دعوة لتعريفنا عن رمضان في بلدان اعضاء المجلس اليمني!!

الكاتب : DhamarAli   المشاهدات : 2,589   الردود : 50    ‏2006-10-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-07
  1. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشهر مبارك وصوما مقبولا ان شاء الله....

    البعيد عن العين بعيد عن القلب هكذا قال المثل واظنه صحيحا فغيابي الفترة الماضية قد اظنه انساني بعض الاحبة واظن بعظكم قد نسي من غاب ولكن الشوق وامل اللقاء هو المحرك للعودة والعيش بين من احببناهم وادمنا صحبتهم....

    احببت ان يكون الموضوع خفيفا عليكم ومفيدا يتلخص بأن يلخص لنا كل عضو في سطور أجواء رمضان في البلد الذي يعيش فيها وفي اطار المدينة او القرية ايضاً....

    قد يكون معظم اعضاء المجلس في اليمن ونعرف كيف رمضان في اليمن عامة ولكن نجهل طقوصه الخاصة في حدود المدن والقرى اليمنية....

    ايضا هناك عدد كبير منا يعيش او يدرس خارج الوطن وقد يكون مقيما لسنوات كثيره او تكون اول تجربة صوم له خارج الوطن ونريد ان نعرف كيف رمضان وايامه ولياليه هناك...

    سأبدأ بنفسي والخص لكم رمضان في المدينة التي اعيش وادرس فيها لنستزيد جميعا من احوال الشعوب ومماراستهم وعاداتهم الجميلة...



    وفي الاخير ارجوا منكم ارفاد الموضوع عن صور رمضان وايامه ولياليه في مدنكم وبلدانكم....


    هذا وتقبلوا فائق تحياتي والسلام عليكم.........:)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-07
  3. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    رمضان في ماليزيا

    رمضان في ماليزيا ...إتقان ودقة في العبادة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-07
  5. ail nasser ail

    ail nasser ail عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-26
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0


    عندنا في الصين رمضان عادي .. كأنك في اليمن

    الفطور سمبوسه بالضفادع .. وشوربة ضفادع

    والعشاء زجني كلاب او بسس

    وبعد المغرب الشباب بيرحوا يلغبوا كيرم او دمنه

    والحريم يجلسوا يتفرجوا طاش ما طاش
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-07
  7. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    وانا قلت لييش بتسمن...........:eek:

    رجاء اخي هيثم قلنا كيف رمضان عندك في صين اليمن.........:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-07
  9. مستريح البال

    مستريح البال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    1,113
    الإعجاب :
    0
    ايش أخبار كريم كارمل السحالي .........!!!

    لي عودة تفصيلية إن شاء الله .
    مع الشكر .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-07
  11. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    رمضان في امريكا....مناطق مناطق

    فمثلا في الولاية التي انا ساكن فيها تحديدا في عاصمة العرب في امريكا، ديربورن...

    تحديداً في شارع دكس(سابقا) وشارع 22 مايو (حالياً) الدنيا كانك في شارع تعز في صنعاء....

    اليمن اليمن...بس مناطق اخرى....كانه يوم عادي...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-07
  13. عبدالسلام جيلان

    عبدالسلام جيلان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-07
    المشاركات:
    2,539
    الإعجاب :
    0
    منذ متى أصبح شارع Dix Av هو شارع 22 مايو(!!):)))
    رمضان كريم على الجميع..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-08
  15. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    رمضان في اليمن

    رمضان في اليمن.. عادات وتقاليد

    http://www.almotamar.net/news/24924.htm
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-08
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    مرحبا بالعزيز ذمار علي

    موضوع رائع بالدعوة لآعضاء المجلس اليمني لتعريفنا عن رمضان في البلاد المتواجدين فيها

    دمت بخير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-08
  19. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    شهر مبارك وخواتم مرضية ان شاء الله اخي الحبيب ابى نبيل...

    نرجوا من الجميع المشاركة لاننا نجهل عادات وتقاليد بعض الشعوب وايضا نجهل طقوصة في قرى ومدن اليمن ايضا...

    منتظرين المشاركات ولا تنسى انت ايضا ان تتفضل علينا بخلاصه عن رمضان حيث تقيم اخي ابى نبيل...

    شكرا لك والسلام عليكم...
     

مشاركة هذه الصفحة