مقابلات رمضانية...3..... كشكوووووووووش

الكاتب : cashcoosh   المشاهدات : 2,848   الردود : 85    ‏2006-09-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-27
  1. cashcoosh

    cashcoosh عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,206
    الإعجاب :
    0
    هيا السلام عليكوووووووووووووووووم
    كيف حالكوووووووووووووووووووووم
    مو تعملووووووووووووووووووووووو
    هيا ذانا جيتو لثالث مره والمره هذي يقول المثل
    دلع نفسك ياليييييييييييد
    وانا قولوا شعكس المسألة وشقول
    دردح نفسك ياليييييييييييييييييد
    بيني وبينكم علشان محد يزعل وقدنحنا بالهوى سوى
    يتفضل الأخ كشكوش إلى المنصة ويسحب رقم
    سحب كشكوش الرقم 12 أووووووووووووووووووووه يتفضل السيد/ جورج قرداحي لمقابلة السيد/ كشكوووووووووووووووووووش
    تصفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
    كنه التصفيق لجورج اما كشكوش مسكين الله يرحم
    وتبدأ المقابلة
    جورج/ مرحبا يا سيد تفضل من هون
    كشكوش/ عيب والله ما تمشي الا انت مايوقعش تفضل انا فدا الظهرة
    جورج/ تفضل ياسيد كشكوش ويمسك بظهر كشكوش
    كشكوش/ اقولك يا مقردح انا اقشبب لمن واحد يمسكنا بظهري خصوصا انت هرب ايدك كسروا ايد الشيطان لا تخليناش اكردف.
    جورج/ شو مقردح طول بالك يا كشكوش طول بالك يله يله تنسوي المقابلة خيو.
    كشكوش: ناهي يله هب هب هب هب
    جورج/ ممكن تعرفنا على اسمك.
    كشكوش/ اسمي كشكوش الحاج ناجي مكرد
    جورج مع ضحكة/ ها ها ها ها شو اسمك.
    كشكوش/ داري انك شتضحك على اسمي من لمن شفتوك مشي حالك من حلاوه اسمك يا قرداحي.هيهيهيهيهيهيهيهي
    جورج/ ولو يا استاز كشكوش ولو انت على عيننا.
    كشكوش/ طيب يله هات السؤال ابو مية ريال
    جورج/ مية شو يا كشكوش هذي مقابلة عادية مش مسابقة.
    كشكوش/ ماليش دخل اشتي مسابقة انا دبر حالك.
    جورج/ طول بالك يا كشكوش يا حبيب البي طول بالك.
    كشكوش/ ماشطول ولا شقصر ولا شعرض شقلب الجلسة بكا وصياح انا ماصدقت اني لقيتك خليها على الله قد الديون بالكوم مو نعمل ياخي .
    جورج/ ياكشكوش هذا برنامج مقابلات رمضانيه وهذاك برنامج من سيربح المليون
    كشكوش/ حول بدل شوفلك صرفة باليمني انا فدالك بالخليجي تكفى بالمصري انا في عرضك مو تشتي عاد قدنا اتفديلك بكل اللهجات ها اموووووووووووووح انا فدا الصوره هذي عندك
    جورج/ طيب ياكشكوش لحظه تنشوف المخرج شو رأيه بهالشغله.
    المخرج/ كااااااات وقفوا التصوير يله يله استعدوا ونزلوا الكمبيوترات وجهزوا لتحويل المقابلة لمسابقة وامرنا لله شو نعمل.
    كشكوش/ وانا فدالكم الاثنين مله تعالوا شحبكم قدنا ادورله بالسراج هيا هيا.

    فااااااااااااااااااصل اعلاني
    هذا البرنامج برعاية راديو الصقر 1 رمز الجودة للشيوبه
    هي هي هي هي هي بسكوت محمد امين يحييكم ويقدم لكم عروضه الخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك
    بسكوووووووت محمد امين مش اي بسكووووووووووووت
    انتهى الفاااااااااااااااصل الإعلاني

    جورج/ مرحبا بكم مرة تانية للقسم الأول من المسابقة معنا ضيفنا الأخ/ كشكوش من اليمن، مستعد ياكشكوش.
    كشكوش/ مستعد ومستريح وكلهن وبطل حقك الحركات هذي تجلس تفجعنا كما ششمت لمن افتجع اقشنن ومدري مو اعمل.
    جورج/ يله نبدأ السؤال الأول كم عدد ارجل الإنسان.
    1. رجل 2. رجلين 3. ثلاثة ارجل 4. اربعة واربعين رجل

