CornFreeCal .. خدمة جديدة تطلقها ياهو لعقد مكالمات جماعية مجانية

الكاتب : person   المشاهدات : 500   الردود : 0    ‏2006-09-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-25
  1. person

    person عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-21
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    الرياض: لتعزيز خدمات مشاركة الصور الفوتوغرافية والصوت والنص الموجودة الآن، أطلقت شركة ياهو لمستخدمي الاتصال الهاتفي عبر الويب وبرنامج الرسائل الفورية، خدمة الاتصال الجماعي للمجموعات المجانية، وذلك بالتعاون مع شركة فابس.

    وجاءت الخدمة الجديدة تحت اسم CornFreeCal ، وهى تهدف إلي إتاحة الفرصة للأصدقاء والعائلات عقد مكالمات جماعية مجانية، بحسب مجلة العالم الرقمي.

    يمكن لمستخدمي برنامج ياهو ماسنجر المزود بالخدمة الصوتية Yahoo Messenger with Voice العثور على تطبيق ConFreeCall الجديد في معرض ملحقات ياهو ماسنجر (http://us.gallery.yahoo.com/messenger).

    كما أن الخدمة أيضاً متاحة مباشرة من موقع شركة فابس http://www.confreecall.com.

    وكانت شركة ياهو قد قررت تشغيل خدمة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت الجديدة لمستخدمي برنامج المحادثة الفورية الخاص بها Yahoo Messenger في الولايات المتحدة.

    ويتميز تحديث Yahoo Messenger with Voice بأنه يمكّن المستخدمين من الاتصال بالهواتف العادية أو المحمولة من خلال البرنامج، كما يتيح أيضًا ميزة استئجار رقم أو أكثر ليتلقى عليه المستخدم مكالمات من خلال البرنامج .

    وتجدر الإشارة إلي أن المستخدم يستطيع الاتصال بأرقام داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من 30 دولة أخرى بجودة اتصال على أعلى مستوى.

    ومن المتوقع أن يصل سعر الدقيقة إلى 2 سنت أو أقل. فضلاً عن إمكانية الاتصال بـ 150 دولة لكن تتوقف جودة الاتصال علي إمكانيات الاتصالات في هذه الدول.

    ولا يتمتع برنامج Yahoo Messenger with Voice بهذه الميزة فقط، بل يضم باقة من المزايا الأخرى مثل خدمة البريد الصوتي المجانية وكذلك خاصية منع انبثاق الإعلانات المتطفلة.

    وكان بيان للشركة قد أكد أن تحميل ياهو مسنجر الجديد سيكون مجانيًا ومتوفرًا في 18 نسخة محلية في الأرجنتين وأستراليا والبرازيل وكندا والصين وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا والهند وألمانيا وكوريا والمكسيك وإسبانيا وجنوب آسيا وتايوان وبريطانيا والولايات المتحدة.

    جدير بالذكر أن البرنامج يمكن مستخدمه من الإتصال مجانًا من كمبيوتر لآخر عبر الإنترنت في مختلف أنحاء العالم، هذا بالإضافة إلى خدمة التواصل عبر الإنترنت من خلال نظام "المسنجر" الذي يتيح تبادل الملفات والصور والأحاديث الصوتية والمكتوبة، بجودة عالية، وبشكل أكثر سهولة من أي مكان في العالم.

    وجاء في بيان الشركة أنه إلى جانب خدمة الإتصالات المجانية، ستقدم ياهو لمستخدميها خاصيّة ترك الرسائل الصوتية للأصدقاء غير المتواجدين في مكاتبهم أو على الخط (Online) ويمكن استعادة تلك الرسائل بسهولة.

    المصدر
     

مشاركة هذه الصفحة