عيب يا اعلام المؤتمر عيب .. بن شملان قبس من نور اضاء معاقل الفساد

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 1,247   الردود : 28    ‏2006-10-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-04
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    كشفت مصادر سياسية لـ"" بأن فيصل بن شملان يعتكف منذ عدة أيام في منزله الخاص بمحافظة حضرموت احتجاجاً على موقف أحزاب اللقاء المشترك. واصفاً أدائها في حملته الانتخابية بالمخيب، ونتيجة انتحائها جانب إلقاء مسئولية سقوطه في الانتخابات الرئاسية إلى أدائه في حملته عبر المهرجانات والأحاديث الصحفية.


    اباطيل المؤتمرين .. انه الحقد الذي يظهر وغل في صدور ابناء المؤتمر على كل ماهو جميل ، وان ما يشاع حول بن شملان هي امانيهم هيهات هيهات ان يعتدل ذيل الكلب .

    فحضرموت هي جزء من اليمن الكبير وموطن بن شملان ومن الطبيعي ان يجلس في بيته خاصة وانه ليس موظفاً وليس لديه شركات حتى يديرها ، اما فيما يمتعلق باداءه فتصريحات الرئيس ورعبة من بن شملان هي دليل قاطع على عكس الكلام الذي يحاول الحاقدين النيل به من هامة عظيمة نقية مثل بن شملان . بن شملان قال كل ما كان يجب ان يقال وافتح عيون المغمضين عن كل ماهو سلبي وعن الفساد تكلم بوضوح ولم يبالغ في كل ما قاله في خطاباته اثناء المهرجانات وفي احاديثه الصحفية .





    وقال مقربون إليه أن مرشح اللقاء يعيش ظروف نفسيه صعبة منذ إعلان نتائج الاقتراع وتبدد آماله في الفوز بمنصب رئيس الجمهورية.مضافاً إلى ذلك تدني نسبة التصويت التي حصل عليها في منافسة اتسمت بالقوة والنزاهة حصد فيها الرئيس علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام أكثر من (78%) وتوزع بقية الأصوات على أربعة مرشحين بينهم مرشح المشترك.


    وكالة قالوا ... هي سموم يبثها المؤتمر في اشرف الناس وانظفهم ، امس قبل الفطور كنت على اتصال في العم فيصل وكان عال العال ، كان يضحك ويقول الجماعة يقصد المؤتمرين اعطونا كرت احمر لا نستحقه واهدافهم فينا كلها تسلل .


    وأضافت المصادر أن مخاوف كبيرة تسود حالياً عائلة (شملان) تجاه تفاقم وضعه الصحي والنفسي واحتمال أن يؤدي ذلك إلى قيامه بتصرف ما، تجاه حياته.

    اي مصدر هذا ... كذب في كذب بن شملان الكل يعرف وضعه الصحي وليس هذا الشي غايب على شريحة واسعة ، حيث اجريت له عملية في القلب في القاهرة العام الماضي وسنة ليس صغير فهوا فوق السبعين من عمره ، لكن لا ادري من اين ادخلوا وضعه النفسي وعلموا منها عرس مثل عرسهم بالفوز.. وهم يحاولون وصف بن شملان بانه يعاني من الجنون وانه قد ينتحر ، الا اذا كان الجماعة اياهم لهم نية في تصفية بن شملان نظرا لكشفه لكل خباياهم ... فالعم فيصل مؤمن بان اليمن سوف تبقى للاجيال القادمة وليس له ولا لعلي عبدالله صالح .. ولكن الهذيان الذي يثرثرة به المؤتمر وصحافته يستحق الوقوف عنده لتعريتهم اكثر مماهم عرايا .. يفتكرون بان في الاساءة لابن شملان ربما يجدون شي من الشرعية .. لا والف لا شرعيتكم منقوصة ولن تنالوا من بن شملان هامة حضرموت النظيفة .. فموتوا بغيضكم ان مات بن شملان فالموت حق ولكنه لا يفكر فيما تفكرون او تحاولون اوهام الاخرين بانه على وشك الجنون ، فالحضارم اكبر اكبر من هذه الاساليب القذرة التى تتبعونها في تعاملكم مع الشرفاء .

    ووفقاً للمصادر فإن (شملان) ينزوي داخل بيته تسوده حالة من التوتر النفسي والتجهم تجاه أفراد أسرته وانطوائه وحيدا داخل حجرته الشخصية فيما يرفض التحدث إلى كل من يسأل عنه سواءً عبر الهاتف أو عبر الزيارات الشخصية. مشيرةً إلى أنه رفض التحدث إلى قيادات في أحزاب اللقاء المشترك طلبته عبر الهاتف.