    كشكوش/ هيا بدأنا الحركات من اولها ناوي تربشنا انت ياخي اقولك ياجورج شنقسم انا وانت المسائل بالنص مشينا شمشيك.
    جورج/ احم حم كشكوش اختار اجابة وما تنسى عندك ثلاث وسائل مساعدة وزيدنا وحدة جديد حذف اجابتين طننننننن استعانة بصديق طنننننننننن الاستعانة بالجمهور طننننننننننن تغيير السؤال طننننننننن
    كشكوش/ طنطنو رؤوسكم مله من اول سؤال شتطيرهن عليا حرام عليك ياخي.
    جورج/ يله خود وئتك وجاوب.
    كشكوش/ ولو جاوبتو خطأ مو شقع
    جورج/ بينزل رصيدك للصفر.
    كشكوش/ غطفك ربي ياهبيله قاهو صفر مو عاد شنزل منه.
    جورج/ اي والله صحيح لساتك صفر اوكي حاول تركز يا كشكوش وتشوف اجابتين تكون ركز اجابتين ركز (قال هذه الجملة وهو يغمز)
    كشكوش/ اقولك بطل تكون تسوي حركات معي كما انا اقشبب فيسع وتجيئلي قشننة وقشعريرة وحالتي حاله.
    جورج/ طيب خلص ماراح احكي بس جاوب دخيلك.
    كشكوش/ ناهي يله رقم اثنين على الله وبالله، وجواب نهائي لتجلسش تتفلسف عليا لانه لو جلست تخبرنا شجزعك كل الأرقام ذانا اقولك.

    جورج/ كان رصيدك صفر ريال صار هلأ صار مية ريال.
    كشكوش/ انسحب هات المية خلينا اجزع تكفينا.
    جورج/ طول بالك ياكشكوش لسه المسابقة بأولها طول بالك.كشكوش/ على ضمانتك
    جورج/ ياكشكوش ماحدا طلع من عنا بأقل من الف ريال شو بك طول بالك يازلمه.
    كشكوش/ مازلمه الا انت رجاءا بدون سبوب
    جورج/ طول بالك زلمه يعني رجال
    كشكوش/ مو شاقول شصدقك ناهي كمل.
    جورج/ السؤال الثاني ما هي اكبر قارات العالم
    1. افريقيا 2. اوربا 3. آسيا 4. امريكا

    كشكوش/ مدري لمو الاسئلة حقي صعيب صعيب يارجال سهلوا الأسئلة سعما هذيك البنت اللي جاءت الأسئلة حقها كلها سهلة
    جورج/ جاوب ياكشكوش دخيلك جاوب.
    كشكوش/ اول اثنين وذلحين بعدها ثلاثة يله نهائي نهائي
    جورج/ كان رصيدك مية ريال صار ميتين ريال
    كشكوش/ انا فدالك مله هات الألف خلينا اجزع، لمو تشتي تلعب بأعصابي.
    جورج/ يله يله ياكشكوش السؤال يلي بعدو السؤال الثالث/ بعد أذان المغرب في رمضان نعمل الآتي
    1. تفطر 2. تستحم 3. تجري 4. تدور بقري تلحسك

