الماضى والحاضر والمستقبل، المشروع الصهيونى متمكنا من اليمن

الكاتب : م.امين شمسان   المشاهدات : 455   الردود : 9    ‏2006-09-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-30
  1. م.امين شمسان

    م.امين شمسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-04
    المشاركات:
    370
    الإعجاب :
    0
    الناس الذين يكتبون فى المجلس هم الناس الذين عندهم القدرة على الحصول على النت ومثقفون. هناك قطاع اكبر من هذا وهم المثقفون الذين ليس عندهم القدرة على الحصول على النت. وهناك القطاع الاكبر من الشعب الغير متعلم. اليوم نسمع باصوات تنادى بالمناطقية او الانفصال او الفدرالية هنا فى المجلس فكيف الامر على المستوى العام.

    ان تتقسم اليمن الى دويلات وهى بلد واحد واصل العرب من المستفيد؟
    وماالنتائج المترتبة على التقسيمات الجغرافية؟
    بدون شلك المستفيد من هذا الصهيونية واعداء العرب. المشروع الصهيونى يمهد له على صالح فى بقائه فى الحكم.

    لم يكن خافيا على احدكم بان ابراهيم الحمدى كان يمثل الجانب التوحيدى ليس فقط لليمن بل لجزيرة العرب. فابغتيال الشهيد الحمدى فتح الباب على مصراعيه للمشروع الصهيونى بعد ان كان محصورا على جزء بسيط من ناس تربطهم علاقة بالسعودية ويعملون من خلال المساجد والمدارس لنشر الفكر المعادى للتحرر والتوحد. لذا سوف اتطرق الى اجندة المشروع الصهيونى فى اليمن من خلال سردى لفترة انفتاح الباب على مصراعية وادع لكم الفرصة بالاضافة لان الموضوع طويل.

    على صالح مهرب خمور ومارس ماكان يمارسه عيال الجحملية من بلطجة و ...... ثم ان على صالح اطلق الرصاص على ابراهيم الحمدى فى بيت الغشمى وغيرهم من الضباط الذين اختفوا مع ابراهيم ذلك المساء. ثم ان على صالح اعدم 22 عسكريا وخريجا ممن يعرفون بالشباب العربى الناصرى فى اليمن. ثم اغتال الدمينى والمعلمى والشرجبى والذهب ومحمد خميس " عميل المخابرات الاردنية"، ومرشد "مستشار وزير دفاع دولة الوحدة" والكتور السقاف " بصدمه بسيارة" وجار الله عمر وناس اخرين اقل رتبا.

    على صالح لم يكن اختياره عشوائيا كما يقال لك، بان اصحاب تعز طلعوا فى مظاهرة لصنعاء للتويج على صالح رئيسا. على صالح تم اختياره وفق مواصفات تخدم المشروع الصهيونى، فهو امى وبلطجى؛ والبلطجة طبع والطبع يضل يرافق الانسان طيلة حياته. وهذا السلوك ملاحظ من خلال خطبه وتعامله مع الاخرين " كروت، ثعابين"، واتهام الاخرين بماهو فيه.

    لم يكن على صالح ليستمر لولا ء عوامل مساعدة، منحته زادا وقوة خلال حكمه . هذه العوامل هى جزء من مشروع تملكه جهة ومحدد لكل واحد اداء وظيفه وفقا للزمن والمتغيرات، فمن على صالح، الزندانى، الشيخ الاحمر، الى القباطى وغيرهم . ستقول لى هؤلاء يتحدثون عن دين، اقول لك وعلماء السعودية عن ماذا يتحدثون، من يخدمون بحديثهم، الم يكونوا خدما لال سعود وال سعود خدما للصهيونية والاشهر الماضية وضحت الامور لمن يعانى قصور فى الفهم . الجماعات الاسلامية اداة من ادوات هذا المشروع نتيجة الجهل.

