انظرو الى كذب وخداع الموتمر

الكاتب : salem yami   المشاهدات : 446   الردود : 0    ‏2006-10-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-07
  1. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    سبتمبرنت تنشر خبرين متناقضين للرئيس خلال اقل من ساعة


    الشورى نت-صنعاء ( 07/10/2006 )





    لم تتعد ساعة واحدة على نشر خبر في موقع وزارة الدفاع سبتمبرنت عن إعلان الرئيس علي عبدالله صالح بصرف راتب إضافي لموظفي الدولة للقطاع المدني والقوات المسلحة والأمن بمناسبة شهر رمضان المبارك والاحتفال بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر, تفاجأ الناس بتغيير واجهة الموقع بخبر جديد يفيد أن الرئيس صالح أمر فقط بتقديم صرف راتب شهر أكتوبر لهذه الجهات.


    وقال الخبر الثاني الذي عدل " أن الرئيس علي عبدالله صالح أمر الجهات المختصة بصرف راتب شهر أكتوبر مقدما لموظفي الدولة العاملين في الجهاز الإداري والمدني وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك واحتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية المباركة26 سبتمبر و14أكتوبر والـ30من نوفمبر ".. في حين كان الخبر الأول أشار الى توجيه الرئيس بصرف راتب إضافي بمناسبة رمضان واحتفالات اليمن بأعياد الثورة.


    وكان الشارع اليمني تداول خبر مفاده ان الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية قد منح 500 ريال سعودي لكل موظف في الجهاز الاداري والعسكري في اليمن, وهو الأمر الذي لم تنفه الحكومة بل اكدته مصادر لـ "الشورى نت" في وزارة المالية وقالت ان الكشوفات الخاصة بذلك تعد, لكن قرار مفاجأ غير موقف الرئيس وخبر موقع سبتمبر نت.


    الخبر الاول :


    ( وجه فخامة الأخ على عبد لله صالح رئيس الجمهورية الجهات المختصة بصرف مرتب إضافي لموظفي الدولة العاملين في الجهاز الإداري من المدنيين وأبناء القوات المسلحة والأمن وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم واحتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية المباركة26 سبتمبر و14أكتوبر والـ30من نوفمبر . )


    الخبر الثاني :


    ( علمت 26سبتمبرنت ان فخامة الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قد امرالجهات المختصة بصرف راتب شهر اكتوبر مقدما لموظفي الدولة العاملين في الجهاز الإداري والمدني وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك واحتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية المباركة26 سبتمبر و14أكتوبر والـ30من نوفمبر )



    http://www.al-shoura.org/sh_details.asp?det=5867
     

مشاركة هذه الصفحة