    كشكوش/ ايش عرفكم، ايوه رقم اربعة اربعة
    جورج/ جواب نهائي
    كشكوش/ لا لا مش نهائي اصبر خلينا افكر
    جورج/ في عندك وسائل المساعدة لسه ما استخدمت ولا وحدة
    كشكوش/ طيب يله نستخدم وسائل المساعدة هات شتصل بالصقر واحد
    جورج/ الوووووو صقر واحد معك جورج قرداحي من برنامج من سيربح المليون
    صقر1/ حياك الله ياجورج كيف حالك طيب
    جورج/ انا تمام في صديئك كشكوش عنا بالبرنامج وبدو مساعدتك معكم ثلاثين ثانيه من اول مايبدأ يكلمك اتفضل.
    كشكوش/ الو صقر كيف حالك مو تعمل وكيف البلاد.
    صقر/ الحمدلله تمام هات السؤال بسرعة الوقت يجزع.
    كشكوش/ طيب شاقولك شاقولك نعم انتم صايمين السنة علشان في سؤال بخصوص الصوم.
    صقر/ عادك ياكشكوش شتسوي عرض سعر اليوم خلص
    كشكوش/ طيب ناهي شقولك هيا بعد الأذان مو تعملو دايما. تفطروا والا تستحمو والا تجروا والا تدور بقري تلحسك.
    طوووووووط طووووووووووط طوووووووووووط
    جورج/ انتهى الوئت ياكشكوش
    كشكوش/ ياجورج حرام عليك قرحت عليا الشغلة شكلي شروح فاضي اليوم
    جورج/ لسا لسا فيك تستعمل وسائل المساعدة الباقية.كشكوش/ ناهيلك هيا نستعمل الجمهور طيب يا جورج
    جورج/ جمهور يله كشكوش بدو مساعدتكم ولا تنسوا اللي مو عارف لا يصوت.

    فااااااااااااااصل اعلاني
    بسيم اليمن.........يبيع اللبن .............لبن البسيم ...........مافيبه تنسيم
    بسيم اليمن .............. يبيع اللبن

    والست مرجانة ياليلي يا عيني ياليلي
    حلويات الست مرجانه
    رمز الضيافة العربية


    رايح فين بالعيد
    ملاهي المنسي للأطفال
    تعالوا يا اطفال المنسي يدرهنكم

    انتهى الفاصل الإعلاني


    جورج/ الجمهور اعطاك تسعين بالمية للجواب الرابع (تدور بقري تلحسك)
    كشكوش/ خلاص انا كنت شاكك فيها
    جورج/ طول بالك ياكشكوش طول بالك شو رايك تحذف اجابتين كمان
    كشكوش/ يله قدك تخسرنا مو اعملك.
    جورج/ نحذف اجابتين دمممممممممممممممممممممم حذفت الإجابة الثالثة والثانية
    بئي معنا الجواب الأول تفطر والجواب الرابع تروح تدور بقري تلحسك

    كشكوش/ خلاص الجواب الرابع شاروح ادور بقري تلحسنا مو اعمل قدوه الحاصل
    جورج/ جواب نهائي
    كشكوش/ جواب نهائي مو شقع ذلحين خليها تحبل بربح.
    طررارررارااراررارارارارااررااراراراررارا (نعم الموسيقى لمن تكون الإجابة غلط)
    جورج/ للأسف ياكشكوش إجابتك خاطئه
    كشكوش/ مو هو موهو موهو ياقلبي لك الدبا ، مله غطفك ربي يا جورج من قدامي قدنا اقولك من اول هات المية شجزع شليته الله ينتقم منك بس مو اعملك اقوم اعمل مثلا عصيده امس واجدمك والا اجيب صميل واناول ابوك اشتي حقي الميه من راسك انا ماليش دخل كما عليا ديون انا وممعياش حق الدباب اروح امرك لله.
    وفي هذه اللحظات مسك جورج يد كشكوش وجلس يواسيه وقله الله معاك
    وارجو ما اكون طولت عليكم
    تحيااااااااااااااااتي
    أخووووووووووكم
    كشكووووووووووش
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-27
  3. cashcoosh