    تعال ارجع بك قليلا، حينما مات عمر احمد سيف احد اركان هذا المشروع كتبت صحفهم بانه مكث فترة فى خمر مع الشيخ الاحمر فى ضل المواجهة بين الحمدى والاحمر. ماذا كان يعمل هناك ! هل كان يدرس المذهب الشافعى لاصحاب المذهب الزيدى او كان يؤدى دور غير.

    السعودية كانت تريد ان تفرض الاحمر على الحمدى وتطالب باقصاء بعض القادة العسكريين الذين لهم ولاء للثورة وعبدالله عبدالعالم واحدا منهم. رفض ابراهيم ، ثم ان الحمدى ذهب بزيارة سرية الى السعودية وتهكموا علية وقالوا له ارجع اليمن وسترى من يحكم اليمن احنا او انت؛ وكانت النتيجة قتله فى بيت الغشمى. عبدالله عبدالعالم ممنوع يعود اليمن، فى الوقت كل الناس عادت لليمن بما فيهم من شاركوا بالانفصال. هل عبدالله عبدالعالم يملك قبيله فبرجوعه سيقود قبيلته لاسقاط على صالح او ان الامر غير، او لانه قتل الشيخان فلان وفلان؛ وهذان الشيخان قتلا من قبل عبدالله صالح لاعتقاده بانهم مناصرين لصاحبهم الحجرى.
    عبداالله عبدالعالم ممنوع من الدخول لليمن لانه باقى من تبقى من ثوار الثورة اليمنية الذين تصدوا للملكية واعوانها.

    مالذى فعلته السعودية بعد تنصيب على صالح ، انفاق المال وبناء المعاهد واستقدام العرب المتخلفين عقليا بعد مرورهم بالسعودية لعمل تثقيف لهم ثم ارسالهم الى اليمن ، هل لهدف تنوير اليمن؟. لماذا لم ترسلهم السعودية لتعليم الدين فى افريقيا بل ارسلتهم لليمن، هل حبا لتنوير اليمن لتصبح حامل شعلة حضارة.

    استطاعت السعودية ان تغير المناهج وتحذف كل كلمة ثورية او مطلحات ثورية بل اشاعت روح السخرية من هذه المصطلحات. وانى اذكر فى عام 1974 تقريبا فى جامع الضبوعة فى تعز الذى كان اول نوات للسعودية فى اليمن ، اذ القى ياسين القباطى خطبة الجمعة كلها سبا للثورات ودعائها من قو ميون وناصريون ؛ واشهر مسدسة فى المنصة قائلا " ولست ابالى حين اقتل مسلما ... ".

    ذهبت يوما لمكتبة الوعى الثورى باحثا عن كتاب يشرحه احد افراد الاخوان المسلمون للطلاب، فرد على صاحب المكتبة هذا الكتاب ممنوع فى الدول العربية يصنف تحت الحرب النفسية على العرب . من دخل هذه الكتب الى تعز، هل عبده قاسم ، او السعودية.

    يمر الزمن والمد الفكرى السعوديى مكتسحا اليمن وملغيا شعار الجمهورية وانشدتها فى كل الانشطة الطلابية. وما زلت اذكر صحيفة العلفى فى صنعاء حين زرتهم لعرض مقال عام 86 وجدتهم يتحدثون عن المهرجان الشبابى الذى تم فى ذمار واسقط فيه العلم الجمهوري.

    اتت الوحدة واستبشرنا بخير بان الثورة عادة وقوت وماهى الا فترة رصد لكل من تبقى من قوى الثورة ممن كان متخفيا خلال فترة القمع الذى كان يقوم به جهاز على صالح. تكتمل فترة الرصد وقبل ان تسقط زمام الامور من يدى اصحاب المشروع يعلنون حربا وكل فرد من اعضاء هذا المشروع يتولى العملية الموكل له من رئاسة المشروع الخارجية.

