أولى مهازل الحزب الحاكم _ تعذيب جندي حتى الموت

الكاتب : الليبرالي   المشاهدات : 833   الردود : 12    ‏2006-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-01
  1. الليبرالي

    الليبرالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    جندي بالمرور إسمه / محمد سعيد عبده من محافظة عدن قتله البحث الجنائي بمحافظة المهره نتيجة للتعذيب _ الجندي توفي أمس الأول بعد إعتقاله من قبل البحث وتم الزج به في السجن المركزي بالمحافظه __ أسرة السجين رفضت إستلام الجثه وطالبت ببشريحها _ السؤال _ لماذا تقتل هذه النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق _ أم هذا يأتي أولى مهازل الحزب الحاكم للفتره القادم _ إنها بالفعل أم المهازل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-01
  3. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    في الأمس القريب سمعنا عن التعذيب الوحشي لأحد الجنود من أبناء مديرية ردفان على يد أحد الضباط في محافظة مأرب ولم نر أي محاسبة لذلك الضابط .. إذن من الطبيعي أن تتكرر مثل هذه الأحداث المؤسفة في مناطق أخرى .
    غياب مبدأ الحساب والعقاب هو السبب في تفشي مثل هذه السلوكيات اللا أخلاقية .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-01
  5. ail nasser ail

    ail nasser ail عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-26
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0
    الموضوع هو ا في المهره يجب تصحيح الخبر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-02
  7. الحقيقة الضائعة

    الحقيقة الضائعة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    9,531
    الإعجاب :
    0
    هذه هي احدى الخطوات الاولى للتصحيح الذي يدعيه الحزب الحاكم ... نطالب بالتحقيق في هذه الحادثة للوصول الى الحقيقة

    تحيــــــــاتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-02
  9. الليبرالي

    الليبرالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    الأخ _ الصقر _ نعم ستتكرر مثل هذه الأعمال في ظل وجود الغوغائيه التي يحكم بها الحزب الحاكم _ نعم يا أخي لابد من تطبيق مبدأ الحساب والعقاب في قانون الغاب الذي يحكم اليمن منذ ثمانيه وعشرون عاما _ لك ودي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-02
  11. الليبرالي

    الليبرالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    اخي / علي ناصر _ لقد ذكرت أن هذه الجريمه النكراء قد وقعت في المهره وأن الجندي من عدن _ للإحاطه والتأكد من ذلك _ تقبل محبتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-02
  13. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    هكذا يتم التعامل مع المواطنين من الدرجة الثانية والثالثة
    كما قتل الحامدي وذهب دمه هدراً سيقتل مثله آخرين وسيظل النظام يحمي القتلة لأنهم مواطنون من الدرجة الأولى....
    ليس لنا نحن مواطني الدرجة الثانية إلا مواصلة النضال لتغيير هؤلاء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-02
  15. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    من أمن العاقبة فعل ما بدا له
    لاحساب ولاعقاب ويستاهل البرد من ضيع دفاه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-02
  17. الليبرالي

    الليبرالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-17
    المشاركات:
    436
    الإعجاب :
    0
    الأخ / الحقيقه الضائعه _ يقول المثل _ إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي _ أخي هناك لجان حقوقيه عالميه تهتم وتعتني بحقوق الإنسان في جميع دول العالم فلماذا لانخبرهم بما يحدث من إنتهاكات إنسانيه لدينا فالوضع لم يعد يحتمل مثل هذه الإنتهاكات الصارخه والفاضحه من الحزب الحاكم _ تقبل محبتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-02
  19. alrahaby

    alrahaby عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-30
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمه
    ذهب في خبر كان
    وهذه رساله من حكومه ...................الى كل عسكري
    والعساكر هم عصا السلطه
     

مشاركة هذه الصفحة