    cashcoosh عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,206
    الإعجاب :
    0
    هيا السلام عليكوووووووووووووووووم
    كيف حالكوووووووووووووووووووووم
    مو تعملووووووووووووووووووووووو
    هيا ذانا جيتو لثالث مره والمره هذي يقول المثل
    دلع نفسك ياليييييييييييد
    وانا قولوا شعكس المسألة وشقول
    دردح نفسك ياليييييييييييييييييد
    بيني وبينكم علشان محد يزعل وقدنحنا بالهوى سوى
    يتفضل الأخ كشكوش إلى المنصة ويسحب رقم
    سحب كشكوش الرقم 12 أووووووووووووووووووووه يتفضل السيد/ جورج قرداحي لمقابلة السيد/ كشكوووووووووووووووووووش
    تصفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
    كنه التصفيق لجورج اما كشكوش مسكين الله يرحم
    وتبدأ المقابلة
    جورج/ مرحبا يا سيد تفضل من هون
    كشكوش/ عيب والله ما تمشي الا انت مايوقعش تفضل انا فدا الظهرة
    جورج/ تفضل ياسيد كشكوش ويمسك بظهر كشكوش
    كشكوش/ اقولك يا مقردح انا اقشبب لمن واحد يمسكنا بظهري خصوصا انت هرب ايدك كسروا ايد الشيطان لا تخليناش اكردف.
    جورج/ شو مقردح طول بالك يا كشكوش طول بالك يله يله تنسوي المقابلة خيو.
    كشكوش: ناهي يله هب هب هب هب
    جورج/ ممكن تعرفنا على اسمك.
    كشكوش/ اسمي كشكوش الحاج ناجي مكرد
    جورج مع ضحكة/ ها ها ها ها شو اسمك.
    كشكوش/ داري انك شتضحك على اسمي من لمن شفتوك مشي حالك من حلاوه اسمك يا قرداحي.هيهيهيهيهيهيهيهي
    جورج/ ولو يا استاز كشكوش ولو انت على عيننا.
    كشكوش/ طيب يله هات السؤال ابو مية ريال
    جورج/ مية شو يا كشكوش هذي مقابلة عادية مش مسابقة.
    كشكوش/ ماليش دخل اشتي مسابقة انا دبر حالك.
    جورج/ طول بالك يا كشكوش يا حبيب البي طول بالك.
    كشكوش/ ماشطول ولا شقصر ولا شعرض شقلب الجلسة بكا وصياح انا ماصدقت اني لقيتك خليها على الله قد الديون بالكوم مو نعمل ياخي .
    جورج/ ياكشكوش هذا برنامج مقابلات رمضانيه وهذاك برنامج من سيربح المليون
    كشكوش/ حول بدل شوفلك صرفة باليمني انا فدالك بالخليجي تكفى بالمصري انا في عرضك مو تشتي عاد قدنا اتفديلك بكل اللهجات ها اموووووووووووووح انا فدا الصوره هذي عندك
    جورج/ طيب ياكشكوش لحظه تنشوف المخرج شو رأيه بهالشغله.
    المخرج/ كااااااات وقفوا التصوير يله يله استعدوا ونزلوا الكمبيوترات وجهزوا لتحويل المقابلة لمسابقة وامرنا لله شو نعمل.
    كشكوش/ وانا فدالكم الاثنين مله تعالوا شحبكم قدنا ادورله بالسراج هيا هيا.

    فااااااااااااااااااصل اعلاني
    هذا البرنامج برعاية راديو الصقر 1 رمز الجودة للشيوبه
    هي هي هي هي هي بسكوت محمد امين يحييكم ويقدم لكم عروضه الخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك
    بسكوووووووت محمد امين مش اي بسكووووووووووووت
    انتهى الفاااااااااااااااصل الإعلاني

    جورج/ مرحبا بكم مرة تانية للقسم الأول من المسابقة معنا ضيفنا الأخ/ كشكوش من اليمن، مستعد ياكشكوش.
    كشكوش/ مستعد ومستريح وكلهن وبطل حقك الحركات هذي تجلس تفجعنا كما ششمت لمن افتجع اقشنن ومدري مو اعمل.
    جورج/ يله نبدأ السؤال الأول كم عدد ارجل الإنسان.
    1. رجل 2. رجلين 3. ثلاثة ارجل 4. اربعة واربعين رجل

    كشكوش/ هيا بدأنا الحركات من اولها ناوي تربشنا انت ياخي اقولك ياجورج شنقسم انا وانت المسائل بالنص مشينا شمشيك.
    جورج/ احم حم كشكوش اختار اجابة وما تنسى عندك ثلاث وسائل مساعدة وزيدنا وحدة جديد حذف اجابتين طننننننن استعانة بصديق طنننننننننن الاستعانة بالجمهور طننننننننننن تغيير السؤال طننننننننن
    كشكوش/ طنطنو رؤوسكم مله من اول سؤال شتطيرهن عليا حرام عليك ياخي.
    جورج/ يله خود وئتك وجاوب.
    كشكوش/ ولو جاوبتو خطأ مو شقع
    جورج/ بينزل رصيدك للصفر.
    كشكوش/ غطفك ربي ياهبيله قاهو صفر مو عاد شنزل منه.
    جورج/ اي والله صحيح لساتك صفر اوكي حاول تركز يا كشكوش وتشوف اجابتين تكون ركز اجابتين ركز (قال هذه الجملة وهو يغمز)
    كشكوش/ اقولك بطل تكون تسوي حركات معي كما انا اقشبب فيسع وتجيئلي قشننة وقشعريرة وحالتي حاله.
    جورج/ طيب خلص ماراح احكي بس جاوب دخيلك.
    كشكوش/ ناهي يله رقم اثنين على الله وبالله، وجواب نهائي لتجلسش تتفلسف عليا لانه لو جلست تخبرنا شجزعك كل الأرقام ذانا اقولك.