    الزندانى يتولى التحريض فى المعسكرات والمساجد والمقايل، يخيف الناس بان الاشتراكى معه مخطط لهدم الكعبة ويريد ان يحولها الى مرقص. انا مازلت محتفظا باشرطة الزندانى ليقدم الى محاكمة لانه اتهم الحزب الاشتراكى بانه يريد يحول الكعبة الى مرقص ويريد ان ينشر الفسوق فى الكعبة وهذا تسبب فى وفيات كثيرة من ابناء الشعب نتيجة الحرب والتى مازلنا نجنى ثمارها الان فساد ورذيلة و تمزيق للنسيج الاجتماعى. الم يكن الزندانى يؤدى مهمة سعودية لاسقاط الحرية اليمنية التى كانت بادئة نور فى جزيرة العرب.

    انا اتكلم عن حقائق وغالبية الناس تعرفها وتخاف تتكلم. ما وصلنا الى ما نحن فيه هو هذا الخليط من عسكر وشيوخ مرتزقة ومرهونة للخارج وتعمل وفق خطة مرسومة فى الخارج، بعضهم ينفذون بجهل وبعضهم بعلم. انا كنت قد تحدثت مسبقا عن موضوع هدم القيم والفسوق جزء من مشروع نظام على صالح للسيطرة على الشباب اضاف الى الدين السياسى لمحاربة الثورية وكل ذلك بدعم سعودى ومخطط صهيونى.

    نامل ان يسقط الشباب افكار التجزئة، لان افكار التجزئة هى نتاج لنظام على صالح وهو شئ مقصود لتدمير الامة. فوحدة الهدف ينبغى ان تكون نحو اسقاط هذا المشروع باسقاط اركانه ودعائمة.


    helal7amdi@yahoo.com
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-30
  3. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    مـا أصدق السيف! إن لم ينضه الكذب وأكـذب السيف إن لم يصدق الغضب

    بـيض الـصفائح أهـدى حين تحملها أيـد إذا غـلبت يـعلو بـها الـغلب

    وأقـبح الـنصر... نصر الأقوياء بلا فهم.. سوى فهم كم باعوا... وكم كسبوا

    أدهـى مـن الـجهل علم يطمئن إلى أنـصاف ناس طغوا بالعلم واغتصبوا

    قـالوا: هـم الـبشر الأرقى وما أكلوا شـيئاً.. كـما أكلوا الإنسان أو شربوا

    مـاذا جـرى... يـا أبا تمام تسألني؟ عفواً سأروي.. ولا تسأل.. وما السبب

    يـدمي الـسؤال حـياءً حـين نـسأله كـيف احتفت بالعدى (حيفا) أو النقب)

    مـن ذا يـلبي؟ أمـا إصـرار معتصم؟ كلا وأخزى من (الأفشين) مـا صلبوا

    الـيوم عـادت عـلوج (الروم) فاتحة ومـوطنُ الـعَرَبِ الـمسلوب والسلب

    مـاذا فـعلنا؟ غـضبنا كـالرجال ولم نـصدُق.. وقـد صدق التنجيم والكتب

    فـأطفأت شـهب (الـميراج) أنـجمنا وشـمسنا... وتـحدى نـارها الحطب

    وقـاتـلت دونـنا الأبـواق صـامدة أمـا الـرجال فـماتوا... ثَمّ أو هربوا

    حـكامنا إن تـصدوا لـلحمى اقتحموا وإن تـصدى لـه الـمستعمر انسحبوا

    هـم يـفرشون لـجيش الغزو أعينهم ويـدعـون وثـوبـاً قـبل أن يـثبوا

    الـحاكمون و»واشـنطن« حـكومتهم والـلامعون.. ومـا شـعّوا ولا غربوا

    الـقـاتلون نـبوغ الـشعب تـرضيةً لـلـمعتدين ومــا أجـدتهم الـقُرَب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-30
  5. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    من وراء القبول بتزوير ارادة الشعب؟

