اتنتهي بضربة راس ام يفعلها العملاق!

الكاتب : wisdom _ye   المشاهدات : 382   الردود : 0    ‏2006-09-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-24
  1. wisdom _ye

    wisdom _ye عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-14
    المشاركات:
    163
    الإعجاب :
    0
    بن شملان كم كنت رايع ايه العملاق صلت وجلت ولكن هذا عالم السياسه فلابد من خاسر وناجح.الفشل اساس النجاح. فالنجعل فشلنا هذا بداية العمل الجاد لتحقيق غاياتنا واهدافنا المرسومه.فكثير من المبدعيين والمخترعيين جعلوا من فشلهم نقطة تحول ليغيروا مجرى حياتهم خاصه والعالم عامه.دعوة صادقة من وطني محب لبلده وقلم غيور على امن وسلامة هذا البلد الذي عانا كثيرا من الموامرات ومزاجية افراده ومن هذا المنبر الحر ادعوا رجل الخير والوقار عملاق المعارضه ان يتقبل نتيجة الانتخابات بروح عاليه.

    حقا قضينا شهر من المتعه والاثاره.جعلت كل منا مشدود على اعصابه متعصبا لفريقه ولابد من وجود فايز وخاسر وعلى الاخير ان يستفيد من خسارته. ان الكره الان في ملعب المشترك وكابتنهم بن شملان الذي قبل التحدي مثل مافعل زيدان رغم كبر سنه وعدم جاهيزيته .نتمنى من الاول ان لا يكرر خطاء لاخر لينهي عمره السياسي بضربة راس.
    بادر وتقدم نحو خصمك مصافحا ومهنئا وبروح عاليه لتقول ان الفشل اساس النجاح. ان الوطن محتاج قلب نابض ومفعم بالوطنيه.فالعمالقه هم الذي يجعلوا فشلهم نقطه الانطلاق لتحقيق غاياتهم . فقم ايه الكابتن لمعانقة ذلك الفارس الذي ابى شعبه ان يتركه يستريح. فقالوا كلمتهم نعم لصالح .نعم لربان سفينة النجاه..انك انته لها وهي لك فلم يحن بعد ان نجعلك تتركها وحيده.. فتقدم وقلها ولاتنتظر الاذن من احد.فمثل ماكسرة حاجز الخوف وترشحة فتقدم بتهنية خصمك الناجح فنته لها فلا تخيب ضننا.
     

مشاركة هذه الصفحة