نرجوا الهدوء من اخواننا في المشترك ... رئيس الوزراء منهم سوف يكون

الكاتب : البركاني   المشاهدات : 5,192   الردود : 149    ‏2006-09-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-22
  1. البركاني

    البركاني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    اولا لايسعني الا ان اقول لكم شهر كريم وكل عام وانتم بخير

    وسلاما من الله عليكم ورحمه الله وبركاته

    اخواني في اللقاء المشترك الشرفاء وليس الناس الذين يدعون الى اثاره الفتنه في شارع
    نحن احتكمنا الى صناديق ولم ناخذها منكم بالقوه ... ولكن اليوم وبهذا العرس الكبير والنصر الذي هو من عند الله عز وجل

    نرجوا منكم اولا واخيرا ضبط النفس وتقبل الهزيمه بروح رياضيه كما يقول المثل
    ونحن كنا واثقيين من النصر من قبل الاقتراب من الصندوق وذلك لننا نمتلك رصيد نظالي اكثر من غيرنا

    ورغم الاعتدات التي حصلت من المشترك على الصناديق والدخول الى اللجتن النسائيه الا ذلك يعبر عن تصرفهم ولم يغير شيء من النتيجه
    واما الصناديق التي لم تفرز فهي لنا والفارق الى الان كبير جدا
    ونحن لو اعطيناهم هذه الصناديق مازلنا منتصريين

    ام تحريض الناس والنزول الى الشارع لان يكون في خدمه الوطن بل هذا سيدخل الوطن في معترك سلاحي ولن يخسروا هم بل سوف تذهب ارواح الناس الابرياء في هذا الوطن

    وللحق للمشترك النزول الى شارع في حاله واحده اذا لم ننفذ برنامجنا الانتخابي والقضاء على الفساد

    ولايسعني الا ان اقول لكم بان الشمس غابت ولم تعد كما قال الرمز حفظه الله ورعاه

    وهناك بوادر في المؤتمر تسعى الى جعل الدكتور ياسين سعيد نعمان رئيس للوزراء بغض النظر عن الخلافات فنحن بالرمز وبالدكتور ياسين سعيد نعمان وباراده الشعب سوف نقضي على الفساد الذي كان سببه الاخوان المسلمين في اليمن


    والله ولي التوفيق

    البركاني

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-22
  3. رعوي من البلاد

    رعوي من البلاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-08
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    الضفدع كامل واصحابه يدوروا عليك شوف فين راحوا.............:D :D :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-22
  5. البركاني

    البركاني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    سلامااااااااااااااااااااااااا يا اصلاحي
    رعوي من البلاد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-22
  7. رعوي من البلاد

    رعوي من البلاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-08
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    أخوك مستقل -رمضان كريم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-22
  9. NoOne

    NoOne قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-20
    المشاركات:
    16,015
    الإعجاب :
    21
    اشبعوا بها ياسرق

    لا نريد ان نشارككم
    لانريد ان نكون الشماعة التي تغطون بها فسادكم امام الشعب
    لانريد ان تمنوا علينا بما سرقتموه من أصوات الشعب
    لا نريد ان نكون محللين للانتقال من الجمهورية الى الامامية
    لانريد ان نكون شهود زور

    يجب ان يتم التفريق بين الحق والباطل
    يجب ان لايكون هناك مجال للخلط مجددا بين النظيف والقذر

    يجب ان يتنبه الاخوة في المشترك لمحاولات التفرقة بينهم
    يجب ان يتنبه الاخوة في المشترك لمحاولات اللعب بالكروت والشطرنج

    الشعب قال كلمته ضد الفساد والمفسدين ومع علمكم بها لايمكنكم تجاهلها

    رئيس الوزراء اصلا بلا صلاحيات وهو قلم بيد محرك يتم حرقه حين ينتهي دوره في تبييض سود التاريخ
    رئيس الوزراء واي وزير يحترم نفسه لم ولن يستمر معكم اكثر من 6 أشهر

    اذهبوا واكملوا ما بقي

    ان كنتم قد حققتم نجاح فبالفساد وباصوات الجهلة والعجيز وحتى هذا ستفقدونه بعون الله ان اكملتوا مشوراكم الاسود بدون حوائط مبكى ترمون عليها فشلكم

    ولا أظن الاخوة سيلدغون من نفس الجحر
    فهم كما نعرفهم مؤمنون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-22
  11. NoOne

    NoOne قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-20
    المشاركات:
    16,015
    الإعجاب :
    21
    انظروا الصوره في تعريفه لتعرفوا انهم مجبلوين على التزوير
    :D :D :D
    :D :D
    :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-22
  13. رعوي من البلاد

    رعوي من البلاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-08
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    رصيد نطالي - يابني ايش من عصيد نضالي من سمعكم بايصدق - شق طريق خدمي تعتبروه رصيد نضالي - بناء مدرسه نصيد نضالي - عصيد ايش ومطيط ايش - ياخي ماتشوفوش حالة الناس لافين وصلت - نسبة الأميه في اليمن 79 % عشان كدا مش مستغرب من ما تكتبوه .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-22
  15. البركاني

    البركاني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم نحن قلنا ستغيب الشمس الى الابد ونعني بها سمش الفساد المتمثله في الاصلاح
    ولا يمكن ان نفكر ان نشارك الاصلاح ليرجع بفساده من جديد

    نحن قلنا ان الفكره مطروحه على اختيار الدكتور ياسين رئيس الوزراء لانه انسان ليس له سوابق فساديه

    نحن لايوجد لدينا تعصب اعمى ... صورتي الرمزيه لبن حده
    ونريد الشرفاء ان يشاركونا مثل الدكتور ياسين

    ام من ناحيه الاصوات المسروقه فهذه لو جلست اكارحك الى الصبح لن تقتنع لانه من خلال ردك تعصبك اعمى

    نحن لم ندخل اللجان النسائيه نبحث عن اصوات

    وما حدث في شرعب ... شرعب معروفه بانهم اناس حرب سواء انتخابات او غير ذلك
    فهم يوم الانتخابات يتصافون على مشاكلهم الداخليه والثأر وليس لها بعد وطني او انتخابات

    الفارق في الاصوات كبير جدا .... ولا داعي للمساومه

    اين حميد الاحمر ... تجار فاسدين .... اين هو الان ... هل هو الان معك ....



    البركاني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-22
  17. البركاني

    البركاني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    الى الساعات الاخيره وانتم في مواقعكم الكترونيه الانتخابات ماشيه على مايرام
    وبعد ظهور النتائج الاوليه بداء التزويير هذا خبر الاخوان المسلمين في اليمن

    ايش من تزويير ومعكم النسبه 46% في اللجان الانتخابيه
    كانت تعصد هذه النسبه وقت الانتخابات
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-22
  19. البركاني

    البركاني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0

    أريد منك رصيد نظالى الى الاصلاح .... فتاوي بقتل الناس.... هذا مسلم وهذا يهودي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة