بعد اعتذار زيدان اليوم : منتخب العرب في مواجهه منتخب مصر لدعم لبنان

الكاتب : بندر الأحمدي   المشاهدات : 379   الردود : 0    ‏2006-10-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-03
  1. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    لبنان في القلب
    يلتقي في التاسعه و الربع من مساء اليوم الثلاثاء الثالث من اكتوبر في استاد القاهره الدولي المنتخب المصري الاول لكره القدم مع منتخب ابطال العرب في مباره خيريه يخصص ايرادها لصالح الشعب اللبناني الشقيق .

    و الجدير بالذكر ان رجال الاعمال المصريون اشتروا تذاكر المباره الخاصه بالدرجه الثانيه و الثالثه و عددها 63 الف تذكره و سيقمون بتوزيعها مجانا علي الجماهير المصريه مسانده منهم للشعب اللبناني الشقيق .

    و قد وصل للقاهره منذ ساعات كل من أحمد حسن وعبدالظاهر السقا وأمير عزمي مجاهد وحسام غالي وأحمد حسام‏ ومحمد زيدان للمشاركه في المهرجان و قد صرح حسن شحاته المدير الفني المصري بأنه سيخوض اللقاء بالتشكيل الاساسي مثل اي مباره رسميه .

    و قد اعتذر امس النجم الفرنسي زين الدين زيدان عن الحضور لظروف خاصه به .

    و وصل ايضا القاهره سامي الجابر وسعيد العويران نجما منتخبا السعودية صباح اليوم ومعهم بعض التبرعات من أمراء سعوديين لتقديمها للشعب اللبناني‏.‏ كما وصل ايضا فجر اليوم أيضا اللواء أحمد فتفت وزير الشباب والداخلية اللبناني لحضور المباراة ومعه عدد كبير من الشخصيات البارزة في لبنان‏.‏

    و سيبدأ المهرجان بفقرة غنائية للمطربة المصريه شيرين وتستمر لمدة نصف ساعة ويسبقها فقرات غنائية مسجلة وطنية والتي تتناول التضامن الوطني العربي .
     

مشاركة هذه الصفحة