أمريكا تتعلم وتستخدم تكتيكات وحركات النص كم من الرئيس اليمني ...!!

الكاتب : olofi55   المشاهدات : 407   الردود : 2    ‏2006-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-01
  1. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    أمريكا تتعلم وتستخدم تكتيكات وحركات النص كم من الرئيس اليمني ...وهذا الدليل:
    الاحتلال يعتقل حارس "عدنان الدليمي" بزعم تخطيطه لشن هجمات على المنطقة الخضراء
    المختصر/

    الإسلام اليوم / أعلن جيش الاحتلال الأمريكي اليوم السبت اعتقال أحد حراس زعيم جبهة التوافق السنية عدنان الدليمي ، وزعم الجيش أن الحارس الذي اعتقل الخميس الماضي خطط لشن هجمات بسيارات ملغومة على المجمع الدبلوماسي والحكومي بالمنطقة الخضراء في بغداد .
    فيما يتواصل حظر التجول الذي فرضته الحكومة العراقية في العاصمة بغداد إلى الساعات الأولى من صباح يوم غد الأحد . وقد دخل الحظر حيز التنفيذ صباح اليوم حيث أصدرت الحكومة أوامر بعدم سير السيارات وطلبت من الناس أن يلزموا منازلهم .
    ومع بزوغ الفجر ساد الهدوء الشوارع في وسط بغداد وحلقت المروحيات الأمريكية في الأجواء بين الحين والآخر .
    وجراء قرار الحظر تم إلغاء جميع الرحلات من وإلى مطار بغداد اليوم السبت . وحسب مصدر ملاحي عراقي فإن "الرحلات ألغيت لأن الموظفين لا يستطيعون الوصول إلى المطار" .
    ولم توضح الحكومة العراقية أسباب ذلك الحظر الذي يشمل العاصمة بغداد فقط ، لكن مصدرًا في وزارة الداخلية العراقية قال إن المعلومات الاستخبارية عن الوضع الأمني دفعت السلطات لفرض هذا الحظر ، دون أن يخوض في التفاصيل . ويأتي ذلك الحظر بعد أسابيع من شن القوات الأمريكية والعراقية حملة أمنية في العاصمة مستهدفة أحياء متفرقة من المدينة ، لكن ذلك لم يحل دون وقوع سلسلة من العمليات التفجيرية والاشتباكات المسلحة .

    صور لحملة الاعتقالات الواسعة ضد سنة بعقوبة.. والعثور على 33 جثة للسنة ببغداد

    مفكرة الإسلام [خـاص]: شنت قوات عراقية مؤلفة من مغاوير الداخلية الشيعية وقوات الجيش العراقي الموالية للاحتلال حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من أبناء السنة في مدينة بعقوبة والضواحي المحيطة بها شمال شرق العاصمة بغداد.
    ونقل مراسل مفكرة الإسلام في بعقوبة عن مصدر رسمي عراقي أن الحملة الجديدة طالت أكثر من 70 عراقيًا سنيًا تتراوح أعمارهم بين 17 عامًا إلى 50 عامًا، وذلك بعد اعتقال أكثر من 60 آخرين يوم أمس الجمعة.
    وأوضح المصدر أنه تم احتجاز المعتقلين في أحد مقرات الجيش العراقي السابق بصورة مؤقتة قبل أن يجري نقلهم إلى بغداد مشيرًا إلى أن المعتقلين متهمون بانتمائهم لتنظيم القاعدة، على حد زعمه.
    ويقول مراسل المفكرة: إن المعتقلين تعرضوا لضرب شديد ومبرح أثناء عملية اعتقالهم ونقلهم حيث تعرضوا للضرب على مناطق حساسة وعلى الرأس والصدر والبطن، كما قام بعض الجنود بنتف لحى المعتقلين، بحسب مراسلنا.
    وقد تمكنت كاميرا مفكرة الإسلام من رصد حقيقة وضع المعتقلين السنة في سجون القوات العراقية خلال هذه الحملة، كما يظهر من الصور المرفقة مع الخبر.

    رابط الصور:

    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=127429

    استمرارًا لجرائم الشيعة...العثور على 33 جثة للسنة ببغداد

    مفكرة الإسلام [خاص]: أعلن مصدر مسئول في مؤتمر أهل العراق برئاسة الدكتور عدنان الدليمي قبل قليل أنه تم العثور على 33 جثة لعراقين سنة تم قتلهم على يد عناصر العصابات الشيعية في مناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد.
    وأفاد مراسل "مفكرة الإسلام"- عن عضو في مؤتمر أهل العراق- بأن عناصر الشرطة عثرت على 33 جثة لشهداء سنة تم قتلهم في مناطق متفرقة من بغداد وعليها آثار تعذيب واضحة, نصفهم من أهالي منطقة الحرية السنية في بغداد.
    وأشار المصدر إلى أن جميع الجثث تم تسليمها إلى مستشفى اليرموك ببغداد.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-01
  3. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    أمريكا لم تتعلم من علي عبد الله صالح
    إنما الدليمي وعلي عبد الله صالح وحسني مبارك كلهم خريجين المدرسة الأمريكية في قهر الشعوب..
    ومادام في صالح أمريكا بقاء الصالح فلا ضير أن تدمر الديمقراطية عن بكرة أبيها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-01
  5. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    ايش دخل الدليمي في صالح وحسني الله يهديك
     

مشاركة هذه الصفحة