كبار المسئولين بالمؤتمر يهنون انفسهم على السلامة

الكاتب : mddahabutar   المشاهدات : 345   الردود : 2    ‏2006-10-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-07
  1. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    رغم انها انتخابات شكلية وكانت مرتبة ومفبركة وتم الاستعانة بخبرات خارجية في التزوير والتدليس والاستعانة بأموال خارجية ورغم هذا كله لايستطيع اي مسئول في حزب المؤتمر ان ينكر بانه لم يحس بإلانزعاج الشديد عندما شاهد الجماهير تحتشد في حملات بن شملان الانتخابية ، كانوا مستغربين رغم انهم رتبوا كل شيء بعناية فائقة وأمام الله والاشهاد لكن رغم هذا كان الخوف يتملكهم ويتجهمهم الرعب من كل جانب ، وكان ذلك واضحا من تصريحاتهم التي افتقر البعض منها لأبسط قواعد اللياقة الأدبية بالحوار واعترفوا بذلك وعلى لسان الرئيس نفسه عندما قال في اول حفل افطار بعد الفوز بان هذا الكلام ليس كلام انتخابات عندما قال بأنه عاقد العزم على محاربة الفساد ، وكأنه يقول بان كلام الانتخابات عبارة عن تطابق مع المثل القائل (كلام الليل يمحوه النهار)
    لو كان قادة المؤتمر مخلصين ولم تكن اياديهم ملوثه لما انزعجوا كل ذاك الانزعاج الذي اخرج البعض منهم من طوره واخذوا يقذفون خصومهم بكلام غير لائق
    والآن يتحدثون عن محاربة الفساد وهذا شيء طيب لكن الشيئ الي مش طيب بأنهم لايعترفون بأن البعض منهم فاسدين وانهم يقفون حجر عثرة أمام اليمن وشعبه وهنا المشكلة فقد قمنا نقرأ تصريحات قوية من هؤلاء البعض ومنهم سلطان البركاني حينما وصف بان الرئيس وجه ضربة قاضية للفساد طيب يا سيد سلطان مبلغ 900 مليار ريال الي اختفت من المالية وين راحت ؟
    وكم صرفت من قوت شعبنا على حملة الرئيس الانتخابية رغم انكم كنتم تقولون بأنكم واثقين من نجاحه ؟
    الشعب اليمني لايهمه من يفوز بقدر ما يهمه من يخرجه من اتون الفقر والجهل والمرض ومن يخرجه من قائمة الدول الأشد فقرا ويكون من يكون والمؤتمر بصراحة فشل في هذا الأمر وفشله كان واضح ولم تبقى الأمور على حالها بل ساءت بشكل كبير واصبح المواطن اليمني يشعر بالخطر على نفسه من هذا الغول الذي يتجهمه من كل صوب وفقد الأمل في ان الحكومة ستفعل له شيء فهي حكومة تحاربه في عيشته والمشكلة بأن حربها هذه ضد الوطن والمواطن ناتجة عن عقيدة راسخة في نفوس المسئولين وهذا يعني بأن تغييرها شبه مستحيل

    سنرى ونحن صاغرون ماذا سيفعل الرئيس لعل وعسى وان كان تجربة المجرب العبث بعينه
    لكن ما نقول الا الله يهيئ لليمن من امرها رشدا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-08
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    وهو الي حصل لهم شوية
    الرئيس قال بأنه لو فاز مرشح الإصلاح كانو سيحاسبونا
    ويالله فسر مثل هذا التصريح الرئاسي

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-08
  5. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    بل لا يعترفون انهم هم المسؤولون عن الفساد
     

مشاركة هذه الصفحة