    جورج/ كان رصيدك صفر ريال صار هلأ صار مية ريال.
    كشكوش/ انسحب هات المية خلينا اجزع تكفينا.
    جورج/ طول بالك ياكشكوش لسه المسابقة بأولها طول بالك.كشكوش/ على ضمانتك
    جورج/ ياكشكوش ماحدا طلع من عنا بأقل من الف ريال شو بك طول بالك يازلمه.
    كشكوش/ مازلمه الا انت رجاءا بدون سبوب
    جورج/ طول بالك زلمه يعني رجال
    كشكوش/ مو شاقول شصدقك ناهي كمل.
    جورج/ السؤال الثاني ما هي اكبر قارات العالم
    1. افريقيا 2. اوربا 3. آسيا 4. امريكا

    كشكوش/ مدري لمو الاسئلة حقي صعيب صعيب يارجال سهلوا الأسئلة سعما هذيك البنت اللي جاءت الأسئلة حقها كلها سهلة
    جورج/ جاوب ياكشكوش دخيلك جاوب.
    كشكوش/ اول اثنين وذلحين بعدها ثلاثة يله نهائي نهائي
    جورج/ كان رصيدك مية ريال صار ميتين ريال
    كشكوش/ انا فدالك مله هات الألف خلينا اجزع، لمو تشتي تلعب بأعصابي.
    جورج/ يله يله ياكشكوش السؤال يلي بعدو السؤال الثالث/ بعد أذان المغرب في رمضان نعمل الآتي
    1. تفطر 2. تستحم 3. تجري 4. تدور بقري تلحسك

    كشكوش/ ايش عرفكم، ايوه رقم اربعة اربعة
    جورج/ جواب نهائي
    كشكوش/ لا لا مش نهائي اصبر خلينا افكر
    جورج/ في عندك وسائل المساعدة لسه ما استخدمت ولا وحدة
    كشكوش/ طيب يله نستخدم وسائل المساعدة هات شتصل بالصقر واحد
    جورج/ الوووووو صقر واحد معك جورج قرداحي من برنامج من سيربح المليون
    صقر1/ حياك الله ياجورج كيف حالك طيب
    جورج/ انا تمام في صديئك كشكوش عنا بالبرنامج وبدو مساعدتك معكم ثلاثين ثانيه من اول مايبدأ يكلمك اتفضل.
    كشكوش/ الو صقر كيف حالك مو تعمل وكيف البلاد.
    صقر/ الحمدلله تمام هات السؤال بسرعة الوقت يجزع.
    كشكوش/ طيب شاقولك شاقولك نعم انتم صايمين السنة علشان في سؤال بخصوص الصوم.
    صقر/ عادك ياكشكوش شتسوي عرض سعر اليوم خلص
    كشكوش/ طيب ناهي شقولك هيا بعد الأذان مو تعملو دايما. تفطروا والا تستحمو والا تجروا والا تدور بقري تلحسك.
    طوووووووط طووووووووووط طوووووووووووط
    جورج/ انتهى الوئت ياكشكوش
    كشكوش/ ياجورج حرام عليك قرحت عليا الشغلة شكلي شروح فاضي اليوم
    جورج/ لسا لسا فيك تستعمل وسائل المساعدة الباقية.كشكوش/ ناهيلك هيا نستعمل الجمهور طيب يا جورج
    جورج/ جمهور يله كشكوش بدو مساعدتكم ولا تنسوا اللي مو عارف لا يصوت.

    فااااااااااااااصل اعلاني
    بسيم اليمن.........يبيع اللبن .............لبن البسيم ...........مافيبه تنسيم
    بسيم اليمن .............. يبيع اللبن

    والست مرجانة ياليلي يا عيني ياليلي
    حلويات الست مرجانه
    رمز الضيافة العربية


    رايح فين بالعيد
    ملاهي المنسي للأطفال
    تعالوا يا اطفال المنسي يدرهنكم

    انتهى الفاصل الإعلاني


    جورج/ الجمهور اعطاك تسعين بالمية للجواب الرابع (تدور بقري تلحسك)
    كشكوش/ خلاص انا كنت شاكك فيها
    جورج/ طول بالك ياكشكوش طول بالك شو رايك تحذف اجابتين كمان
    كشكوش/ يله قدك تخسرنا مو اعملك.
    جورج/ نحذف اجابتين دمممممممممممممممممممممم حذفت الإجابة الثالثة والثانية
    بئي معنا الجواب الأول تفطر والجواب الرابع تروح تدور بقري تلحسك

    كشكوش/ خلاص الجواب الرابع شاروح ادور بقري تلحسنا مو اعمل قدوه الحاصل
    جورج/ جواب نهائي
    كشكوش/ جواب نهائي مو شقع ذلحين خليها تحبل بربح.
    طررارررارااراررارارارارااررااراراراررارا (نعم الموسيقى لمن تكون الإجابة غلط)
    جورج/ للأسف ياكشكوش إجابتك خاطئه
    كشكوش/ مو هو موهو موهو ياقلبي لك الدبا ، مله غطفك ربي يا جورج من قدامي قدنا اقولك من اول هات المية شجزع شليته الله ينتقم منك بس مو اعملك اقوم اعمل مثلا عصيده امس واجدمك والا اجيب صميل واناول ابوك اشتي حقي الميه من راسك انا ماليش دخل كما عليا ديون انا وممعياش حق الدباب اروح امرك لله.
    وفي هذه اللحظات مسك جورج يد كشكوش وجلس يواسيه وقله الله معاك
    وارجو ما اكون طولت عليكم
    تحيااااااااااااااااتي
    أخووووووووووكم
    كشكووووووووووش
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-27
  5. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    جاري القراءه

    نحجز مكان

    قبل ما يجي الملججين من صوب و نحب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-27
  7. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    جاري القراءه

    نحجز مكان

    قبل ما يجي الملججين من صوب و نحب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-27
  9. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    يا جورج

    قصدي يا كشكوش

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    ههه
    ههههههههههههههه*10000

    ععععععععععععع اعءءءءءءءءءءءءء

    والله احسن حلقه

    الله لا يحرمنا منك

    و اشتي اشتري بسكوت من محمد امين و خلي المنسي يدرهني ..بكم

    خخخخخخخخخخخ

    بس يا اخي كون طول بمواضيعك شويه

    عادنا إلى انسجمت قمت نجاوب غلط
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-27
  11. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    يا جورج

    قصدي يا كشكوش

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    ههه
    ههههههههههههههه*10000

    ععععععععععععع اعءءءءءءءءءءءءء

    والله احسن حلقه

    الله لا يحرمنا منك

    و اشتي اشتري بسكوت من محمد امين و خلي المنسي يدرهني ..بكم

    خخخخخخخخخخخ

    بس يا اخي كون طول بمواضيعك شويه

    عادنا إلى انسجمت قمت نجاوب غلط
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-27
  13. yemen20062006

    yemen20062006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    389
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جلدك يحكك حتى نفسك ما سيبت لها حالهاااا ووو قوية منك
    سلااااااااااااام اشوتك بعدين بعد الفطووووور:d
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-27
  15. yemen20062006

    yemen20062006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    389
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جلدك يحكك حتى نفسك ما سيبت لها حالهاااا ووو قوية منك
    سلااااااااااااام اشوتك بعدين بعد الفطووووور:d
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-27
  17. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه

    ضحكة ما قبل الفطوووور


    روعة سرد ومحتوى تسلم يا الغالي

    وانتبه تدور لك بقرة تلحسك;) ;)


    وصح فطوووورك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-27
  19. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه

    ضحكة ما قبل الفطوووور


    روعة سرد ومحتوى تسلم يا الغالي

    وانتبه تدور لك بقرة تلحسك;) ;)


    وصح فطوووورك
     

مشاركة هذه الصفحة