الرئيس يتصل بالقيادات الوسطية لحزبي الإصلاح والاشتراكي ويدعوهم للتمرد على قياداتهم

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 1,154   الردود : 25    ‏2006-10-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-06
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    صدق المثل اللي يقول
    المرء حيث يضع نفسه
    والرئيس صالح يضع نفسه في اماكن لاتليق فيه كرئيس لليمن وداعي للديمقراطية

    ازعجني هذا الخبر عبر الاشتراكي نت الذي يدعوا فيه عبر اتصالات تلفونية مكثفة عدد كبير من القيادات الوسطية لحزبي الاشتراكي والإصلاح في العاصمة والمحافظات يدعوهم فيها إلى التمرد على قياداتهم وحضور ماءدب العشاء التي يقيمها للمهنئين له بالانتصار على مرشح أحزاب للقاء المشترك في الانتخابات الرئاسية

    اذا كان هذه بداية مشوار الرئيس في السبع السنوات القادمة التحريض وشق الصفوف وزرع الفتن

    نقول سلام الله على اليمن

    وهذا الخبر

    علم (الاشتراكي نت) من مصادر مطلعة بان رئيس الجمهورية يجري منذ أكثر من ثلاثة أيام اتصالات تلفونية مكثفة ,مع عدد كبير من القيادات الوسطية لحزبي الاشتراكي والإصلاح في العاصمة والمحافظات يدعوهم فيها إلى التمرد على قياداتهم وحضور ماءدب العشاء التي يقيمها للمهنئين له بالانتصار على مرشح أحزاب للقاء المشترك في الانتخابات الرئاسية .
    يشار إلى أن رئيس الجمهورية كان قد حاول شق أحزاب المعارضة قبل وأثناء الانتخابات الرئاسية ولكنه فشل في تلك المهمة فشلا ذريعا حيث ظلت أحزاب المشترك موحدة في موقفها وبرنامجها السياسي والوطني .
    يذكر بان الرئيس علي عبد الله صالح قد اعتاد منذ توليه السلطة عام 1978م على إقامة ماءدب عشاء رمضانية في كل عام, ليس لها علاقة بالإطلاع على أوضاع البلاد والعباد بقدر علاقتها بكسب
    الو لاءات الشخصية , والعمل على ضرب ,واضعاف , وحدة المجتمع ,والأحزاب, والمنظمات المدينة المختلفة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-06
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    صدق المثل اللي يقول
    المرء حيث يضع نفسه
    والرئيس صالح يضع نفسه في اماكن لاتليق فيه كرئيس لليمن وداعي للديمقراطية

    ازعجني هذا الخبر عبر الاشتراكي نت الذي يدعوا فيه عبر اتصالات تلفونية مكثفة عدد كبير من القيادات الوسطية لحزبي الاشتراكي والإصلاح في العاصمة والمحافظات يدعوهم فيها إلى التمرد على قياداتهم وحضور ماءدب العشاء التي يقيمها للمهنئين له بالانتصار على مرشح أحزاب للقاء المشترك في الانتخابات الرئاسية

    اذا كان هذه بداية مشوار الرئيس في السبع السنوات القادمة التحريض وشق الصفوف وزرع الفتن

    نقول سلام الله على اليمن

    وهذا الخبر

    علم (الاشتراكي نت) من مصادر مطلعة بان رئيس الجمهورية يجري منذ أكثر من ثلاثة أيام اتصالات تلفونية مكثفة ,مع عدد كبير من القيادات الوسطية لحزبي الاشتراكي والإصلاح في العاصمة والمحافظات يدعوهم فيها إلى التمرد على قياداتهم وحضور ماءدب العشاء التي يقيمها للمهنئين له بالانتصار على مرشح أحزاب للقاء المشترك في الانتخابات الرئاسية .
    يشار إلى أن رئيس الجمهورية كان قد حاول شق أحزاب المعارضة قبل وأثناء الانتخابات الرئاسية ولكنه فشل في تلك المهمة فشلا ذريعا حيث ظلت أحزاب المشترك موحدة في موقفها وبرنامجها السياسي والوطني .
    يذكر بان الرئيس علي عبد الله صالح قد اعتاد منذ توليه السلطة عام 1978م على إقامة ماءدب عشاء رمضانية في كل عام, ليس لها علاقة بالإطلاع على أوضاع البلاد والعباد بقدر علاقتها بكسب
    الو لاءات الشخصية , والعمل على ضرب ,واضعاف , وحدة المجتمع ,والأحزاب, والمنظمات المدينة المختلفة .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-06
  5. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    البقية في حياتك ياصلاحي الحزب الاشتراكي انتقل الى رحمة الله تعالى..بعد ان خسر كل شي..خسر دولته وخسر الانتخابات..:D :D :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-06
  7. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    البقية في حياتك ياصلاحي الحزب الاشتراكي انتقل الى رحمة الله تعالى..بعد ان خسر كل شي..خسر دولته وخسر الانتخابات..:D :D :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-06
  9. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    قلت ما في نفسي اخي الكريم

    فاذا كانت هذه البدايه يبدو ان الامور ستتعقد
    واذا كان هدفه هو الفرقه والافتراق فانه يدفع الامور للاسواء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-06
  11. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    قلت ما في نفسي اخي الكريم

    فاذا كانت هذه البدايه يبدو ان الامور ستتعقد
    واذا كان هدفه هو الفرقه والافتراق فانه يدفع الامور للاسواء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-06
  13. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    شيء ألف صالح أن يمارسه وهذا ليس سراً ....
    نتمنى أن تستمر هذه الدعوات حتى نصفي المعارضة من المنافقين وأصحاب المصالح ...
    فقليل من المخلصين قادرين على التغلب على جيش المنافقين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-06
  15. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    شيء ألف صالح أن يمارسه وهذا ليس سراً ....
    نتمنى أن تستمر هذه الدعوات حتى نصفي المعارضة من المنافقين وأصحاب المصالح ...
    فقليل من المخلصين قادرين على التغلب على جيش المنافقين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-06
  17. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    لا الرئيس ولا المؤتمر بحاجه للاشتراكيين بعد خسارتهم وانما قيادات في الاشتراكي تريد القفز لعربة الخيل المؤتمري وتدعي ان الرئيس او فلان اتصل بها...الاشتراكي بوضعه الحالي وقيادتة الحاليه ابعد مايكون على لعب دور سياسي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-06
  19. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    لا الرئيس ولا المؤتمر بحاجه للاشتراكيين بعد خسارتهم وانما قيادات في الاشتراكي تريد القفز لعربة الخيل المؤتمري وتدعي ان الرئيس او فلان اتصل بها...الاشتراكي بوضعه الحالي وقيادتة الحاليه ابعد مايكون على لعب دور سياسي
     

مشاركة هذه الصفحة