الجوهرى يقود الاخضر اليمني في خليجى 18

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 856   الردود : 11    ‏2006-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-08
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    السلام عليكم
    اخواني وصلتنا اخبار من مصادر موثوقه بأن الاتحاد اليمني لكرة القدم انهاء اجراءات التعاقد مع المدرب المصري لمنتخب الاردن محمود الجوهري لقيادة منتخبنا في كاس الخليج القادمه وباقي تفاصيل العقد في الايام القليلة القادمة
    نتمنى من المنتخب اليمني مستوى قوي في خليجي 18 في الامارات لان منتخب اليمني ينتظره جمهور كبير في الامارات ومن الواجب عليه ان لا يرد تلك الجماهير خائبة
    المهمه كبيرة امام الاخضر اليمني ولكن الدعم كبير لانجاح مهمته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-08
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا:
    خبر لم يتم تاكيده حتى الان

    الجوهري مدرب مميز بالفعل

    ............................................................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-08
  5. ابوراشد

    ابوراشد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    انشا الله خبر صحيح ولو اليمن للاسف مطفشت المدربين .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-09
  7. abulaeth

    abulaeth عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-15
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    اللهم استر من المصاروه خطه دفاعيه لوفيه
    خير كان نفع منتخب بلاااااده المهم يجيب السمنت من عمران
    والرمل من ذمار واستمتعوا بكرة من بلك.....
    ايش ادبر الله علينابالمصريين
    باااااااااااااااااااااااااااااااااااي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-09
  9. abulaeth

    abulaeth عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-15
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    اللهم استر من المصاروه خطه دفاعيه لوفيه
    خير كان نفع منتخب بلاااااده المهم يجيب السمنت من عمران
    والرمل من ذمار واستمتعوا بكرة من بلك.....
    ايش ادبر الله علينابالمصريين
    باااااااااااااااااااااااااااااااااااي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-09
  11. abulaeth

    abulaeth عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-15
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0

    مالك يا بوراشد ايش من طفاش ايش من خرطي ما حصلوا
    الى المصريين ههههههههههههههههههههههههههههه
    يالله( مطيط خلقه ولا ماشي ) كما قال المثل الشعبي
    يعني اشوفك متفائل الله يقويك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-09
  13. abulaeth

    abulaeth عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-15
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0

    مالك يا بوراشد ايش من طفاش ايش من خرطي ما حصلوا
    الى المصريين ههههههههههههههههههههههههههههه
    يالله( مطيط خلقه ولا ماشي ) كما قال المثل الشعبي
    يعني اشوفك متفائل الله يقويك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-10
  15. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    فعلا الجوهري مدرب دائما مميز

    وبا التوفيق انشاء الله للاخضر اليمني




    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-10
  17. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    فعلا الجوهري مدرب دائما مميز

    وبا التوفيق انشاء الله للاخضر اليمني




    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-10
  19. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    ستكون ضربــة معلم بالفعل لو صح الخبــر

    كل التوفيــق لمنتخبنا في خليجي 18
     

مشاركة هذه الصفحة