البيان الفضيحه...ومن هو الرئيس الشرعي لليمن؟!

الكاتب : olofi55   المشاهدات : 497   الردود : 2    ‏2006-09-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-23
  1. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    رأينا البيان الرسمي وأعلنت النتيجه عبر التلفزيون ولم نرى اعضاء اللجنه العليا يعلنوها في مؤتمر صحفي وهي طبخه معروفه للهروب من كم الأسئله المحرجه ومحاوله فرض سياسه الأمر الواقع
    ولكن للذين لايعلمون ان الرئيس الشرعي لليمن قبل التزوير هو فيصل بن شملان اما بعد التزوير فأن النتيجه متقاربه جدا بينهما
    ويبدو ان الرئيس الحالي لم يكتفي بأغتصاب السلطه بل انه قد أغتصب اكثر من 70%من اصوات بن شملان واعطى جزء منها ل"ياسين والمجيدي"حتى العزب لم يحصل على النسبه المتوقعه
    وقد توقعنا اخر فصول المسرحيه كما هي عليه الان
    ونحن في انتظار المعارضه ماذا سوف تقرر خصوصا بعد اعلان النتيجه رسميا وفرض الأمر الواقع وحلول شهر رمضان المبارك الذي لم يكن بعيدا عن حسابات السلطه حيث اختير يوم الأقتراع بعنايه فائقه قبل الشهر الكريم لوجود النيه في التزوير على نطاق واسع وتشتيت المعارضه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-23
  3. mushageb

    mushageb عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-15
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0
    الذي خلق رمضان خلق شوال
    و النضال مستمر متدفق كالنهر الجارف
    و لا يمكن قبول النتيجه باي حال من الاحوال لان قبولها يعني الانتحار سياسياً
    على المعارضة الدعوة الى ثورة برتقاليه تعصف بالحاكم الغاصب المستبد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-23
  5. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    متى.....
    يقول المثل"اضرب الحديد وهو ساخن" اما بعد رمضان فالطريقه مختلفه لأن الحدث يضعف بمرور الأيام
     

مشاركة هذه الصفحة