    هههههههههه ينزوي داخل بيته العم فيصل ومجموعة كبير من ابناء حضرموت يعلبون الضومنة في بيته ويتحدثون عن شريط الدعاية الانتخابية لمجموعة من ابناء حضرموت من بعد التراويح الى الساعة الواحدة صباحا .. كذلك يتحدثون عن التزوير الكبير وعن كذب الرئيس فيما يتعلق بمعالجة الفساد والكهرباء و الماء . فبعضم يقول بان شملان نشب الرئيس وورطة وطلع منها . ويتحدث مع الجميع حتى مع القيادات لاحزاء اللقاء المشترك ، هذه هي الحقيقة جليلة .


    وأرجعت المصادرأسباب تفاقم الحالة الصحية لشملان إلى كونه احتجاجاً على أحزاب المشترك التي خذلته بعد أن قدمت له الضمانات بالفوز، لكنه -حسب المصادر – عرف بعد أن فات الأوان أنه كان يقوم بدور كبش الفداء لتصفية خصومات سياسية مع الرئيس علي عبدالله صالح. وقالت أن (شملان ) عبر أكثر من مرة بالقول: (كنت مستأجراً إذا ).

    هههه كلمة مستئجر لم يقلها الا المرعوب من بن شملان .. هذه هي الحقيقة يحاولون مسح النقطة السوداء في حملة الرئيس الانتخابات وانفصاليته هيهات هيهات .. فقد عرف الجميع بان الرئيس هو الانفصالي والاخرين ضحايا ... كيف تقدم ضمانات بالفوز هذا في اللعبة الانتخابية غير ممكن ولم يحدث الا مرة واحدة ، عندما رشح المؤتمر للرئاسة اثنين من اعضاءه للتنافس على منصب الرئيس ،ولكن بن شملان غير فاجتهد وقال كل شي ولم يبقى شي ما تطرق له واصبح الرئيس الان في ورطة ان ينفذ كل ما التزم به او التعري امام الشعب .


    ونقلت المصادرللمؤتمرنت عن مقربين أن شملان أخبرهم أنه يفكر في مغادرة اليمن إلى اندونيسيا للإقامة هناك، وإكمال بقية عمره بعيداً عن مواجهة واقع ما بعد السقوط الذي وصفه أكثر من مرة بأنه مرير.

    يا اعلام المؤتمر قفلوا لقفكم ... فالعم فيصل باقي في حضرموت ، وانما تحديد جهة السفر الى اندونسيا فهي الاساءة الى الحضارم وهي ايشارة بان الكثير منهم مولدين اندونيسيا وهذا بالنسبة لنا ليس عيب ، لان العيب عندنا هو الكذب والسرقة .. امانيهم بان يترك بن شملان حضرموت ولكن هذا هو المستحيل ، العم فيصل بعد العيد يفكر في زيارة جمهورية مصر العربية لاجراء بعض الفحوصات الطبيبة والعودة بمشيئة الله الى حضرموت الخير . اما فيما يتعلق بالسقوط فلم يكن هناك سقوط سببه الفشل او التقصير ، ولكن الكل في اليمن يعرف حقيقة الامور ويعرف عملية التزوير التى قام بها حزب صالح .. واكثر وضوحا في دائرة في حرض عدد المسجلين فيها 8 الف وفاز الرئيس فيها بـ 12 صوتاً .. اضحك الله ابليسكم يا المؤتمرين على شغل تزوير تقومون به .


    وفي مؤتمر صحفي عقد عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية بدا فيصل بن شملان متجهماً وكئيباً وهو يصف النتيجة التي حصدها بأنها (مأتم).


    متجهما وكئيبا ........... لم يبدي هكذا .. وان كنتم تريدون هكذا ، فربما يكون حزنه على التزوير وعلى مصير اليمن في ايادي غير امانية . هذه هي الحقيقة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-04
  3. Shipami

    Shipami عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    903
    الإعجاب :
    1
    الحقيقة انا صعقت عندما قرأت الموضوع في موقع المؤتمر وقد تم نشره كخبر رئيسي و هذا حقيقة يدل على سطحية تفكير اولئك القوم وكذلك عدم حرصهم على الوحدة الوطنية والمقال كله كذب وزور وبهتان وتجريح في شخصية رجل نزيه بل هو تجريح في ابناء حضرموت جميعهم --- هذه المحافظة التي يقتات منها ويعيش من خيرها كل اهل اليمن والشماليين خاصة منهم.

    لكني ايضا كنت اتوقع مثل هذا الكلام من هؤلاء القوم (اصحاب الشمال ومادراك مااصحاب الشمال) هم اهل فساد وافساد وقد قال عنهم القران الكريم انهم قوم مرتشون هل نسينا قصة بلقيس وسيدنا سليمان؟

    اخي الشيخ الحضرمي ان العيب ليس مستغرب ان اتى من اهل العيب و ولكن العيب فقدان النخوة وعدم الشعور بالمسؤولية تجاه الاجيال القادمة لذا لا ينبغي علينا و نحن اصحاب الارض وابناء حضرموت التي لم تكن يوما من الايام جزاء من اليم
    ن ,,, اقول لا يجب ترك بلادنا هكذا تحتل وتنهب وتسرق من هؤلاء الرعاع ولا أن و تقذف اعراض ابنائها أو تشوه صورة رجالها.

