نعم لقد انتصرت المعارضه

الكاتب : بلقار   المشاهدات : 394   الردود : 2    ‏2006-09-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-23
  1. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    قد يتبادر للذهن مسالة اعلان نتائج الانتخابات هي المعيار الوحيد للنصر او الخساره
    وانا اقول هنا للاسباب التالية لا ان المعارضه قد انتصرت

    اولا اول مرة في تاريخ اليمن تتحرك المعارضه بهذه القوة في الشارع وكسرت مهابة المخابرات والامن الوطني ولم تعد حبيسة المكاتب وجلسات القات

    ثانيا كشفت لنا الانتخابات عن الخطاب البائس للنظام وذلك من خلال الاسلوب الشوارعي لخطابات مرشح المؤتمر وكم كان فعلا مقيت ومثير للشفقه في احيان كثيره

    ثالثا اظهرت زيف الاعلام الشمولي وانه واقع تحت تاثير عصابة لا يهمها الا التدليس والكذب على البسطاء

    رابعا اللجوء لك اساليب البطلجة والتزوير واظهار اي نتيجة باي ثمن لكي يسقط الرئيس كحل نهائي يمنع سقوطه
    خامسا كشف عدم حيادية اللجنه العليا للانتخابات والتي اثبتت فعلا نها تابعه للحزب وليس للوطن
    سادسا اظهرت عدم حيادية القوات المسلحة واثبتت انهم مجرد عكفة في خدمة اسيادهم وليس للدفاع عن الوطن ولا تستحق هذه القوات ان تنتحل باسمنا انها قوات الوطن بل عكفة الرئيس بدل من الامام ولا ننسى انه الرئيس من اسلوب نظام العكفه لانه كان في صغره ضمن عكفة الامام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-23
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    أنا فعلا مؤمن انها انتصرت

    انا سعيد بما قدمته المعارضة

    وبرغم ان الجندي يقول ان مؤتمره حصل على 77% مع المال العام والاعلام المحتكر والبلطجة وإلغاء الفرز ودور الجيش وشهادة البعثة الأوربية بذلك

    فما بال الجندي لو كانت انتخابات متكافئة بدون هذا كله

    فعلا انتصرت المعارضة وكسرت الحاجز وقدمت انتخابات فريدة من نوعها
    و وجهت لطمة في الوجه برغم كل التحصينات أن لا تكون في الوجه
    الى أنها أتت فعلا في الوجه

    وهذه آخر نكعات هذا النظام الفردي والمركزي

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-23
  5. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    المهم ان يستر النظام وكما يقول المثل الحبل يقطع في الحجر مع الايام

    وصدقني كما قالها حسن نصراالله على اسرائيل ان النظام اوهن من بيت العنكبوت لان هولاء المدلسين والمرتزقة عند اول هزة هم من سينقلبون عليه او يهربون قبله ولكن المهم ان يستمر النضال
     

مشاركة هذه الصفحة