    اعتقد بان قادة الاصلاح هم وراء هذه العملية لانهم محكوميين بالشيخ الاحمر والزندانى وهما شخصان مصالحهما مع على صالح وليس مع الشعب، ووجودهما ومكانتهما مرتبطتان بنظام على صالح. اليس كذلك؟ هل عندك شئ اخر؟ التنظيم الشعبى الناصرى والاشتراكى ليس لهم القوة فى مواجهة النظام، ممكن ان النظام يسحلهم ففضلوا السكوت. ولا تنسى بان عضوين فاعلين من التنظيم الشعبى الناصرى اغتيلوا خلال يوم الانتخابات. وهذه اشارة لكل اعضاء التنظيم النشطين بان الامر سيطولهم، ولا تنسى بان محمد قحطان فى الماضى اتى شخص مجهول برسالة لبيته يتوعده بالقتل اذا استمر. الم تلاحظ بان سلطان امين التنظيم الشعبى كان مرافقا لبن شملان بل وارسل الى احدى مهرجانات الجنوب لينوب عنه، ثم بعد ذلك اختفى؛ الا يشعرك بان هناك شئ خطير راجع الصور الموضوعة فى موقع حركة كفاية لترى بعينك كل الصور. ومن كثرة الفجعات، قد الاخ ياسين سعيد نعمان يبدو من خلال وجهه المصفر يبدو انه مصاب بداء الفجعات. بكفى ان تنظر للصور لمعرفة المعاناة. نظام على صالح مدعوم امريكيا وصهيونيا " احضار اليهود لمهرجانه"، " احضار قضية الارهاب " هذه اشياء شواهد. على صالح سفاح ، الطريق عبر 28 عاما بائنة من اغتيال ابراهيم الحمدى حتى اخر اغتيال لنشطين من التنظيم الشعبى الناصرى.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-30
  7. سمارة

    سمارة عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-24
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    ليس من مصلحة الصهاينة والامريكان ان يحكم الاشتراكيين والقوميين والاسلاميين
    يعني صالح خادم الامريكان والصهاينة
    وجميع الحكام العرب يريد الاستعمار تحقيق مشروع الشرق الاوسط الجديد بهؤلاء الخونة , تقسيم البلاد العربية الى دويلات وخارطة تضم اسرائيل بدلا من فلسطين
    لعنة الله على الخونة والمنافقين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-01
  9. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0

    كلام فى الصميم اخى لايمكن فصل النضال الوطنى عن النضال القومى فهما مكملا لبعض. انتصارنا فى اليمن هو انتصار لفلسطين المغتصبة.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-01
  11. احمد الباهوت

    احمد الباهوت عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-28
    المشاركات:
    410
    الإعجاب :
    0
    تقسيم المقسم وتجزئه المجزئ
    قد احنا مثل العراقيين
    والله اننا نأسف اننا نري النخبه المثقفه تدعوا بمثل صرخات انفصال وتفرقه وغيرها

    ونحن ابناء عدنان وقحطان وتبع ومعين وحمير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-01
  13. الشمقمق

    الشمقمق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-08-27
    المشاركات:
    266
    الإعجاب :
    0
    كلام فااااااااااااااااارغ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-01
  15. mowj_aden

    mowj_aden عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    الهروب من مواجه الواقع ومواجه الفشل وتصحيحه تبرير فشلنا باتهام
    الصهيونيه


    عجبي

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-01
  17. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    يهئ لك بانك تواجه نظام على صالح ولكنك تواجه نظام هو جزء من منظومة دولية متماسكة مصالحها مشتركة. اقدم على مواجهة نظام على صالح سترى الهيلوكبتر كالجراد مضللة سماء اليمن من كل القواعد المنتشرة فى الجزيرة العربية وما حولها. حين قال على صالح اذا نزل المشترك للشارع سينزل الشعب لمواجهتهم، ماذا يعنى لك هذا؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-01
  19. احمد الباهوت

    احمد الباهوت عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-28
    المشاركات:
    410
    الإعجاب :
    0
    من المفروض ان يكون العنوان اخر غير هذا
    ما دخل الصهاينه في هذا الموضوع معنا محليين اخطر منهم

    بلدي يا ولدي
     

مشاركة هذه الصفحة