عندما يكذب أعلام المؤتمر الشعبي العام

الكاتب : بو حضرموت   المشاهدات : 421   الردود : 2    ‏2006-10-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-04
  1. بو حضرموت

    بو حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    549
    الإعجاب :
    0
    من سا يوقف هذا اللأعلام المسموم الذي دائما" يكذب ويلوث أفكار الأخرين

    بمواضيعة ومقالاتة الكاذبة والغير صحيحه؟. الى متى هذا الأفتراء؟

    نريد أحد يلجم هؤولاء الدجالين على الوطن وعلى رجالات الوطن. في

    مواضيعهم يبالغون ويتشدقون بأنجازات وهميه ويضحكون على عقول المساكين

    من إبناء الوطن الغالي.


    وهذه نوعيه من كذبه المؤتمر الشعبي العام لكي تضحكون من كثر الهم



    اعتكاف "شملان" يثير مخاوف عائلية على حياته
    الأربعاء, 04-أكتوبر-2006
    - كشفت مصادر سياسية لـ"" بأن فيصل بن شملان يعتكف منذ عدة أيام في منزله الخاص بمحافظة حضرموت احتجاجاً على موقف أحزاب اللقاء المشترك. واصفاً أدائها في حملته الانتخابية بالمخيب، ونتيجة انتحائها جانب إلقاء مسئولية سقوطه في الانتخابات الرئاسية إلى أدائه في حملته عبر المهرجانات والأحاديث الصحفية.

    وقال مقربون إليه أن مرشح اللقاء يعيش ظروف نفسيه صعبة منذ إعلان نتائج الاقتراع وتبدد آماله في الفوز بمنصب رئيس الجمهورية.مضافاً إلى ذلك تدني نسبة التصويت التي حصل عليها في منافسة اتسمت بالقوة والنزاهة حصد فيها الرئيس علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام أكثر من (78%) وتوزع بقية الأصوات على أربعة مرشحين بينهم مرشح المشترك.

    وأضافت المصادر أن مخاوف كبيرة تسود حالياً عائلة (شملان) تجاه تفاقم وضعه الصحي والنفسي واحتمال أن يؤدي ذلك إلى قيامه بتصرف ما، تجاه حياته.

    ووفقاً للمصادر فإن (شملان) ينزوي داخل بيته تسوده حالة من التوتر النفسي والتجهم تجاه أفراد أسرته وانطوائه وحيدا داخل حجرته الشخصية فيما يرفض التحدث إلى كل من يسأل عنه سواءً عبر الهاتف أو عبر الزيارات الشخصية. مشيرةً إلى أنه رفض التحدث إلى قيادات في أحزاب اللقاء المشترك طلبته عبر الهاتف.

    وأرجعت المصادرأسباب تفاقم الحالة الصحية لشملان إلى كونه احتجاجاً على أحزاب المشترك التي خذلته بعد أن قدمت له الضمانات بالفوز، لكنه -حسب المصادر – عرف بعد أن فات الأوان أنه كان يقوم بدور كبش الفداء لتصفية خصومات سياسية مع الرئيس علي عبدالله صالح. وقالت أن (شملان ) عبر أكثر من مرة بالقول: (كنت مستأجراً إذا ).

    ونقلت المصادرللمؤتمرنت عن مقربين أن شملان أخبرهم أنه يفكر في مغادرة اليمن إلى اندونيسيا للإقامة هناك، وإكمال بقية عمره بعيداً عن مواجهة واقع ما بعد السقوط الذي وصفه أكثر من مرة بأنه مرير.
    وفي مؤتمر صحفي عقد عقب إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية بدا فيصل بن شملان متجهماً وكئيباً وهو يصف النتيجة التي حصدها بأنها (مأتم).
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-04
  3. بيكهام

    بيكهام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0








    بالعكس أنا ارى في الخبر انتصارا كبيرا لابن شملان الذي أفزع الرئيس وجعله يرتجف ويرتعش ويقتل ويفجر ويرهب ويصرخ ويبدد اموال الدولة لشراء الذمم لسبب بسيط جدا أن ابن شملان نزيهه ونظيف .. هذا الخبر فيه فرحة بعد ان زوروا وهي الطريقة المضمونة التي ابقت الرئيس في السلطة وغيرها فهو **** **** بكل المعاني .

    لك ان تفتخر يا أبن شملان لقد هزيت الحصان وفارسه وعصابة الفساد التي تتغنى بالتزوير وكأنه انجاز حافظ على الفاسد الكبير لنهب 7 سنوات أخر .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-04
  5. Shipami

    Shipami عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-24
    المشاركات:
    903
    الإعجاب :
    1

مشاركة هذه الصفحة