
    خدشتم وجههاباقوى الاظافر
    ==============وموتم بها الروح البهيه
    تمدح ومتدح روس الخناجر
    ==============واشهدموت وازهاق البقيه
    علا متنا سنه سجل محاضر
    ==============وسجل من جنابي لك تحيه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير


    وهذه مشاركه مني كذالك ورد على المجربي ياصقر مارب العزيزه على القلب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-09
  17. هواجس ناريه

    هواجس ناريه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    2,054
    الإعجاب :
    0
    وهذا تعقيبي على شاعر الوحده احمد علوي المجربي ابوفؤاد
    سلام يامجربي قالت تماضر
    ==============تعزي صخرواتشق البريه
    علينا اليوم ان نرجع نذاكر
    ==============وندرسها قوافي عنجهيه
    لان الحال ماهو حال سابر
    ==============تقسمنا فصائل وحدويه
    وشعبي قد توحد يامثابر
    ==============تردالعتمه السوداء ضويه
    وبوصنعاءمع صدق المشاعر
    ==============مظاليم باالحروف الابجديه
    يدغدغهم زمان اهل المجازر
    ==============وعهد الشوعيه والبربريه
    كتابك قد وصل والشهر حاضر
    ==============مصطر باالحروف الاحمديه
    وشهر الصوم ماله والمخاطر
    ==============وماله والمتاعب والاذيه
    ومستقبل وطن منتج وزاهر
    ==============فضيحه ياابن مجرب لك قويه
    تكرم وافتح اطراف الستاير
    ==============وخبرنا عن الانتاج ذيه
    نطمن يامتوج باالبشاير
    ==============على نهضه مخبيها فتيه
    فقد ناها وضقنا باالتامر
    ==============وشله من دمانااضحت ثريه
    تغر بنا على كل المحاور
    ==============وفلتنا لكم دوله غنيه
    خدشتم وجههاباقوى الاظافر
    ==============وموتم بها الروح البهيه
    تمدح ومتدح روس الخناجر
    ==============واشهدموت وازهاق البقيه
    علا متنا سنه سجل محاضر
    ==============وسجل من جنابي لك تحيه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير


    وهذه مشاركه مني كذالك ورد على المجربي ياصقر مارب العزيزه على القلب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-09
  19. سند مهدي

    سند مهدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-13
    المشاركات:
    4,004
    الإعجاب :
    1
    الاخ صقر مارب والشيخ احمد علوي المجربي حياكم الله احببت ان اشاركم فارجوان تقبلو هذه المشاركه


    الا يامرحبا من طيب خاطر @ بكمه نعلانه من طيب نيه
    بمارب ذي لها ماضي وحاطر @بلاد الجود بالخيارات غنيه
    وبك يالمجربي يابن الاكابر @ يانسل الجهاديم الابيه
    عرفنا القردعي قائد وثائر @ شهيد للوطن مثل اللقيه
    وابو الاحراروالابطال الكواسر@ماتو للجل ان تحي القظيه


     

مشاركة هذه الصفحة