اعتذار و استنفار

الكاتب : البحار   المشاهدات : 1,273   الردود : 29    ‏2006-09-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-29
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    قال البحبحاني

    الوعد كالرعد ان لم تقطعه قطعك

    و قد كنت وعدتكم من قبل بانزال موضوع( افتح قلبك ) و هو عن محاورة بين عضوين مختلفين و حل الخلاف بينهما وينتهي الموضوع بكلمة (افتح الستار) :)

    ولكني رأيت ان هناك مواضيع اروع بكثير من موضوعي هذا الذي يبدوا متواضعاً
    بالنسبة لموضوع مثل موضوع الكنج سعدون او موضوع المتميز ماجد
    او حتى موضوع الاخ مراد و صناجة العرب ولا يرقى للمسابقة للاخ سليبس دوحة
    و كذلك وجود عدد من الاقلام الاصيلة مثل الصقر و كشكوش و عدو ابليس و الاخرون لهم التحية من اخيهم البحار

    لذا
    اولاً اعتذر عن عدم الايفاء بالوعد و تاجيله لموعد غير معلوم
    ثانياً اتشرف بمشاركتي في موضوع رمضانيات متمرد للعام الثالث على التوالي
    ثالثاً استفر كل الاعضاء للمشاركة في موضوعي في مجلس شئون الاعضاء قريباً



    و تقبل الله منا ومنكم خالص النيات والاعمال
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-29
  3. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    قال البحبحاني

    الوعد كالرعد ان لم تقطعه قطعك

    و قد كنت وعدتكم من قبل بانزال موضوع( افتح قلبك ) و هو عن محاورة بين عضوين مختلفين و حل الخلاف بينهما وينتهي الموضوع بكلمة (افتح الستار) :)

    ولكني رأيت ان هناك مواضيع اروع بكثير من موضوعي هذا الذي يبدوا متواضعاً
    بالنسبة لموضوع مثل موضوع الكنج سعدون او موضوع المتميز ماجد
    او حتى موضوع الاخ مراد و صناجة العرب ولا يرقى للمسابقة للاخ سليبس دوحة
    و كذلك وجود عدد من الاقلام الاصيلة مثل الصقر و كشكوش و عدو ابليس و الاخرون لهم التحية من اخيهم البحار

    لذا
    اولاً اعتذر عن عدم الايفاء بالوعد و تاجيله لموعد غير معلوم
    ثانياً اتشرف بمشاركتي في موضوع رمضانيات متمرد للعام الثالث على التوالي
    ثالثاً استفر كل الاعضاء للمشاركة في موضوعي في مجلس شئون الاعضاء قريباً



    و تقبل الله منا ومنكم خالص النيات والاعمال
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-29
  5. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    احرجتني والله يا بحارنا

    و بصراحه إبداعك غطى على تهابيشي ..:)

    و انا ما اقدر انزل اي موضوع لأننا بوقت إختبارات :eek:

    بس بيني و بينك قد تضاربت انا و نص المجلس ..قلت عشان نتشرف ببرنامجك و نفتح قلبنا :D

    مترقبين لك و فتحنا ابوه القلب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-29
  7. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    احرجتني والله يا بحارنا

    و بصراحه إبداعك غطى على تهابيشي ..:)

    و انا ما اقدر انزل اي موضوع لأننا بوقت إختبارات :eek:

    بس بيني و بينك قد تضاربت انا و نص المجلس ..قلت عشان نتشرف ببرنامجك و نفتح قلبنا :D

    مترقبين لك و فتحنا ابوه القلب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-29
  9. ابو نصر

    ابو نصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-17
    المشاركات:
    1,092
    الإعجاب :
    0
    البحار....والله يا اخي انت كمان مواضيعك جميله جداً
    واتاْسف لانك اجلته الى اجل غير مسمئ
    يا اخي انت من افضل الاعضاء في المجلس اليمني والكل يعرف مواضيعك مسليه
    ومواضيع حلوه من صدق ....فاذا انت كتبت نحن سنكون مسرورين جداً
    يعطيك العافيه ...وتسلم
    تحيات ابو نصر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-29
  11. ابو نصر

    ابو نصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-17
    المشاركات:
    1,092
    الإعجاب :
    0
    البحار....والله يا اخي انت كمان مواضيعك جميله جداً
    واتاْسف لانك اجلته الى اجل غير مسمئ
    يا اخي انت من افضل الاعضاء في المجلس اليمني والكل يعرف مواضيعك مسليه
    ومواضيع حلوه من صدق ....فاذا انت كتبت نحن سنكون مسرورين جداً
    يعطيك العافيه ...وتسلم
    تحيات ابو نصر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-29
  13. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    اكتب موضوعك ولا يهمك راح نقرا كل المواضيع
    وبعدين ياخى ماسمعت المثل اللى يقول

    حشر مع الناس عيد خخخخخخخخ
    احشر نفسك بينهم وعيد:p
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-29
  15. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    اكتب موضوعك ولا يهمك راح نقرا كل المواضيع
    وبعدين ياخى ماسمعت المثل اللى يقول

    حشر مع الناس عيد خخخخخخخخ
    احشر نفسك بينهم وعيد:p
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-29
  17. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    سامحك الله :(,, أنت مبدع بقدر من ذكرت بل أنت أستاذ لنا ولبعض من ذكرت أيضا :)

    ولكن إن كان ولا بد فسنكتفي برمضانيات المتمرد عليه رحمة الله ,, وبشؤون الأعضاء

    وتقبل من الأسير .. خالص المحبة والتقدير :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-29
  19. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    سامحك الله :(,, أنت مبدع بقدر من ذكرت بل أنت أستاذ لنا ولبعض من ذكرت أيضا :)

    ولكن إن كان ولا بد فسنكتفي برمضانيات المتمرد عليه رحمة الله ,, وبشؤون الأعضاء

    وتقبل من الأسير .. خالص المحبة والتقدير :)
     

مشاركة هذه الصفحة