هل وصل بقيادتنا الآمر الى هذا الدرجة واعيباة؟؟؟

الكاتب : رعد الجنوب   المشاهدات : 706   الردود : 12    ‏2006-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-08
  1. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    كمثل اي يمني مغلوب على امرة سمعت تصريح سيادة الرئيس المتضمن توليد الكهرباء باالطاقة النووية ولم استغرب ان يصرح بهكذا تصريح فقد تعودنا على الشطحات اليمنية التي تبعث على الغثيان بين الحين والآخر لكن ما جعلني استغرب ان يجد من يصدق مثل هذة الشطحات من ابناء شعبي فوالله انني اعجز عن ايجاد تعبير يصف قمة المهزلة باالعقول هذا ان كان هناك عقول اصلآ فلا اعرف هل المشكلة في التصريح ام في من صدق التصريح ام ان المشكلة في كليهما ؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-09
  3. اليمن بشبابها

    اليمن بشبابها عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    والله سؤال وجيه

    سؤالك وجيه جدا هههههههههههههههههههه بس اللي انا مستغرب له.... ليش انت مستغرب ؟؟ ما سمعتش بالمثل اللي يقول " الغريق يتمسك ولو بعودي قات"
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-09
  5. اليمن بشبابها

    اليمن بشبابها عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    والله سؤال وجيه

    سؤالك وجيه جدا هههههههههههههههههههه بس اللي انا مستغرب له.... ليش انت مستغرب ؟؟ ما سمعتش بالمثل اللي يقول " الغريق يتمسك ولو بعودي قات"
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-09
  7. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3



    ليش لا .................
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-09
  9. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3



    ليش لا .................
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-09
  11. الأستاذ

    الأستاذ عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-24
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0

    يا سيدي الفاضل

    صحيح انك سؤالك يتضمن اجابات كثيرة وهي عدم اهلية اليمن امتلاك التقنيات والعقول لتوليد الكهرباء بالطاقة النووية

    ولكن من غير المستبعد وليس كم زعمت ان تكون اكذوبة ... طالما وان هناك مخطط دولي بتزويد المنطقة برمتها ببرامج نووية سليمة وتقنيات لتوليد الطاقة السلمية لخدمة البشرية .. وهذا التوجة الدولي في الشرق الاوسط ليحث تلك الدول على ارساء مبدأ " ثقافة " للفهوم النووي السلمي والعلمي ... حتى تكف عن التفكير بساتخدام هذة الطاقة بطرق غير شرعية او في توظيفها لانتاج اسلحة ... وهو ما يخلق نوع من اللتوازن المنطقي ...!!

    لك مني عظيم الثناء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-09
  13. الأستاذ

    الأستاذ عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-24
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0

    يا سيدي الفاضل

    صحيح انك سؤالك يتضمن اجابات كثيرة وهي عدم اهلية اليمن امتلاك التقنيات والعقول لتوليد الكهرباء بالطاقة النووية

    ولكن من غير المستبعد وليس كم زعمت ان تكون اكذوبة ... طالما وان هناك مخطط دولي بتزويد المنطقة برمتها ببرامج نووية سليمة وتقنيات لتوليد الطاقة السلمية لخدمة البشرية .. وهذا التوجة الدولي في الشرق الاوسط ليحث تلك الدول على ارساء مبدأ " ثقافة " للفهوم النووي السلمي والعلمي ... حتى تكف عن التفكير بساتخدام هذة الطاقة بطرق غير شرعية او في توظيفها لانتاج اسلحة ... وهو ما يخلق نوع من اللتوازن المنطقي ...!!

    لك مني عظيم الثناء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-09
  15. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0
    شعب الله المدوخ ممكن يصدق اي شي

    حتى لو حلب لهم المؤتمر العصافير !!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-09
  17. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0
    شعب الله المدوخ ممكن يصدق اي شي

    حتى لو حلب لهم المؤتمر العصافير !!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-09
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    إن عشقت اعشق قمر و إن سرقت اسرق جمل

    مدريش أيش يخزن من قات هذه الآيام

    لو صادق نريد منه مكائن كهرباء لكل قرية ابو 20 خيل وبلاش من الهلس الزايد
     

مشاركة هذه الصفحة