    لقد ابتلانا الله بالحكم الشيوعي سابقا وها نحن الان تحت الحكم الزيدي المتخلف المتعفن,,,, فهبوا ابناء الجنوب العربي وحضرموت لتحرير بلادكم ولو بالكلمة فهي السلاح اليوم الذي لا نمتلك سلاح غيره وليكن سلاحا قويا حازما ناقدا مبنيا على لغة المنطق والعقل لا على الهمجية التي هي سلاح عدونا الجاهل, ويكفينا فخرا ان بن شملان قد كان منا فلنحتذي حذوه ولنقاوم كل مواطن الفساد والعنجهية والاحتلال الزيدي الذي نعاني منه ونسال الله ان يدحره ويرد كيده في نحره
    .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-04
  5. علي وبس

    علي وبس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    هيهات هيهات ان يعتدل ذيل الكلب .

    ليش هذه الألفاظ؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-04
  7. علي وبس

    علي وبس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0

    لا تدخل النعرات المذهبيه احترم نفسك فالشمال قده كله سني
    فكلنا ابناء اليمن لا يفرقنا لا المذاهب ولا المناطقيه ولا السلا ليه ولا القبليه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-04
  9. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0

    اوكي أتفقنا ان موقع المؤتمر نت يخرف وينشر كلام لا أساس له من الصحة

    اذا فأخبرنا انت عن الحالة الحقيقية التي يعيشها بن شملان او التي سيعيشها
    بعد الزفة التي كان يزفون به من مكان الى آخر؟

    تعتقد لازال يعيش حلم يقظة في نشوة الظهور والحراس والاهتمام؟

    أم ماهـــو رأيك؟ كيف ستكون حالة شخص وجد نفسه في يوم وليلة مرشح
    للرئاسة وبعد ذلك أعادوه الى بيته معتكفا بعد ان هزموه هزيمة ساحقة؟

    أخبرنا أيها الشيخ الجليل فقد نجد عند الحكماء الشيوخ الخبر اليقين؟
    وبالذات الحضااااااااااااارم:cool:

    سلاااااااااااااام ياشيخ الحضارم:confused:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-04
  11. بيكهام

    بيكهام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0







    لقد كتبت ردا على هذا الموضوع ولا ادري لماذا شطب .. ومتأكد جدا ليس في ردي ما يستدعي الشطب بالطريقة الوقحة التي تمت ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-04
  13. سليل الأمجاد

    سليل الأمجاد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-17
    المشاركات:
    7,859
    الإعجاب :
    0
    يادامى العينين والكفّين..انّ الليل زائل

    لا غُرفة التوقيف باقية ..ولا زرد السلاسل

    نيرون مات..ولم تمت روما..بعينيها تقاتل

    وحبوب سنبلة تموت..ستملأ الوادى سنابل

    (محمود درويش)


    "أفتح نوافذي لكلّ رياح العالم..لكن دون أن تقتلعني من جذوري "
    (غاندي)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-04
  15. Shipami

    Shipami عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    903
    الإعجاب :
    1
    ماالذي سيضيرك لو عاد بن شملان الى ثكنته بين اهله وعشيرته ؟؟؟ هل سترضى عنا اليهود والنصاري لو كان بن شملان في مقايل تخزين القات؟؟ اما حالته والحمدلله فالرجل قد قالها صراحة (اردت كسر حاجز الخوف) انتم يامن تدعون القبلية والشجاعة لم يجرؤ احد منكم على مواجهة هذا الغول المدعو على عبدالله صالح,, وعندما جاء بن شملان بقلب صاف ونية مخلصة للحفاظ على ما تبقى من هذه الوحدة ومحاولة انتشال البلاد من الازمة واجهتموه بالشتائم والتهم بدءا من رئييسكم المعتوه الى اصغر تاجر قات فيكم.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-04
  17. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0



    ردت فعل طبيعية .. على اناس ينشرون كلام خطير للغاية دون شعور بالمسئولية ودون تقدير لما قد يسفر عنه .

    شكرا لك اخي ، علينا جميعا ان نكون بن شملان في دعوته للوحده وفي محاربته للفسدة والمفدسين .

    فكل اليمن يمن بن شملان كما هي يمننا نحن .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-04
  19. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0

    ردت فعل طبيعية على ما ينشر في موقع رسمي تابع للمؤتمر حتى يشعر الاخرون بخطورة تفاعلهم السلبي تجاه الاخرين .

    كلنا مع تحرير بلادنا من الفساد والظلم .. كما كان بن شملان ولازال ..
     

مشاركة هذه الصفحة