ما يقوله المطبلون

الكاتب : mddahabutar   المشاهدات : 335   الردود : 1    ‏2006-10-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-03
  1. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    المطبلين كثروا وعلى قولة المثل( ما يمدح السوق إلا من ربح فيه) يروجون بإرادة الشعب وانتصار المؤتمر ومن هذا الخبيط الي يقرأ ما يقوله المطبلون يضحك في نفسه على هذا النفاق والتزلف والدجل الي لم نرى له مثيل ، وانا متأكد بأنه حتى من يكتبون عن نزاهة الانتخابات اليمنية ويستميتون في محاولة إقناع الناس بذلك هم انفسهم غير مقتنعين بما يقولون ولكنها المصالح والتزلف والنفاق الذي سيدفع ثمنه الوطن والشعب اليمني فهؤلاء الكتاب اقل ما يقال عنهم بأنهم لا يزيدون مثالا عن المداحين الذين كانوا يجوبون قرى اليمن ويطعنون انفسهم بالجنابي بخفة يخيل لمن شاهدها بأن المداح يطعن نفسه بجد وهي مجرد خفة يد وفي النهاية الطعن لا تولقة بن علوان، سيأتي يوم سيدفع فيه هؤلاء المطبلين ثمن ما يقولونه لان حبل الكذب قصير والناس واعية ومش معقول كل الشعب اليمني مجانين او جهلاء بما يدور حولهم ، نجح المؤتمر نعم ولكن السؤال ماهي الوسائل التي أهلته للفوز الكاسح كما يقول المطبلون ؟
    إن شاء الله يجي اليوم الذي يندم فيه المطبلون عن كل كلمة قالوها للتزلف والتقرب من اصحاب السلطة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-03
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    نجح المؤتمر نعم ولكن السؤال ماهي الوسائل التي أهلته للفوز الكاسح كما يقول المطبلون ؟

    هو نجح صح
    ولكن الوسائل
    غير مشرفة على الاطلاق

    ومع ذلك اخذ 68% او 77% كما قال عبده

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة