إلى رشيدة القيلي وإلى كل المعارضين والأحرار .. مشروع غاية في الأهمية **

الكاتب : أبو الخير   المشاهدات : 729   الردود : 9    ‏2006-09-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-22
  1. أبو الخير

    أبو الخير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    842
    الإعجاب :
    0
    تابعت الانتخابات من هنا من بلد المهجر ..
    وكنت معكم بقلبي ، ودعواتي .. وبجهدي المتواضع في الدعاية والتحفيز ..
    وكان واضحا حجم التضليل والتزوير الذي يمارسه الحزب الحاكم عبر مؤسساته الإعلامية وعبر المسئولين والأنصار مدفوعي الأجر.
    حتى إن بعضا من أهل هذه البلد التي أعيش فيها لاحظوا ذلك وكانوا يسألونني عن الصورة الحقيقية ..
    لاحظت كما لاحظتم أنتم أثر الإعلام بشكل عام والمرأي منه على وجه الخصوص ..
    وكنت أتساءل: ما يمنع المعارضة أن تبذل كل الجهد لإنشاء قنواتها الإعلامية الموجهة بالرسالة الواضحة المؤثرة؟
    أعلم أن هذا أمر صعب .. لكن صاحب الهمة يفلق البحر ويبعثر جبال العثرة أمامه ..

    لنكن إيجابيين .. وهذه خطوة عملية ستكون عظيمة ومهمة ومؤثرة ..
    لدينا كوادر لإقامة أكبر وأنجح مشروع إعلامي ..
    إن نجحنا في أمر كهذا .. فأبشروا
    سأظل أتساءل؟
    --------
    --------
    --------
    شاركوني الرأي يا سادة ..
    لكم خالص ودي ::
    وسدد الله خاكم :؛
    :::أبو الخير:::
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-22
  3. abo_ yaman

    abo_ yaman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-05
    المشاركات:
    329
    الإعجاب :
    0
    فكره حلوه وناجحه بعون الله وتحتاج الي تطافر اهل التغيير ورجال اليمن الشرفاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-22
  5. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0
    يا اخي مقترح انشاء فضائية يمنية للمعارضة لطالما طرحناه على قيادات المعارضة التي بيدها المقدرة على التنفيذ
    ولكنهم يقدمون رجلا ويؤخرون اخرى .
    رغم ان التكلفة ليست كبيرة
    ولا تعجزهم شيئا .

    الان يجب ان نتكاتف جميعا في طرح الفكرة على الشيخ \ حميد الاحمر
    لكونه من انفق بصدق واخلاص على حملة المعارضة في الانتخابات .

    فهل انتم معي ؟

    ارجو ان تمطروا الشيخ حميد الاحمر باتصالاتكم وفاكساتكم
    للمطالبة بهذا المنبر الضروري للمعارضة اليمنية
    على ارقامه التالية :

    هاتف 413233-01
    فاكس 412428-01


    والمعذرة من الشيخ حميد
    لو تسببتُ في ازعاجه
    فمن يضع نفسه في مقدمة ركب الثوار
    عليه ان يتحمل كل الازعاجات .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-22
  7. أبو الخير

    أبو الخير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    842
    الإعجاب :
    0
    أستاذتي القديرة ..
    ما دام وأن الفكرة موجودة ولها داعمين - لا بد - فلا تحتاج إلا إلى متابعة من النوع المزعج ( التكرار ) وستتحقق بالتأكيد .
    نعم أنا متأكد .. خصوصا بعد هذه التجربة الإنتخابية ..

    وهي كما قال أخي أبو يمن : (فكره حلوه وناجحه بعون الله وتحتاج الي تطافر اهل التغيير ورجال اليمن الشرفاء)

    سأظل أتساءل وأطالب ..
    إن أمر قناة فضائية ليست فكرة بتلك الصعوبة .. فلم لا ..
    سنشن حملة للمطالبة بذلك ..



    سدد الله خاكم يا أحرار ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-22
  9. Esam

    Esam عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    d

    والله صحيح ليش ما نعملش قناة فضائية
    فكرة ممتازة يا ابو الخير
    نطالب المعارضة بهذا
    وهذا شيء جميل وسينفع في تفهيم الناس
    شكرا لكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-22
  11. beyonce

    beyonce عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    183
    الإعجاب :
    0
    قناة فضائية للمشترك

    جريدة أسبوعية بإسم المشترك

    مجلة شهرية بإسم المشترك

    مراكز دراسات وبحوث للمشترك

    هناك اشياء كثيرة يجب أن تتخذ كخطوة اولى في طريق تغيير

    لازال أمامنا متسع من الوقت للقيام بها
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-22
  13. اللغــــم

    اللغــــم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-14
    المشاركات:
    118
    الإعجاب :
    0


    انا من رأيي يتم إيقاف مستــلقون من أجل التغيير
    ويتم تجميع المبالغ التي تستلم باسمه
    في دفتر توفير في أحد البنوك
    ونعمل بها قنااااااااااة
    وليش عاد نشغل الرجاااااااااااال
    يكفيه ما فيه من خسائر

    ألا ترحمون ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-22
  15. رشيدة القيلي

    رشيدة القيلي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-05-18
    المشاركات:
    1,385
    الإعجاب :
    0
    كل هذا ممكن جدا

    المهم ان لا يكون العائق هو المثل القائل :

    انت امير وانا امير فمن يسوق الحمير !!

    فهيا نتعاون على سَوق الحمير

    ونتواضع قليلا من اجل خدمة شعبنا .

    فلا شيء يضيع القضايا كالتنافس على الظهور في الواجهة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-23
  17. أبو الخير

    أبو الخير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    842
    الإعجاب :
    0
    المفتاح يا أستاذة رشيدة ويا أيها الكريمة هو :

    الشعور بالمسؤولية ، والرغبة في التغيير

    والحمد لله ، لدينا رصيد كبير من الشباب الواعي الذي

    يرى ضرورة التغيير ..


    إني أرى في الأفق علامات انبلاج الفجر ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-23
  19. قلب طيب

    قلب طيب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    136
    الإعجاب :
    0

    سلمت يداك
    انتي تجنني بلد
    الله يعين الحكومة وحميد على دهاءك​
     

مشاركة هذه الصفحة