العيسي يلتقي الاخضر اليمني ويحثهم على الأداء المتميز والظهور المشرف امام السعودية

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 474   الردود : 1    ‏2006-10-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-03
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    يواصل المنتخبان الأول والأولمبي تمارينهما المكثفة على ملعب مدينة الثورة الرياضية تحت الأضواء الكاشفة حيث يجري المنتخب الأول تمارينه على الملعب الأساسي لمدينة الثورة استعدادا للقاء المرتقب مع نظيره المنتخب السعودي في مدينة الرياض يوم الاربعاء 11 أكتوبر الجاري في اياب تصفيات نهائيات الأمم الآسيوية ضمن المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانب منتخبنا كلاًَ من « اليابان ، والسعودية، والهند».
    بينما يجري الأخضر الأولمبي تمارينه على الملعب الخارجي للمدينة الرياضية استعدادا للمشاركة في اسياد 2006م بقطر بداية شهر ديسمبر القادم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب منتخبنا « الكويت، فلسطين، تايلاند».
    وقد قام مساء أمس الشيخ أحمد العيسي، رئيس الاتحاد، ومعه الشيخ حسين الشريف، نائب رئيس الاتحاد، بزيارة للمنتخبين الأول والأولمبي وتابعا تدريبات لاعبي المنتخبين والتقى العيسي باللاعبين بعد انتهاء التمارين وتحدث اليهم مباركا لهم الشهر الكريم ومشيدا بهم وبالجدية التي يظهروها في التمارين وحرصهم على الاستفادة وبذل المزيد من الجهد للوصول إلى الجاهزية المطلوبة والتي ستمكنهم من تقديم الأداء المميز والمشرف في مشاركتهم.
    وأكد لهم ضرورة التركيز والاستعداد اللياقي والتكتيكي دون أن يفكروا في أي صعاب أو مشاكل لأن الاتحاد سيتكفل بها أولاً بأول.
    وقدم في نهاية اللقاء مكافأة مالية لكل لاعب من اللاعبين وحثهم على الظهور المشرف واعداً أياهم بمكافأة مجزية إذا ما ظهروا بالمستوى الرائع وقدموا نتائج ايجابية.
    استدعاء.. واستبعاد
    > استدعى الكابتن أحمد الراعي مدرب المنتخب الأول حارس المنتخب الأولمبي محمد ابراهيم عياش للانضمام إلى صفوف المنتخب وذلك لإصابة الحارس جاعم ناصر .
    وفي المنتخب الأولمبي تم استبعاد اللاعبين عبدالاله الشريان ، محمد البدوي، سامي كرامة «إصابة» ، فهمان عياش «إصابة».
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-07
  3. ابوراشد

    ابوراشد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    بالتوفيق لاخضرين
     

مشاركة هذه الصفحة