استفتاء عن الدردشه

الكاتب : شهاب21   المشاهدات : 658   الردود : 19    ‏2006-09-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-22
  1. شهاب21

    شهاب21 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    3,241
    الإعجاب :
    0
    اخواني اخواتي
    شهر مبارك وكل عام وانتم بخير

    كثر الحديث عن الدرشه في هذا القسم
    فهناك من يطالب باغلاق الدردشه وهناك من يطالب ببقائها
    فقد وضعت لكم هذا الاستفتاء لكي يستنى للمشرفين اتخاذا القرار المناسب .

    اما عن رائي فانا اطالب ببقائها
    فهي خير وسيله للتعارف بين الجميع وكسب اصدقاء جدد من كل مكان
    فهما قيل عنها فهي تظل الحلقه التي تربط الاعضاء مع بعضهم البعض بعيدا عن السياسه
    اترككم مع الاستفتاء .
    فما عليك الا ان تكتب الرقم المناسب

    1- انا مع بقاء الدرشه .
    2- انا مع اغلاق الدردشه .
    3 - ليس لي راي او محايد .


    مع التحيه المعطره :

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-22
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    انا الصراحه في المجلس اليمني لم أجرب ان اشارك او أفكر ان أدخل الدردشه

    ليس عندي أي راي ثاني وشكراااااا


    الجوكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-22
  5. شهاب21

    شهاب21 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    3,241
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك على مرورك الكريم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-22
  7. عصيدة

    عصيدة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    7,642
    الإعجاب :
    0
    1- انا مع بقاء الدرشه .


    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-22
  9. الــدمـعــه

    الــدمـعــه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-15
    المشاركات:
    486
    الإعجاب :
    0
    بقاء الدرشه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-22
  11. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    بيجي يوم يقولوا الدردشه حرام ...ليش لا ممكن ...!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-22
  13. الا الفراق

    الا الفراق عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-03
    المشاركات:
    1,834
    الإعجاب :
    0
    بقاء الدردشه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-22
  15. سما الامارات

    سما الامارات عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-06-04
    المشاركات:
    1,664
    الإعجاب :
    0
    لا ان تتسكر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-22
  17. عبير محمد

    عبير محمد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-25
    المشاركات:
    1,781
    الإعجاب :
    0
    بقاء الدردشه بس بالمعقول مش اما دخلنا مكان لقينا دردشه

    يقول المثل ما كثر مذر

    وما قلي حلي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-22
  19. سما الامارات

    سما الامارات عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-06-04
    المشاركات:
    1,664
    الإعجاب :
    0
    خطا مطبعي

    نعم لكي تتسكر
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة